《¤》《▪︎》《•》

234 11 7
                                    

شعرَ سونيونق بالصدمه بسبب وجود والدهُ في غرفة المعيشه فهو لم يراه ابداً بعد أن بلغ ال8 من عمره.

نهض والده واخته بعد سماع صوته وجه هانول كان خائباً قليلاً وكأنها تحاول شرح سبب وجوده اما عن والده كان ينظر لهُ بنظرات ممزوجه بالسعاده والاشتياق ولكن ايضاً الذعر.

"سونيونق!؟يا إلهي لقد كبرت كثيراً لقد أصبحت أطول منيي"

نطق والده بسعاده ذاهباً لمعانقته ظناً منه أن سونيونق سيبادله العناق لكن بدلاً من ذلك دفعه بعيداً عنه مع نظرات حقد وعدم تقبل ونطق بحده.

"اخيراً بعد أن تخطيتك ونسيتك تقرر العوده؟ هل تلعب معي ام ماذا؟"

صدم والده بما قاله سونيونق هو يعترف انه فعلاً أخطأ عندما ترك عائلته لكن لم يتوقع ان يعامله سونيونق بهذه الطريقه.

"سونيونق!! لاتكن فظاً!!"

صرخت اخته بحده مما جعله يفقد اعصابه صارخاً بغضب.

"ماذا تتوقعين مني أن افعل عندما يأتي الشخص الذي تركني في صغري ويطلب مني أن اعود إليه!!"


أعاد نظره نحو والده لكن مع نظرات خائبة الامل وبعدها ذهب راكضاً إلى غرفته مغلقاً الباب بقوه مما جعل اخته ووالده يجفلان.

"هو فقط...هو قليلاً غاضب دعه يستوعب وجودك"

اومأ والده بخفه ناظراً إلى الأرض بندم على فعلته ونطق بعد صمت مؤقت.

"اعتقد انهُ يجب أن أذهب..أعني لا حاجة لي هنا"

"اسمع هو لا يكرهك هو فقط غاضب حقاً لا اكذب عليك"

"اجل صغيرتي فهمت يجب علي الذهاب الآن نلتقي لاحقاً"

ابتسم لها بخفه وخرج من المنزل حزيناً من ردة فعل ابنه.

Soonyoung pov.

'يالهُ من حقير بعد تركه لي طوال تلك السنوات يأتي ويود احتضاني وكأنهُ لم يفعل شيءً..سافل"

فكر سونيونق بغضب فهو منزعج من وجودهِ ولم يود ان يقابلهُ اطلاقاً بعد ما فعله بأمه جعلها تعمل بعملين وبدون اجازة فقط لتستطيع اعالة أطفالها بعد ترك زوجها لها بدون رسالة او شيء.

بدأ بالتنفس ببطئ محاولاً تهدئة نفسه وقرر ان يتناول افطاره خارج المنزل لأنه لن يتحمل الخنقه التي اتته.

《depression》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن