الفصل 10: زوجة ابن الرئيس
عندما تلقت المكالمة من لو تنغ، كانت السيدة لي تطهو العصيدة، مع التحريك ببطء باستخدام ملعقة في يد وهاتف محمول في اليد الأخرى.
"يا طفلي، متى ستعود؟ ستطبخ لك أمك قطعة من السمك على البخار، حسنًا؟"
بدا صوت لو تنغ عائمًا بعض الشيء: "حسنًا، لقد حدث أنني سأحضر الفتاة الصغيرة الليلة وأطلب من عمتي طهي المزيد من الأطباق الحارة."
تجمدت زوايا فم السيدة لي فجأة: "اليوم، الليلة، لماذا الأمر مفاجئ جدًا؟"
"لقد انتهيت للتو من الحصول على الشهادة، تعال لمقابلتك."
سقطت ملعقة السيدة لي على الأرض بقوة.
ركض الأب لو من غرفة المعيشة، مذهولًا، وأطفأ النار على عجل: "ما الأمر؟ مهمل جدًا؟ أنت تقول، فقط قم بطهي العصيدة، ما الذي تسميه!"
وقفت السيدة لي بلا تعبير لمدة ثانيتين، ثم استعادت عافيتها، وابتلعتها، وقالت: "أخشى أنني سأصبح جدة."
لذلك سقطت الملعقة التي تم التقاطها للتو بقوة مرة أخرى.
…
كان لدى الأب لو 120 ألف معارضة لزواج ابنه المفاجئ من رئيسة تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا ظلت صامتة لأكثر من 20 عامًا.
ومع ذلك، حتى أن الابن غير المخلص طرد حفيدته من أجله. هل لديه أي خيار آخر؟ امتلكه؟
بالطبع، وضعت محفظتي المعدنية لشراء الفلفل الحار لزوجة ابني!
…
قام الشيخان بترتيب المنزل بمزاج معقد، وجلسا في غرفة المعيشة، محدقين في الساعة المعلقة على الحائط.
حثت السيدة لي: "لا تتحدث عن هراء لفترة من الوقت. الآن بعد أن تزوجت، لم يعد العمر مهمًا. حتى لو كانا مطلقين، سوف تبتلع الأمر من أجلي".
وسع أبي لو عينيه: "ماذا؟ هل أنت مطلقة؟"
رفعت السيدة لي صوتها: "لماذا أنت شرسة؟ ماذا حدث للطلاق؟ لديك مشكلة في تفكير الرفيق! الآن بعد أن أصبحت حرة في الزواج والحب، فأنت لا تريد التمييز ضد المرأة، هل تعلم؟ "
عندما تم إغلاق القبعة، صر داد لو على أسنانه وغير الموضوع بوجه متجهم: "الزواج عاجل جدًا، والأطفال لا يعرفون حتى أنه مرت بضعة أشهر".
قامت السيدة لي بالحسابات: "في المرة الأخيرة التي عاد فيها ابني لتناول الطعام، كان في حالة مزاجية سيئة. ولو عرف ذلك في ذلك الوقت، لكان قد مر عليه أقل من ثلاثة أشهر الآن".
أومأ داد لو برأسه: "إنه مسؤول قليلاً عن طفله، ولم يسمح لحفيدتي الصغيرة بأن تكون عضوة في العصابات."
YOU ARE READING
هل يمكننا أن نكون أكثر صدقا؟ [مكتملة]
Romanceملخص الرواية قصة حب حضرية. مطاردتهم إذا كنت مثلهم آه.