~part 20~

1K 39 1
                                    


کیم تايهيونغ pov

"اوما توقفي ! لقد أخبرتك أنني لن أتزوج من سولجي فأنا لا أحبها ! "
لا يمكنك التحكم في حياتي، فأنا رجل بالغ ! لقد انتهيت من سيطرتك على حياتي كالغريب"

"لا!! عليك أن تتزوجها تايهيونق ، فشركتنا ستشكل مزيجا رائعا مع شعبيتها تخيل هذا تايهيونق "

نعم إنه يعرف الان ذلك السبب الذي يجعل والدته تريده حقا أن يتزوج من سولجي.

انها لمزايا الشركة

"هل أنا حقا ابنك اوما ؟ هل ستشاهدين فقط كيف يعاني ابنك من الزواج من شخص لا يحبه؟ إذن ما معنى الزواج؟"
" اوما من فضلك.... أنا لم أطلب منك أي شيء وكل ما أفعله هو هو اتباع ما تريدينه ولكن هذه المرة دعيني أختار من سيكون شريكي"

لقد توسلت إليها حقا . الزواج ليس بالأمر الهين ولا أريد أن تصبح تلك الفتاة زوجتي. أريد جونغكوك.

فقط جونغكوك

"تايهيونق - بالطبع أنت ابني، ما الذي تتحدث عنه؟ أنا أفعل هذا من أجلك، المال والشهرة سيمنحانك السعادة"

"إذن هل أنت سعيد لأنك حصلت على هذه الشهرة وتركت أبي؟ "

تجمدت والدته ولم تتوقع أن يكون هذا موضوعًا . كلاهما يتذكر بوضوح ماحدث بالضبط.

يتذكر تايهيونغ كيف اختارت امه شركتها بدلاً من اباه

فلاش_باك:

"أعلم أنك تحاولين جعل شركتك مشهورة ولكن من فضلك ... على الأقل تذكري أن لديك ابنا "

وقف تايهيونغ هناك خلف الباب داخل غرفته ، لم يكن يقصد التنصت على والديه ولكن قلبه البالغ من العمر 9 سنوات أراد أن يعرف ذلك.

لقد كان فضولياً

على الجانب الآخر مين هيون رجل طيب ومتواضع يحب جي هاي من كل قلبه على الرغم من أنه يعرف حال زوجته.

إنه يعلم أن زوجته تحب عملها وتحاول أن تفعل كل شيء فقط لجعل شركتها أفضل.
نعم مين هيون مجرد رجل فقير بينما جي هاي من عائلة غنية

لكن مين هيون يقبل كل عيوب زوجته لأنه يحبها حقا ولكن هذه المرة هو حقا لا يستطيع تحمل ذلك

"يمكنك اصطحاب تايهيونغ إلى أي مكان وقضاء وقتك معه مين هيون، أنا مشغولة أنا قريب من تحقيق نجاح كبير لشركتي"

FAKE LOVE || vkook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن