~part 15~

1.2K 67 4
                                    


"مرحبا ، لقد عدنا مع الضيف التالي وهو جيون جونغكوك وهو رسام المعروف هذه الأيام"

قال تايهيونغ كما يفعل دائمًا كمذيع
يرحب بالضيف الذي يجلس أمامه ويعرف أيضًا باسم حبيبه السابق الذي أذاه منذ فترة طويلة.

كان تايهيونغ يتعرق بشدة على عكس جونغكوك الذي كان يجلس هناك بهدوء مع ابتسامة حلوة على وجهه ونظرة هادئة

كان تايهيونغ مندهشا من مظهر جونغكوك وجماله لدرجة أنه نسي أنه كان يسجل العرض.

لوح المخرج بيديه لتايهيونق وسرعان ما أدرك ذلك وارتعشت يداه وهو يمسك بالبطاقة الرئيسية لقراءة الحديث أو الأسئلة التالية

"إذا جيون جونغكوك، لقد قلتها هنا أن حياتك الآن أفضل من ذي قبل، ما الذي يجعلك تفكر بهذه الطريقة؟ "

قرأ تايهيونغ السؤال الموجود على البطاقة بعصبية مما يسبب له صعوبة في التنفس لأنه يعرف لماذا يفضل جونغكوك حياته الآن بدلاً من الأيام الخوالي.

إنه بسببه

"حسنا ، شكرا لك على السؤال سيد تايهيونق ، لن أقول إنني أكره الأيام الخوالي لأن هناك الكثير من اللحظات الجميلة التي أريد الاحتفاظ بها. أعتقد أن حياتي أفضل الآن لأنني أخيرًا أصبحت حرًا بعد فترة طويلة."

"أفهم..."
توقف تايهيونغ لبعض الوقت وتردد في قراءة السؤال التالي

لكنه قرأه رغم ذلك
" لننتقل إلى السؤال التالي، هل يمكنك إخبارنا عن حياتك العاطفية؟"

"بالتأكيد. حسنا ، هناك هذا الرجل اللطيف الذي هو اب التوأم. كنت أحبه منذ فترة طويلة ولكن الآن لم تعد لدي أي مشاعر تجاهه لأنني اخترت أن أتركه يرحل. لا أريد أن أبدو غبيًا في حب شخص لم يعد يحبني"

لا ، أنا أحبك جيون جونغكوك" قال قلب تايهيونغ "

"من قال أنني لا أستطيع أن أكون سعيدًا بدونه؟ أنا في الواقع أعيش حياة جيدة مع هذا التوأم كيم تايكوك وكيم هيونغكي. إنهم مصدر سعادتي. لا داعي لمعرفة من هو لأنني تركته يذهب، حتى بعد وفاته، أشعر بالسوء تجاه التوأم لأن والدهما مات حتى قبل ولادتهما"

يشعر تايهيونغ بجسده يرتعش.
كل كلمة خرجت من جونغكوك كانت بمثابة مادة سامة. إنه يعلم أنه أفسد كل شيء وجعل جونغكوك يعاني بسبب مستوى غبائه. إنه لا يريد الاستمرار في هذا ، بل يريد إنهاء العرض.

إنه يعلم أن جونغكوك يحدق به بابتسامة على وجهه كما لو أنه فعل هذا به عمدًا لكنه يعلم أنه يستحق ذلك

FAKE LOVE || vkook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن