بعد انتهاء المحاضرة ذهبَ جونغهان وسونيونق إلى الكافتيريا وذهبَ جوشوا معهم سونيونق كان مستمتعاً جداً بوجود جوشوا لكن جونغهان كان العكس تماماً فهو لم يحبذ وجوده بجانبهم لكنه حاول جاهداً تحملهُ."اوه.. رفاق انظروا هُناك مقاعد شاغرة دعونا نذهب لها"
نطقَ سونيونق.لحقهُ جوشوا وجونغهان بينما يرسلان لبعضهما نظرات قاتله فكلاهما يودان الجلوس مع سونيونق لكنهما لا يودان الجلوس مع بعضهما اطلاقاً.
"لا أصدق يجب علي الجلوس مع شخصاً مثلك يكفي انكَ قد افسدتَ صباحي"
نظر المعني لهُ بتكبر.
"انظر من يتكلم انت سيء المزاج اصلاً ولايبدو انك ستسامحني حتى لو اعتذرت"
"اجل استمر بقول الهراء فهذا مايبدو لي انكَ تجيده"
"يبدو أن والداك لم يعلماك طرق التحدث مع الناس بأحترام بدلاً من الصراخ في وجههم"
شعرَ جونغهان بغضبً شديد بعد ذكر جوشوا لموضوع والديه فهو لم يكن على علاقه جيده مع والده لكنه كان يعشق امهُ لكن الإله ربما لم يريدها ان تعيش اكثر.
"لا شأن لكَ بوالداي من انت لتقول هذا عن والداي؟"
شعرَ سونيونق بأنزعاج فهو لن يحتملهما اكثر إن استمرا بالتشاجر.
"توقفا انتما الاثنان! إلى متى ستستمران بهذا؟ لن ابقى مع اي واحد منكما اذا استمريتما بهذا لذا من الأفضل لكما ان تتوقفا!!
نظرَ جونغهان وجوشوا نظرة اسف إلى سونيونق لكنهما ارسلا نظرات جانبيه إلى بعضهما ونطق جوشوا بأسف.
"آسف على ازعاجك"
نظر سونيونق لجوشوا بنظرة رضى والتفتَ لجونغهان منتظراً اعتذارهُ لكن لايبدو انهُ ينوي الاعتذار عن تشاجره مع جوشوا لذا سعل سونيونق قائلاً.
"إذا جونغهان لايبدو انكَ تنوي الاعتذار عن فعلتك"
نظر لهُ جونغهان بتردد ثم نطق.
"أنا اسف...على ازعاجك"
ابتسم سونيونق ابتسامه واسعه كونهما قد اعتذرا عن فعلتهما فهو كان يتوقع أنهما لن يتأسفا.
"لابأس يا رفاق الآن لنتوجه إلى مقاعدنا"
ابتسما لهُ وذهبو وجلسوا على طاولتهم ثم بدأو بسؤال بعض الأسئلة على بعضهم البعض وبدأ جوشوا سؤال جونغهان.
أنت تقرأ
《depression》
General Fictionيحاول الفتى ذو ال22 عاماً الأستمرار بالعيش دون محاولة الانتحار