"لا !! دعني أذهب أيها اللعين لا تلمسني !!!!"
صرخت سولجي مما جعل جميع الموظفين والزوار هناك ينظرون إليها بشكل منزعج"من فضلك لا تقاومي يا أنسة كانغ سولجي، لقد تم القبض عليك بتهمة محاولة القتل"
" لا!! ليس خطأي اللعنه ل- لا تلمسني أيها المقزز"
"كانغ سولجي !!!"
في تلك اللحظة وصل والدها إلى مركز الشرطة وبدا عليه الغضب. سولجي كانت تخاف من والدها منذ أن كانت صغيره"أبا ..."
سار والدها نحوها و صفعها مباشرة على وجهها مما جعل الشرطة التي كانت تحتجزها تتجمد أيضًا
" - أبا .. ~~"
انفجرت سولجي في البكاء بعد تلقي تلك الصفعة القوية من والدها"أنت مريضة يا سولجي ! لقد أردت قتل شخص بريء بسبب أنانيتك؟!!! أين إنسانيتك؟"
"أ - أبا - أنا آسفه من فضلك قل لهم أن يطلقوا سراحي من فضلك أبا لديك المال افعل أي شيء للسماح لي بالذهاب من فضلك"
تنهد والدها تنهد طويلا فر من فمه
"حتى الآن أنت لا تعترفين بأخطائك متى ستتغيرين كانغ سولجي؟ أنا أشعر بخيبة أمل شديدة.. أنت طفلتي الوحيده و فعلت هذا بعائلتنا!.. إنه خطأي لأنني دائمًا أعطيك ما تريدين والآن عندما لا تحصلين على ماتريدين تفعلين هذا!"
"لا أبا - هذا ليس خطأك ، إنه خطأي ولكن أبا من فضلك، لا أريد أن أعيش في السجن"
"لا يا سولجي ، هذه المرة لن أساعدك عليك أن تتقبلين آثار ما فعلته، ليس بالأمر الهين سولجي أن تحاول قتل شخص. لقد حان الوقت لتعاقبي على افعالك. وإلا فلن تدرك أخطائك أبدًا . أنا آسف ولكني أفعل هذا من أجلك يا ابنتي، أنا أحبك ولكن لا أستطيع، اعتدت أن تكوني طفلة لطيفة الآن ماذا حدث ؟ ... سأنتظرك في المنزل حتى للعشرين عاما القادمة، سأنتظر ..... أن تأتي سولجي العجوز إلي مرة أخرى"
"آبا لا تفعل ذلك !! لا من فضلك !!!!! أقسم أنني سأفعل ما تريد من!!فضلك افعل شيئًا"
"خذها معك سأحضر محامينا "
أمر والدها الشرطي بأخذها معهم للإجراء التالي
.....
خرج طبيب بعد 6 ساعات من القتال في غرفة العمليات ووجهه بلا حراك
كلهم، جونغكوك، جيمين، يونغي، نامجون، والدة تايهيونغ، وسيوكجين الذي صادف أنه يعمل في نفس المستشفى كانوا هناك أيضًا ركضوا إلى الطبيب.
أنت تقرأ
FAKE LOVE || vkook
Romanceتَايهيونغ مذِيع تلفزيُوني ناجح بينما يعمل جُونغكوك خلف المسرح مع المُعِدات كانا معًا منذ أن كانا في المدرسة الثَانوية ولكن لا أحد من زملائهم في العمل هنَاك يعرف أنهما على علاقة. فتَايهيونغ يريد أن يُبقي الأمر سراً بِسبب مسيرته المهنية. لكن كُل شي...