\/□○□\/

207 15 12
                                    

Jeonghan Pov.

ذهبَ جونغهان مسرعاً إلى غرفة مديره بعد قراره والذي
قليلاً كان شاكاً به لكنه تأكد انهُ يريده وبكامل عقليته.

فزعَ المدير بعد أن سمعَ صوت ضرب باب غرفة الاستراحه في مُنتصف استراحته مما جعلهُ يبصق قهوته على الأرض قائلاً بفزع.

"يا إلهي جونغهان لقد افزعتني!! ماخطبكَ هل أتت نهاية العالم لتضرب الباب هكذا؟!"

"آسفٌ على هذا لكن... اريدُ اخباركَ شيئاً"

"اه حسناً لا بأس اخبرني ماعندك"

نطق المدير وعاد ليشرب من قهوته واشفق جونغهان عليه هو متأكد انهُ سيبصقها مرةً اخرى.

"أود الاستقاله رجاءاً"

وبالفعل كما فكر جونغهان بصق المدير قهوته لكن هذه المرة على وجه جونغهان.

"تمزحُ معي صحيح؟ لايمكن هذا انتَ أفضل نادل لدي!"

"آسف لكن لا أفكر ان استمر هنا"

نطق جونغهان بعد أن مسح القهوة عن وجهه.

"لماذا اخبرني هل هناكَ مشكله؟هل هناك أحد يزعجك بالعمل؟ سأطرده هل هي ميلي؟ يا إلهي عرفتُ ذلك من اول مرة قابلتها أنها مزعجه لحد اللعنه"

"لا بالواقع ميلي بالفعل تزعجني لكن هذا ليسَ سبب استقالتي انا فقط لم أعد اريد ان اعمل هنا"

خابت ملامح مديره ببطئ بعد سماع كلام جونغهان لأنه كان يود ان يختار جونغهان بدل ميلي فهو لن يستطيع أن يتحملها بعد الآن.

"لماذا؟..حسناً هذا اختيارك بالنهايه لن اجبركَ على البقاء يمكنك المغادره"

نطق نهاية كلامه بأبتسامه منكسره وغير راضيه عن قرار الآخر مطلقاً.

ابتسم جونغهان بسعاده وغادر غرفة الاستراحه وذهب لغرفة الموظفين ليبدل ملابسه بسرعه يشعر كأنهُ سيبكي من الفرح هو أخيراً يشعر أنه حُر تماماً فسعادته تكفي لتغطية الكون بأكمله.

بمجرد أنتهائه خرج من المقهى وهو يقفز مثل طفل سعيد لأنهُ حصل على مصاصته المفضله لم يعرف انه سيكون بهذه السعاده لمجرد شيء واحد.

هو فقط سعيد أنه سيتخلص من ميلي ولن يرى وجهها مرةً اخرى.

بينما يتمشى بأبتسامه واسعه من يراها سيظن أنه مجنون تلاشت ابتسامته بعد مقابلته لشخصً ما والآخر نفس الشيء.

《depression》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن