كنت أطبخ لنفسي وجبة الغداء.
مجرد غداء بسيط لي وللتوأم داخل رحميكم أتمنى أن يكون تايهيونغ معي هنا كما يفعل دائما ، ويساعدني في الطبخ
وتناول الطعام معي لاحقًا وكيف يمتدحني دائما على كل الأطعمة اللذيذة التي أعدتها يدويا"أعتقد أننا سنأكل بدونك مرة أخرى "
فركت بطني
هي في الشهر السابع الان من الحمل.
نعم أرتدي ملابس كبيرة لإخفاء هذا . هذا يجعل الأمر أكثر سهولة لأن تايهيونغ بالكاد ينظر إليهم وبالكاد يعود إلى المنزلبينما كنت أطبخ سمعت شخصًا يضغط على كلمة المرور للدخول إلى شقتنا وافترضت أنه تايهيونق ولكن كنت مخطئا.
لقد أطفأت الموقد"صديق تايهيونغ ؟ ماذا تفعل هنا داخل شقة ابني؟"
تبا ! إنها والدة تايهيونغ الملقبة بالرئيس التنفيذي للشركة التي كنت أعمل فيها وأيضًا نعم لقد قبلتني للعمل هناك لأن تايهيونغ طلب ذلك أيضًا.
هل يجب أن أخبرها ؟ أنني حبيب ابنها؟
"بصراحة ... أنا - أنا حبيب ابنك ونحن نعيش معا منذ فترة طويلة"
"م ماذا ؟! لا لا لا ! اخرج من هذه الشقة احزم أمتعتك واخرج !! تايهيونغ سيتزوج سولجي بحلول نهاية هذا العام وأنا لا أريد رؤيتك. توقف عن تدمير حياة ابني إنه يستحق الأفضل وأنت مجرد قطعة من الخراء ليس لديك أي شيء أيها الطفل المسكين"
"لا .. من فضلك لا تطرديني من فضلك، سأقبل كل هذا ! حتى تايهيونغ سيتزوجها سأكون بخير ولن أفسد علاقتهما من فضلك"
أمسكت بيديها لكنها دفعت يدي بقسوة كدت أن أتعثر ولكني سعيد لأنني جيد في موازنة جسدي.آه أطفالي
" ابتعد عن ابني"
"احزم أشيائك الآن!"
وتضيفأنني أومأت برأسي فقط.
حسنًا أنالا أبكي هذه المرة ربما لأنني اعتدت على ذلك الآن"مرحبا - جدتي؟ جدتي؟ " كنت بعيدًا في سيول، عاصمة كوريا الجنوبية وها أنا في بوسان، مسقط رأسي مثل هذا العبء إذا كنت أعيش في منزل جيمين لأنه نعم هو ويونجي معا الآن ونامجون أيضًا وجد حبه مرة أخرى، ليس لدي أي خيارات لذلك اتيت إلى هنا .
قررت أنني سأعيش هنا مع طفليين في هذه القرية المسالمة
"يا إلهي جونغكوكي"
"جدتي"
"حفيدي افتقدتك كثيراً"
خرجت الجدة من منزلها الخشبي وركضت نحوي على الفور لتعانقني وسرعان ما أدركت ذلك وأصبحت عيناها أكبر
أنت تقرأ
FAKE LOVE || vkook
Romanceتَايهيونغ مذِيع تلفزيُوني ناجح بينما يعمل جُونغكوك خلف المسرح مع المُعِدات كانا معًا منذ أن كانا في المدرسة الثَانوية ولكن لا أحد من زملائهم في العمل هنَاك يعرف أنهما على علاقة. فتَايهيونغ يريد أن يُبقي الأمر سراً بِسبب مسيرته المهنية. لكن كُل شي...