ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك هو من جعلك تبكي؟
.
.
.
من عمر:
_استيقظت في اليوم التالي على صوت اسيا من اجل ان نتناول الافطار، ذهبت غسلت وجهي وغيرت ملابسي واتيت لاتناول الطعام تكلمت اسيا:
اسيا: غريب ان سوسين لديها اخت ولا تعلم بذلك...
عمر: سيدة اسيا هل نسيتي انني حطمت الرقم القياسي لكوني امتلك اخوة بنفس عمري....
اسيا: اوه صحيح انا وصرب وياسمين وهاريكا ولانعلم اذا كان يوجد بعد او لا....
عمر: لا لا اريد اخوة بعد هذا القدر يكفيني، بالمناسبة هل حضرتي لعيد ميلاد دوروك....
اسيا: اجل حضرت اشياء جميلة وهناك فيديو صنعته لدوروك ستكون هي هدية عيد ميلاده....
عمر: اذاً سيكون حفلا رائعا.
اسيا: بالطبع، حضرت الكثير من الاشياء من اجل حبيبي....
عمر: ياله دوروك المحظوظ، ان لديه حبيبة مثلك
اسيا: وانت ايضا لديك سوسين فهي تحبك كثيرا...
عمر: اجل حبيبتي الجميلة وانا احبها كثيرا....
اسيا: هيا بنا الى المدرسة لانضيع الكثير من الوقت...
عمر: حسنا، حسنا هيا بنا....
_اخذنا حقائبنا اوصلنا امل الى حافلتها ومن ثم توجهنا الى مدرستنا دخلت الفصل وجدت سوسين جالسة في مقعدي وهي مبتسمه:
عمر، اسيا: صباح الخير...
الجميع: صباح الخير...
اسيا: جيمري اهلا وسهلا بك بيننا
جيمري: شكرا لك يا جميلة...
اسيا: ستأتين الليلة مع سوسي أليس كذلك؟!
جيمري: لا اعلم، هل يجب ان آتي؟!
اسيا: نعم تعالي من اجل ان نعتاد عليكي وتعتادي علينا ونصبح اصدقاء....
جيمري: حسنا سآتي...
سوسين: واخيرا اقتنعت، انا احاول منذ الصباح ان تأتي معي ولكنها لا تقبل....
اسيا: حسنا جيمعكم ستأتون في المساء الى بيت العم عاكف وانا سوف اخرج مع دوروك عندما اصل اتصل بكم وهكذا نفاجأة، مارأيكم؟!
الجيمع: حسنا....
عمر: حبيبتي الجميلة ستكون ملكة الحفلة الليلة....
سوسين: اووه وانت لا تأكل حق نفسك ايضا ستكون الملك...
عمر: لن آكل حق نفسي، هل سنبقى الملوك دائما؟!
سوسين: بالطبع يا عزيزي...
عمر: اشعر بأنني اريد ان احتضنك بقوة واخبئك في داخلي...
سوسين: وانا ايضا لا اريد الابتعاد عنك....
عمر: حبيبتي الجميلة....
اولجان: هيا سوسي اذهبي الى مكانك، سيبدأ الدرس...
سوسين: اذهب واجلس بجانب اليف ارجوووك....
عمر: نعم اولجان اذهب واجلس هناك...
اولجان: حسنا اليوم فقط....
عمر: نعم اليوم فقط...
_جلسنا انا وسوسين بجانب بعض طوال اليوم كنا ننظر الى بعضنا ونبتسم لم نبعد نظرات عن بعضنا الى عندما يصرخ علينا الاستاذ، انتهى اليوم الدراسي وذهبنا لنجهز نفسنا الى الحفل....
.
.
.
من سوسين:
_اليوم قضيته وانا انظر الى عمر وهو كان ينظر الي وكأننا لن نرى بعض ابدا كانت نظراتنا مليئة بالحب، لم نكن نريد ان نبعد انظارنا عن بعضنا...
_انتهينا من اليوم الدراسي عدنا الى المنزل انا وجيمري بدأنا بتجهيز انفسنا ارتديت فستان باللون البنفسجي الفاتح وسدلت شعري وضعت القليل من مستحضرات التجميل، اتت جميري الي ونظرت:
جيمري: عمر سيفقد عقله ان رأك يافتاة....
سوسين: حقا؟!
جيمري: اجل، ماهذا الجمال؟!
سوسين: شكرا لك، وانت ايضا الاحمر يليق عليك كثيرا...
جيمري: انا هكذا جميلة دائما...
سوسين: انظر الى التباهي...
جيمري: نعم نحن فتيات كيليش يحق لنا ان نتباها بجمالنا....
سوسين: معك حق بذلك، هيا لنذهب سنتأخر على الحفل...
جيمري: هيا بنا يا اختي...
_ذهبنا انا وجيمري الى منزل العم عاكف وجدت عمر امامي:
عمر: يا للهول يا للهول، ما هذا الجمال يا فتاة سأفقد وعي الان...
سوسين: حبيبي لا تبالغ....
عمر: لا ابالغ يا جميلتي، هل اختطفك من هنا، ام ماذا....
سوسين: حقا انك تخجليني، وايضا ما هذه الوسامة، ستنظر لك الفتيات الان...
عمر: لن تدعين اي فتاة تنظر الي ستهاجمينها فورا...
سوسين: هل تقصد انني متوحشة؟!
عمر: لا اقصد ذلك، والان اتركي الامر ولاقبلك...
سوسين (تعطي عمر خدها): هيا قبل...
عمر(يقبلها): كم انك جميلة....
