صوت الجرس العالي جعل نوم جونغكوك مضطرباً ولم يكن أمامه خيار سوى فتح الباب وهو يفرك عينيه وينظر إلى الشخصيات الصغيرة التي أمامه بغرابة ثم أدرك".. يا إلهي هيونغكي تايكوك اوما آسفة ، اوما نامت بالخطا، كيف حالك؟"
"مرحبا "
لقد كان صوتًا أجشًا عميقًا يمكن أن يصيب جونغكوك بالقشعريرة"تاي... تايهيونغ ..."
كلاهما يحدقان في بعضهما البعض دون أن يرفعا أعينهما"اوما ! لا تقلقي، نحن آمنون الآن تايهيونق اجاشي أخذنا "
قال هيونغكي بسعادة بينما خلع حذائه ودخل المنزل مع تايكوك ليتبقى الاثنان بمفردهما عند الباب الأمامي"امم... شكرا على ما أعتقد "
"مرحبا كوك"
كان الأمر محرجًا حتى تحدث تايكوك مرة أخرى بلعبته الصغيرة
"أوما لماذا لا تدعو أجاشي وتطبخ له شيئًا لأنه لم يأكل أي شيء بعد، أنا وهيونغكي أيضًا""إيه؟ لكننا بالفعل - ممفه"
قبل أن يتمكن هيونغكي من إنكار ما قاله تايكوك، كان سريعًا وأغلق فم هيونغكي بكفيه"نحن جميعًا جائعون من فضلك؟ ...."
كان جونغكوك في مأزق ولكن ربما كانت هذه طريقة لشكر تايهيونغ على اصطحاب اطفاله من المدرسة
"تعال سأطبخ "
ارتسمت ابتسامة على وجهه بمجرد أن دعاه جونغكوك إلى الداخل وأراد أن يطبخ له. كان يفتقد طبخ جونغكوك كثيرا
دخل تايهيونغ إلى الداخل وذهب إلى الأريكة حيث جلس التوأم واقترب من تايكوك
"شكرًا يا طفل"
بينما يربت على رأسه"هيونغكي أنهي طعامك لا يزال مليئا"
جونغكوك يوبخ أحد ابنه"اوما أنا ممتلئ ..."
هيونغكي يهز رأسه كإشارة إلى أنه لا يريد أن يأكل بعد الآن لأنه هو الذي أكل كثيرًا في شقة تايهيونغ".. لا، عليك أن"
" لا بأس كوك سأكمل طعامه لأنني جائع"
"اجلل شكرا لك ! الآن أريد أن أستحم"
قال هيونغكي بحماس"مم أنا أيضًا !"
تحدث تايكوك كانت تلك نوايا تايكوك بترك الاثنين وشأنهما"ياه ياه !! لا تذهب ! "
كان جونغكوك متوترًا ولهذا السبب لم يرد أن يتركه الأطفال بمفرده مع تايهيونغ لكن الأطفال تركوه حقا هناك جالسا ويأكل بشكل محرج على الطاولة، حتى أنه لا يجرؤ على ابتلاع الطعام في فمه
أنت تقرأ
FAKE LOVE || vkook
Romanceتَايهيونغ مذِيع تلفزيُوني ناجح بينما يعمل جُونغكوك خلف المسرح مع المُعِدات كانا معًا منذ أن كانا في المدرسة الثَانوية ولكن لا أحد من زملائهم في العمل هنَاك يعرف أنهما على علاقة. فتَايهيونغ يريد أن يُبقي الأمر سراً بِسبب مسيرته المهنية. لكن كُل شي...