part 3

1.3K 70 95
                                    

_

كان هيونجين يحدق في تفاصيله امام المرآة وهو يتذكر ملامح فيلكس عندما أقترب منه كان هيونجين يبتسم دون ادراكة لتلك اللحظة

ليهمس الى نفسه قائلاً

" ستاتي لي عندما اكون جاهزة لك "

وهناك قد دق باب هيونجين ليستمع الى صوت الخادمة " سيد لي فيلكس يريد التحدث معك "

ابتسم هيونجين بهدوء ثم تقدم نحوا الباب ليقول " أنا قادم "

فتح الباب لتحني الخادمة رأسها قائلة " السيد فيلكس يتناول العشاء في المطبخ قال انك يجب أن تتناول العشاء معه "

هز هيونجين رأسه ثم تقدم يتجنب الخادمة بملابسه الهادئة

ثم دخل المطبخ ليجد فيلكس يجلس على الطاولة وهو مشغول بتناول الطعام ابتسم ثم تقدم قائلاً

" هل طلبت رؤيتي "

رفع فيلكس رأسه نحو هيونجين ثم قال " لا بال إرت أن تتناول العشاء لان الخادمة لن تكون في المنزل بعد ال9 ولن يكون هناك أحد ليطبخ لك هيونجين "

" هيونجين دون رسمية " تحدث هيونجين ثم ضحك ليرفع فيلكس حاجبية مبتسماً

" تبدوا وقح " تحدث هيونجين مجدداً لينطق فيلكس كلامه وهو يتناول طعامه " هل يزعجك أن تحدثت دون رسمية أنا لا أحب الرسميات "

هز هيونجين رأسه ليقول " هل هذا ما تتناوله على العشاء "

تحدث هيونجين وهو يحدق في سلطة الفواكه أمام فيلكس ليبتسم فيلكس قائلاً " أنا اتبع حماية غذائية من أجل العودة القادمة هل تريد تناول شيء آخر "

ابتسم هيونجين ثم قال " أجل أنا أريد تناول الراميون "

" ساخبر الخادمة لتعدهُ لك " تحدث فيلكس ليبتسم هيونجين قائلاً " يمكنني صنعه بنفسي "

" اوه " خرجت من بين شفتين فيلكس بتفاجئ ليبتسم هيونجين وهو يقول " هل يمكنك أن تدلني على المكونات "

ضحك فيلكس ليستقيم قائلاً " بكل تأكيد "

وقف هيونجين وهو ينظر الى فيلكس يخرج إليه عدت مكونات ثم قال " هل تحتاج الى شيء آخر "

حك هيونجين مؤاخرة رأسه ليقول " اممم احتاج وعاء "

ابتسم فيلكس بهدوء ثم أخرج إليه الوعاء ليقول " والآن أيها الشيف هيونجين دعني انبهر بمهارتك "

اشار فيلكس بيده الى المكونات وهو يضحك ليقترب هيونجين يقف بجانبه قائلاً " هل تريد مشاهدتي وانا اطبخ "

" في الواقع أجل " إجاب فيلكس بهدوء ثم أكمل " لحضة واحدة يمكنني أن اجلس هنا بينما تطبخ "

جلس فيلكس على طاولة الطويلة التي يضعون فوقها الطباخ ثم قال " ساشاهدك عن قريب من هنا "

أحرقني وأقتربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن