الفصل 5

36 3 0
                                    

الفصل 5: الروتين عبارة عن غيوم عائمة [لو تنغ]

كان العشاء في Yue Yunxiang، وخرج Lu Teng من العمل مبكرًا واشترى صندوق هدايا صغيرًا من المركز التجاري.

بعد وقت قصير من وصوله إلى الصندوق، وصل Xu Xu أيضًا.

لقد غيرت ملابسها اليوم إلى فستان دانتيل أنيق، وكان شعرها الطويل ملفوفًا ومنسدلًا بشكل فضفاض على كتفيها.

ساعدها لو تنغ بلطف على سحب الكرسي، وأدار شو شو رأسه وابتسم له، ونبض قلب لو تنغ لفترة من الوقت.

أثناء انتظار الأطباق، طلب الاثنان إبريقًا من الشاي وبدأا موضوع اليوم.

جاء لو تنغ من أجل هذا الشخص، وبطبيعة الحال لم تكن هناك قواعد ولوائح لتقييدها، لذلك تم تسليم المبادرة إلى Xu Xu.

Xu Xu على دراية بهذه العملية، ويطرح أهم نقطة بسهولة.

"بسبب بعض العوامل العائلية، أحتاج إلى الزواج خلال ثلاثة أشهر."

كان أكبر شخص كانت لديها موعد أعمى معه يبلغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا فقط، ولم تكن ترغب حتى في الاستقرار، لذلك عندما سمعت عن هذه الحالة، شعر الكثير من الناس بالخوف.

حتى أن موظفي وكالة المواعدة بدأوا في التكهن بما إذا كانت تعاني من مرض خفي، أو كانت في عجلة من أمرها للعثور على رجل صغير، وإلا كيف يمكن لامرأة تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا أن تكون في عجلة من أمرها.

لذلك، فإن سمعة Xu Xu في وكالة المواعدة ليست جيدة جدًا.

بشكل غير متوقع، أومأ لو تنغ برأسه وقال ببساطة: "لقد وصلت إلى سن الزواج. وطالما أننا نتفق بشكل جيد، فأنا لا أرفض الزواج مبكرًا."

"لا يوجد أطفال لمدة ثلاث سنوات بعد الزواج."

لو تنغ: "نعم".

لقد كان منعشًا للغاية، لكن Xu Xu صُعق لبعض الوقت قبل أن يقول: "باستثناء هذه العوامل الموضوعية، أنا في الواقع امرأة مملة للغاية. عادةً ليس لدي أي هوايات أخرى باستثناء الدروس والسفر. في بعض الأحيان يمكنني البقاء في استوديو الرقص، في يوم من الأيام، ليست تلك المرأة الصغيرة التي يمكنها أن تتصرف كطفلة مدللة... أتمنى أن أعترف لك قبل أي اتصال آخر.

كان تعبيرها خفيفاً، ولم يكن هناك أي اضطراب بين حاجبيها، وأخذت أمام عينيها كل العوامل التي قد تصبح عقبات في عملية الاتصال أمراً طبيعياً.

ابتسم لو تنغ: "يبدو أنني أفهم سبب فشل موعدك الأعمى دائمًا. وبصرف النظر عن ذلك، هل لديك أي مزايا؟"

يبدو أن مثل هذا الموقف يتمنى ألا يتمكن من الزواج.

كانت لو تنغ أكثر يقينًا من أن حرصها على الزواج يجب أن يكون بسبب ضغط الأسرة.

هل يمكننا أن نكون أكثر صدقا؟ [مكتملة]Where stories live. Discover now