تايهيونق يعرِف انه يجب ان يستعِد للحديث مع جونقكوك، و يعرِف انه يجب عليه اختيار الكلمات المناسبة للتأكُد من ان الطبيب لن يتأذى كثيرًا، ولكن بمعرفته ان جونقكوك ايضًا تعرض لأضرار كبيرة من قبل، يعرِف انه لا توجد طريقة أفضل لإخباره بالحقيقة.يتمنى فقط ان جونقكوك لن يُعامل تان بشكل مختلف لأن ابنه متعلق جدًا بالطبيب. بعد حديثه مع يوري، شغل تايهيونق نفسَه بتنظيف وتغيير الفراش في غرفتهم.
تناولوا جميعًا الغداء متأخرًا لأنهم انتظروا حتى يستيقظ جونقكوك الذي كان قد غفى بعد حديثه مع والدته. كانت الساعة الرابعة عصرًا عندما انتهى الطبيب للتو من الاستحمام و نادى على تايهيونق من غرفة المعيشة.
نظرت يوري إليهم بِشك.
" امي، سأريه فقط اين يمكنه الحصول على ملاءات السرير وأكياس الوسائد " قال جونقكوك بطريقة دفاعية جعلت يوري ترفع حاجبيها." لم اقُل ايّ شيء! انت تظهر نواياك بشكل واضح جدًا " قالت قبل ان تغمز لتايهيونق الذي كان يحمر خجلًا.
" تاي..."
" نعم، قادِم "
دخل الاثنان الغرفة التي أصبحت مألوفة له بالفعل لأنه كان ينظفها منذ شهرين.
" إذًا، هنا— "
" اعرِف.. انا من ينظِف هذه الغرفة منذ بضعة أشهر. و انا من يغير الفراش ايضًا لذا اعرِف مكانها " قاطعه تايهيونق" لماذا استدعيتني إلى هنا حقًا؟ " سأل تايهيونق
تقدم جونقكوك خطوة إلى الأمام و رَفع يده بحذر ليلمَس رقبة تايهيونق. ارتعَش الأصغر قليلاً لكنه لم يتحرك بعيدًا لأن جسده، سواء اعترَف بذلك أم لا، لم يستطع إنكار حقيقة انهُ كان يشتاق لتلك اللمسة.
" اتمَنى لو استطيع القول اني اسِف لوضعي هذه العلامات عليك، ولكن إذا اعطيتني الفرصة لفعلها مره اُخرى، فسأفعلها بكُل سرور " قال جونقكوك بهدوء
في اللحظة التي قبّله فيها تايهيونق منذ قليل، في اللحظة التي استيقظ فيها و وَجد تايهيونق يُعِدّ الغداء في مطبخه، كان يأمل ان يشعُر الأصغر بنفس الطريقة التي يشعر بها هو ايضًا.
" تبدو جيدة " قال جونقكوك مره اُخرى بينما كان إبهامه يتتبع العلامات التي وضعها على رقبته.
" ألا يجِب ان تذهب إلى المستشفى الان؟ ستتأخر! " قال تايهيونق قبل ان يدفَع الطبيب بعيدًا.
كان من المفترَض ان يبتعد إلا ان لفَ جونقكوك ذراعيه وسحبه إلى الخلف قبل ان يحتضنه.
" طبيب جيون"
" خمس دقائق. فقط خمس دقائق هكذا "عندما لم يعترِض تايهيونق، استدار جونقكوك ليحتضنه بشكل افضَل. ظل الاثنان في ذلك الوضع لدقائق دون ان يقولا شيئًا. فقط يقفان هناك يُمسكان بعضهما ويسمعان نبضات قلب بعضهما في صمت الغرفة.
أنت تقرأ
Until the end
Romanceتايهيونق يائِس. يحتَاج لِلعثور على جرَاح يُمكنه مساعَدة حالة اِبنه و وَجد واحِدًا. لكِن المُشكلة تَكمن أن الجرَاح هو جيون جونقكوك، حَبيبه السابِق. ˗ˏˋ تـايـكوك 'ˎ˗