_
لقد عاد فيلكس من عمله بعد ان حل المساء لقد رأى الحراس أمام الباب وقد علم ان ضيفه قد وصلابتسم ثم دخل منزله بعد ان عدل خصلات شعره ورتب ملابسه
دخل غرفة الضيوف وقد لمح شاب بشعره الاشقر الامع يرتدي سترة جلدية سوداء لم تكن ملامحه واضحه كل ما كان يجذب انتباه فيلكس هو جمال شعره الطويل
تقدم بهدوء ثم رفع الضيف رأسه أثناء دخول فيلكس ابتسم فيلكس إليه ليستقيم الضيف يصافح فيلكس
مد فيلكس يده قائلاً " اسف على التأخر كا لدي عمل "
هز الضيف رأسه بالنفي ثم اشار فيلكس إلى المقعد ليجلسون مجدداًً
" اذن ماذا تريد ان نفعل؟ " سال الضيف ليبتسم فيلكس قائلاً " أليس من المفترض ان تقدم لي نفسك أولاً"
ارتسمت ابتسامة ساخرة صغيرة على شفاه الضيف ليقول " هيونجين هذا يكفي لتعرفه عني "
رفع فيلكس حاجبيه ثم قال " هل ستتوقف هنا حقاً ، اعني من المفترض ان تتحدث عن براعت عملك على الأقل أليس كذالك "
عض هيونجين شفتيه وقال " يمكنك رؤيت براعتي في العمل عندما أعمل سيد لي فيلكس والآن لنتناقش عن العمل "
هز فيلكس رأسه ثم قال " حسناً اذن ، اريدك ان تحمي حساباتي الخاصة هناك من قام باختراق حساب الانستجرام الخاص بي ونشر صورة للعينة فيه وأريدك ان تبحث لي عنه أيضاً ، لديك شهر واحد لتجده "
كان هيونجين يستمر ويديه مطبوقة ببعضها ثم هز رأسه متفهماً وقال " اذن لماذا قلت في المقابله ان هذه مجرد مفاجئة "
ابتسم فيلكس إلى هيونجين واستمر في الحديث " لأنني أعمل على العودة القادمة لذالك لا أريد من الجمهور ان يتشت انتباههم عني ، دعهم ينتظرون بحماس أكبر للهدية "
ابتسم هيونجين وهو يفتح حاسوبه يعبث به دون رد ليكمل فيلكس حديثه " ماذا تفعل "
رفع هيونجين رأسه ينظر إلى فيلكس ثم بنظرة خاطفة نزلت عينيه على الحاسوب الخاص به ليقول
" لقد كنت أعمل على حساباتك الخاصه وأيضاً لم يقوم المخترق بتغيير اي شيء لذالك حسابك لا زال آمن "
ابتسم فيلكس ثم قال " هل هو غبي كان بإمكانه سحب الحساب بسهولة "
حدق هيونجين في فيلكس بدقة وبنظرة هادئة قال " أو ربما هو يريد جذب انتباهك للبحث عنه أليس هذا منطقي "
قوس فيلكس عينيه ليقول " ماذا تقصد "
عض هيونجين على شفتيه وقال " هل تلك الصورة حقيقية "
هز فيلكس رأسه ثم تحدث " لا أعلم لكن ربما هناك نسبة صغيره قد تجعلها حقيقية في الأخير أنا التقي بالمعجبين بكل مكان "
أنت تقرأ
أحرقني وأقترب
Humorإنزع ردائك لأتناول ما يحلو لي كنهديك، عنقك وشفتيك وصغيري الذي بين فخذيك. _ معلومة قبل أن تبدأ في القراءة الرواية للبالغين ، الرواية تدعم الشذوذ فيها مشاهد جنسية بتفاصيل