؟♧◇♡♤☆¿

206 8 3
                                    

أراد جونغهان الذهاب وسؤال جوشوا وسونيونق عن الصورة لكنه قد شعر بألم قاتل داهم رأسه لذا لم يتحمل الألم وذهب مباشرتاً لسريره في محاولة لجعل هذا الألم يذهب عن رأسه وقد غفى بدون أن يشعر.

Joshua pov.

عند جوشوا فهو قد وصل متعباً لمنزله لأنه قد أتى مشياً بسبب سونيونق لأنه منعهُ من اخذ تكسي وان المشي أفضل.

عند دخوله وخلع حذائه كان على وشك الذهاب إلى غرفته لكن اوقفه ظهور والدته امامه ويبدو انها غاضبه بسبب عودته للمنزل متأخراً فالساعه بالفعل قد أوشكت على ان تصل لل12.

'يا إلهي في ماذا أوقعت نفسي'

فكر جوشوا بملل فهو متعب لسماع توبيخ والدته لهُ.

نطقت امهُ بغضب واضح في نبرة صوتها.

"هونغ جوشوا وبحق اللعنه اين كنت؟! هل اصبح الخروج والعوده الساعه 12 لابأس به؟؟!!"

صرخت نهاية كلامها مما سبب بجفل جوشوا من صراخها وقد تحدث بدفاع.

"بحقك اميي؟! لقد أصبحت في ال21 من عمري لم أعد طفلاً بعد الآن الا يمكنك تركي وشأني فحسب!!"

"كيف يمكنني تجاهل موضوع ان ابني اصبح يأتي في اوقات متأخره!! فأنت أصبحت تعود بعد الساعه ال10 كيف يمكنني تركك هكذا!!"

شعر جوشوا بغضب شديد من كلام والدته فهو مل من كلامها كل يوم توبخه على نفس الشي وهو لم يعد يتحمل ذلك اطلاقاً!!.

"اجل فقط حاولي تجاهل أمري هل هذا امر صعب جداً؟!! لماذا توبخيني انا بينما اونتشاي فأنتي حتى لا تنظري إلى افعالها!"

"إياك أن تجرأ على التحدث عن اختك هكذا فهي لديها مستقبل مشرق ليست مثلك تعود متأخره وترفض ان تقول أين كانت!!"

ضحك جوشوا بسخريه على كلام والدته لأن في نظرها اونتشاي ملاكاً بريئاً لايخطأ ابداً.

"حسناً اسف لأني لست مثالياً وأعود متأخراً إلى المنزل ولا اخبرك أين كنت"

"لاتعتذر لي فقط جوشوا عليك أن تتوقف عن فعل هذه الأشياء لأسامحك"

تجاهل جوشوا كلامها وذهب لغرفته مغلقاً الباب فهو متعب بالفعل لأكمال مشاجرته.

تنهدت والدته بتعب فهي منزعجه من أفعاله فهو لا يكف عن فعل كل شيء يزعجها.

《depression》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن