لا يزال تايهيونغ يتذكر كيف كان وجه جونغكوك في ذلك الوقت عندما أوصل الأطفال إلى منزله . لقد كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يتحدث حتى وأغلق الباب على وجهه.عاد إلى منزله مذنباً
اليوم كان عند البوابة الأمامية مرة أخرى في انتظار التوأم، راهم يركضون نحوه
"أجاشي !! أووا لقد أتيت مرة أخرى !! هل أخبرك اوما تأخذنا اليوم؟"كان على وشك الرد عليه عندما صاح أحدهم بأسمائهم "هيونغكي! تايكوك!"
لقد رأى رجلاً ذو جسم جميل يسير نحوهم ويتبعه شخصية نحيفة وهو جيون جونغكوك"العم هوسوكي !! أوما !!"
كلاهما صاح في انسجام تام"ماذا تفعل هنا ؟ هل تريد سرقة أطفالي مرة أخرى؟"
سأل جونغكوك بقسوة وهوسوك شاهد، إنه يشعر بالسوء تجاه تايهيونغ لأن التوأم هما أبناؤه أيضًا ولكن ...... هذه فرصة لأخذ جونغكوك والتوأم بعيدا عنه"أنا .. أنا أسف، أريد أن أخذهم لتناول طعام الغداء"
أدار جونغكوك عينيه بإنزعاج
"تايكوك، هيونغكي دعنا نذهب لتناول الغداء"
قال هوسوك وأراد أن يمسك بيدي التوأم لكن تايهيونغ كان سريعاً ليمسك بيدي التوأم ."لا ، سأأخذهم لتناول الغداء"
تايكوك وهيونغكي اللذان كانا في حيرة مما يحدث وتجمدا هناك بينما كانت أعينهما تتحرك من تايهيونغ إلى هوسوك وهوسوك إلى تايهيونغ" تايهيونغ، ابق بعيدا عن أطفالي"
قال جونغكوك بصرامة وعيناه تلقيان نظرة مخيفة على تايهيونغ"سوف أخذهم، لا داعي لأن تثقل على نفسك فأنت لست والدهم بعد كل شيء"
هوسوك قال ذلك عمدًا لإيذاء تايهيونغ وهو ما فعله تايهيونغ وحرر تايهيونغ قبضته من يد الأطفال
"تايكوك، هيونغكي ، تعالا معي ، سيأخذك اجاشي إلى فندق 5 نجوم لتناول طعام الغداء"
يعتقد تايهيونغ الساذج أنه يستطيع إقناع الأولاد لكنه كان مخطئاً
"أنت لا تزال نفس تايهيونغ. لم تتغير أبدًا ، هل ما زلت تعتقد أن شهرتك وأموالك يمكن أن تشتري كل شيء ؟ حسنًا ، أنا لست مصدوما ولكن خائب الأمل من مدى مظهرك المثير للشفقة الآن. اذهب إلى زوجتك الجميلة"
هذا حقا كان اعترافًا عميقًا من جونغكوك إلى تايهيونغ. كان تايهيونغ على وشك التحدث مرة أخرى ويخبره أنه ليس متزوجا من سولجي ولكن
"تايكوك هيونغكي هيا بنا ! سأطبخ لك في المنزل"
"... ل - لكن اوم - اوما "
أنت تقرأ
FAKE LOVE || vkook
Romanceتَايهيونغ مذِيع تلفزيُوني ناجح بينما يعمل جُونغكوك خلف المسرح مع المُعِدات كانا معًا منذ أن كانا في المدرسة الثَانوية ولكن لا أحد من زملائهم في العمل هنَاك يعرف أنهما على علاقة. فتَايهيونغ يريد أن يُبقي الأمر سراً بِسبب مسيرته المهنية. لكن كُل شي...