الفصل الأول (1)

21 1 13
                                    

مرحبا اسمي ديلارا .. أمتلك شعرا أزرق .. و عينين زرقاوتين كلون السماء الصافية .. دائما ما أتلقى التنمر من أصدقائي بالمدرسة بسبب ذلك .. و لكن لم أكن أهتم .. لأني كنت أعلم أنني مميزة .. 

أنا لا أشبه والداي و هذا ما أثار استغرابي الشديد .. الجميع يستغربون مثلي بالرغم من ذلك أحس بالسعادة .. لأن هناك أناسا يرغبون بتجربة العيش بين حضن الوالدين ..

أحيانا أظن أنني حقا لست ابنتهما .. لاستمرار الناس بقول أنهما أحضراني من الميتم لعدم قدرتهما على الانجاب .. و لكن أمي دائما تبتسم و عيناها تخبئان الكثير من الكلمات و المشاعر الدفينة ..

أمي تمتلك شعرا أسود مموج و عينان خضراوتان .. و أبي يمتلك شعرا أشقر و عينان خضراوتان .. بالرغم من هذا لم يشعراني بالاختلاف أو التمييز لأنني طفلتهما الوحيدة ..

♡   ♡   ♡

استيقظت في الصباح الباكر على صوت أمي الرقيق .. و هي تقوم بايقاظي للاستعداد لأول يوم بالمدرسة .. بعد أن بلغت من العمر 18 سنة ..

" ديلارا، استيقظي ستتأخرين عن المدرسة "

فتحت عيناي بتثاقل .. لأرى ابتسامة أمي المشرقة .. فابتسمت لها بدوري .. ثم نهضت من على السرير و احتضنتها ..

  " تبدين سعيدة، أ هذا بسبب العودة للدراسة ؟ "

أومأت لها .. ثم خرجت من الغرفة بعد أن طلبت مني التجهز ليأخذني والدي إلى المدرسة ..

ذهبت لأستحم .. ثم ارتديت فستانا أحمر مطرز بوردات بيضاء صغيرة .. و حذاء أبيض .. و أخذت أسرح شعري الأزرق الطويل ..

قمت بتسريحة كعكة عشوائية مرفوعة للأعلى .. و تركت بعضا من خصلات شعري المنسدلة على وجهي ..

انتهيت من التجهز .. و طبعا لم أنسى حقيبتي .. و بما أنه أول يوم أحضرت دفترا و قلما .. و وضعتهما داخل حقيبتي البيضاء ..

نزلت من السلالم .. و لاحظت نظرات أمي .. و التي أبدت اعجابها بمظهري .. فهي تحب الفساتين ..

اقتربت مني .. بعد سكبها القهوة لأبي .. و وضعت يديها الناعمتين على وجنتي ..

" تبدين جميلة و أنيقة كعادتك ديلارا "

" كيف لا أبدو جميلة وأنت من خاط  الفستان و نسق لي الملابس ؟! "

رددت لها مجاملتها فهي تحب أن تجاملني .. بالرغم من أنها تقوم بكل شيء .. حتى اختيار ملابسي و تسريح شعري أحيانا ..

الغابة السحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن