ضَغط جونقكوك على فكه عندما رأى الاخر ينحني امامه، لذا عِندما رأى اللمبة الصَغيرة على مكتبه، اخذها و ضَرب بها الحائِط." اللعنه عليك كيم تايهيونق، لَقد مرت سنوات و انا اسأل نفسي لماذا! الان ها انت هنا تَتوسل امامي، على استعداد تَام لفعل كل شَيء من اجل ذلِك الطفل الذي لَيس بطفلك حتى! " صَرخ جونقكوك غاضِبًا.
رَفع تايهيونق رأسه مصدومًا، لأنه متأكد ان كل وثائِق و سجلات تان تحت اسمه منذ ولادته. " ك-كَيف "
اقتَرب جونقكوك منه و امسَكه من كتفيه يرفعه عن الأرض.
" فصيلة دمُك هي AB و فصيلة دم ذاك الطِفل هي O+! هَل هذا يتعلَق بها مُجددًا؟ هل هو ابن سيرا؟ " سَأله جونقكوك بغضب، و يديه التي تُمسك الاخر ستترُك اثرًا لا محاله.
بدلًا من الاجابة، اومأ تايهيونق فَقط و بكى بِشدة بين ذراعيه، انه مُتعب جدًا و مرعوب ايضًا. لذا في تِلك اللحظة كان مُستعدًا لفعل ايّ شَيء يَضمن حياة تان.
جونقكوك، مِن ناحيه اُخرى لا يزال غاضِبًا، لا يزال مُرتبكًا ايضًا و لكِن في اعماقِه يَعلم انه لا يستطيع التخلي عن مهنته. لَقد عاهد حياته على ذلِك، لذا دَفع تايهيونق على الأريكة قَبل ان يُمسك وجهه بِشدة.
" سأعالِج ابنك حتى بتحَسن بِشرطٍ واحِد "
" اي شَيء " تايهيونق نَطق و هو يحدِق في عينيه المليئتين بالمشاعِر الغير معروفه." ستفعَل كل ما اطلب منك فعله " قال جونقكوك بحزَم.
كان ما يزال مُمسكًا بوجه الاخر، حتى فُتح الباب بِقوة، رَفع الرجُلان رؤوسهما على الفور في اتجاه الباب، حيث يقف سوكجين.
" هَل فقدت عقلك؟ " صَرخ سوكجين على الفور عندما فَتح الباب دون ان يُلاحظ تايهيونق.
تَوقف عن التَحدث عندما رأى تايهيونق هُناك. جالِسًا بشكل غير مُريح على الأريكة.
تَرك جونقكوك وجه الاخر و تَنهد عندما رأى سوكجين.
" تايهيونق هَل يُمكنك ان تُغادر؟ "
نَظر تايهيونق الى جونقكوك اولًا قَبل ان يقِف و يتجِه للباب. لم يُغلق الباب خلفه عِندما سَمع الطَبيب سوكجين يصرخ على جونقكوك مَره اُخرى.
" هَل فقدت عقلك حقًا؟ إجراء جراحة دون موافقة الوالدين؟ طبيب جيون هل لَديك اي فِكرة عن كيفية تَدمير حياتك بالكامل بهذه الورقة؟ " لَوح سوكجين بالورقة غير الموقعة امامه.
أنت تقرأ
Until the end
Romanceتايهيونق يائِس. يحتَاج لِلعثور على جرَاح يُمكنه مساعَدة حالة اِبنه و وَجد واحِدًا. لكِن المُشكلة تَكمن أن الجرَاح هو جيون جونقكوك، حَبيبه السابِق. ˗ˏˋ تـايـكوك 'ˎ˗