PART 59

316 26 313
                                    

-لقد بدأ العرض بالفعل!

تمتمت و هي تحمل هاتفها بين يديها لدير اشقر الشعر الذي بجانبها عينيه بينما يعلق حقيبته على كتفه و يمسك حقيبتها في يده.

-لا اعلم لماذا انتي متحمسة للغاية هذا العام؟ اول مايت ليس موجود حتى!

نبس باكوغو بانزعاج و هو  يواصل سيره بجانبها متجهين نحو المدرسة كلاهما، فبعد ما حصل مساء البارحة لم يرد أحدهما رؤية أحد أفراد الفصل في هذا الصباح.
لتهز هي أكتافها و عينيها لا تتزحزح عن هاتفها تشاهده بحرص.

-كورو من أخبرني أن أشاهده...يبدو أن هناك شيء ما سيظهر.

جعد حواجبيه عند ذكرها لاسم غير مرغوب لاذنيه، و تذكر البارحة عندما صادفهم عند عودتهم لسكنهم من سكن الأساتذة، و المشهد عندما احتضنها و مناداته لها بأخته الصغيرة لم يعجبه حتى الآن.
هو لا يعلم حتى متى تصالحت علاقتهما و أصبحا بهذا القرب الرهيب!؟

-(لتلقوا نظرة الآن!)

صدر صوت المعلقة التي ستقدم البرنامج تمسك الميكرفون خاصتها، و تبدأ بإدراج اسماء الأبطال العشرة الأوائل، الذي يعتلون المنصة.

-(صاحبة المركز العاشر! و التي نزلت مرتبة واحدة في آخر تصنيف..
البطلة التنين: ريوكو)

-تشه هذا سخيف!

أدار عينيه و منذ بداية التصنيف لم يرق له الأمر، فنظرت إليه بنظرة خاطفة غير صبورة.

-اصمت للحظة واحدة!!

-(صاحب المركز التاسع، و الذي انخفض في التصنيف أيضاً لكنه لا يهزم بسهولة!
البطل المدرع : يوروي موشا)

-(تصنيفي خارج  الثلاثة الاوائل خطأ مبني على مجريات العصر!)

وقف البطل ذو الدروع في مكانه ينطق غير راضياً بما يحدث، لترمش ناتسومي على كلماته و تنطق بخفوت.

-يبدو مغروراً للغاية...

-(صاحب المركز الثامن! بقفزة كبيرة، بطل واعد لا يتوقف عن التطور و التحسن!
البطل : كاموي وودز)

-كم أود مقابلته! لقد ساعدك في حادثة كامينو صحيح؟

هتفت بإثارة و هي تنظر للذي بجانبها و قد أظهر تعابير قاتمة عند تذكره لتلك المعركة المريبة.

-ليس من شأنكِ!

-ما الذي يحدث اذا قمت بالرد بشكل طبيعي؟

My Mistake | BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن