إنه اليوم الثالث لانتقال الطلاب إلى نظام السكن الطلابي الجماعي.
استيقظت ناتسومي على الساعة الخامسة صباحاً، منذ انتقالها الى هنا و هي تستيقظ في الصباح الباكر، ربما لأنها لم تعتد على الروتين بعد.
دخلت إلى المصعد متجهة نحو الطابق السفلي، حيث ذهبت إلى الحمام، اخذت حماماً و فرشت أسنانها، ثم ارتدت قميصاً ابيض اللون مع الملابس الرياضية الخاصة بالمدرسة ذات اللون الازرق و الخطوط البيضاء و خرجت من المهجع للركض قليلاً.
تحسنت حالتها الجسدية كثيراً في هذه اليومين، حيث إصابتها تحسنت للغاية، و لم تصبح تتقطع في الحديث، بالرغم من صوتها لا يزال مبحوحاً و أحياناً ينخفض لكنه افضل بكثير منذ أول يوم استيقظت فيه.
و بما أنه اليوم الخامس منذ خروجها من المستشفى، كان اليوم هو اليوم الذي ستنزع به الضمادات عن كلا ذراعيها و قدميها.
ركضت قليلاً حول المكان بجانب الأشجار الكثيفة التي تفصل بينها و بين المهاجع طريق للتمشي.
عند الساعة السادسة عادت إلى السكن لتجد الجميع في قاعة الطعام، حيث الفتيات يعددن الافطار و الفتيان يجلسون و يتحدثون عن أمور عشوائية.
ذهبت هي بهدوء إلى غرفتها و جلست على سريرها قبل أن تبدأ ببطء بنزع الضمادات.-'هذا فظيع...'
نظرت إلى يديها التي تملك ندوباً من مرفقيها حتى معصمها، و الندوب التي على فخذبها و ساقيها، حدقت بهم جميعاً ثم رفعت يدها اليسرى لتنظر إلى الندبة على راحة و ظهر يدها.
-'لا يمكنني حتى دعوتها بندوب شرف...'
سقطت على السرير بظهرها محدقة ناحية السقف بشرود، لم تمر دقائق حتى بدأ المنبه بالرنين معلناً عن قدوم موعد الاستعداد للمدرسة مما جعلها تتنهد بحنق.
نهضت من على سريرها و اخذت ملابسها و اتجهت ناحية حمامها، دقائق حتى خرجت منه مرتدية زيها المدرسي بدون السترة، وقفت أمام المرآة لتتفحص مظهرها، لتقرر إرتداء جواربها في الأخير.
نظرت ناحية شعرها و مسدته حتى وصلت إلى طرفه في منتصف عنقها، تنهدت بضيق و اخذت حقيبتها ثم تحركت نحو الأسفل.
عند الوصول للطابق الاول لتخرج من المصعد تزامناً مع خروج ميدوريا من مصعد الفتيان.-صباح الخير ناتشان!
ألقى التحية الصباحية بابتسامته المشرقة، لكنها سقطت عند وقوع عينيه على ندوب ذراعيها.
-ناتشان هذاـ...
لم يكمل حديثه بسبب ناتسومي التي تجاهلته و ابتعدت عنه.
-سومي! الافطار!
نادت مينا على ناتسومي التي لمحتها متجهة نحو باب الخروج.
-لا اريد!
أجابت ناتسومي و هي تخرج و تغلق الباب خلفها بسرعة، فعلتها جعلت الجميع متوترين.
أنت تقرأ
My Mistake | BNHA
Macera"أنه خطئي !" "لقد أخبرتكِ أنه ليس خطؤكِ !!" "بل هو ذنبي لو لم أولد لَم حدثت هذه اللعنة !!" "لِم لا تفهمين انكِ لستِ لعنة و أنه ليس بسببكِ !!" "لأنه بسببي فقد رمز السلام قوته..." ماذا لو كان لباكوغو كاتسوكي اخت؟ ماذا سيكون مصيرها في هذه المشاكل؟ ما ا...