_كان الجميع موجود ونحن ننتظر دوروك واسيا ان يأتو الى ان نادى عمر:
عمر: اسيا تتصل بي هيا اغلقوا الاضواء والموسيقى...
الجيمع: حسنا نحن مستعدين....
_يدخل دوروك ويفجرو قصاصات الورق ويصرخون بصوت واحد:
الجميع: لحسن الحظ انت ولدت يا دوروك
دوروك(يتفاجئ): اوه ماذا فعلتم شكرا جزيلا لكم حقا انا سعيد بوجودكم.....
اسيا: لحسن الحظ انك ولدت يا حبيبي....
دوروك: حبيبتي من الجيد انك هنا.....
عاكف: هيا تعال يابني لنقطع الكيك...
دوروك: حسنا اتيت....
_يطفأ دوروك الشمع ونحن كنا نغني ونصفق له الى ان انتهى كل شيء، قالت اسيا:
اسيا: نعم حان وقت الهدايا وسأبدأ انا بهديتي...
دوروك:اوه لقد تحمست...
اسيا:حبيبي لقد حضرت لك هدية بسيطة جدا انتظر سوف اعرضها....
_تقوم اسيا بعرض فيديو قد صممته لدوروك منذ صغره الى ان اصبح 18 عاما، كانت يوجد كلام جميل الى دوروك بصوتها، الى ان انتهى الفديو، عانقها دوروك وقبل رأسها وقال:
دوروك: انها اجمل هدية في حياتي كلها....
اسيا: حقا هل اعجبتك؟!
دوروك: اكثر مما تتخيلي....
_بعد ذلك بدأنا نقدم هدايانا كان الجميع يضحك ويمزح مع بعض الى ان اتى دور ليلى نظرت الينا وقالت:
ليلى: وانا ايضا اريد ان اعرض فيديو ولكن ليس هدية لدوروك انما اريد ان اريكم حقائق بعض الناس ووجوههم الحقيقية...
اسيا: ما هذا الفيديو؟!
ليلى: انتظري قليلا يا اسيا، سترين الان....
_عرضت ليلى فيديو لم اتوقع ان اراه، لم اعرف انها ستكون سبب انفصالنا انا وعمر....
.
.
.
من عمر:
_كنا مجتمعين نضحك ونتكلم الى ان عرضت ليلى فيديو كان الواضح به هو سوسين و كاهان وعاكف وميليسا لم افهم شيء من ذلك نظرت الى ليلى وقلت:
عمر: ما هذا؟!
ليلى: هذا حادث اخيك قدير هؤلاء الاشخاص هم الذين قتلوا اخيك....
عاكف: عمر بني انظر لاشرح لك...
عمر(ينظر اليهم والغصب في عينيه): ستشرح لي ماذا؟! سوسين هل هذا صحيح؟! تكلمي لماذا صمتي؟!
_كنت لا اصدق ماتقوله ليلى نظرت الى سوسين التي كانت الدموع تنهمر من عينيها وكأنها ليست معنا كانت تحدق على مكان العرض فقط الى ان تكلمت معها جيمري:
جيمري(تمسك سوسين من ذراعيها): اختي من فضلك تكلمي ماذا يحدث؟!
سوسين(تخرج من الصدمة): عمر سأشرح لك كل شي انظر في ليله التي جئنا بها اليكم لندرس انا وميليسا عند عودتنا توقفت عند محطة الوقود كنت ساذهب لاشتري بعض الاشياء من المحل الذي يوجد داخل محطة الوقود ولكن عن طريق الخطأ ضربت يدي بباب السيارة ولم استطع القيادة قالت لي ميليسا انها تعرف ان تقود السيارة اعطيتها السيارة ونحن نسير في الطريق خرجت امامنا دراجة نارية واصطدمت بنا وعندما نزلنا رأينا قدير (تنفجر سوسين بالبكاء).....
عمر (الدموع تنهمر من عينه): لماذا، لماذا لم تقولي لي ذلك؟!
سوسين: حاولت اقسم لك انني حاولت ولكن كاهان كان يمنعني ،
_هل تتذكر عندما اجتمعنا لدي في المنزل وسألتني سؤال عن شيء مرعب حدث معي وقلت لك حادث سير كنت سأقول لك الحقيقة ولكن كاهان كسر المزهرية، عندما صعدت الى فوق لاجلب المكنسة هددني ان سيرمي كل التهمه علي،
_عندما وضع كاهان الاسوارة في الكتابك وهنا كذلك اردت ان اقول لك كاهان بجرح يده وقال اننا حبيبان،
_ شيء عندما تشاجرت مع كاهان ووقعنا انا وهو من الاعلى وهنا مات كاهان ولم اقدر ان اقول لك لان خفت كثيرا ان اخسر شخص اخر من وراء هذا السر خفت ان اخسرك ف أنا احبك كثيرا....
_عندما علمت ان ليلى عرفت بذلك ذهبت وتوسلت الى عمي عاكف ان نخبرك ولكنه رفض وذهب الى ليلى وتحدث معها وعرض عليها بعض المال وان يبعد والدها عنهم وهي وافقت فليلى كانت تعلم منذ شهرين....
ليلى: نعم ولكن انا لست عديمة ضمير مثلك انتظرتك ان تقولي انت لعمر، ولكنك لم تقولي، لذلك قبل ذهابي الى ازمير اردت ان اوضح كل شيء....
سوسين (تغضب): لا انت كذلك عديمة ضمير عندما حصلتي على مصلحتك اتيت وفجرتي السر، فلن تصبحي بريئة انت مذنبة كذلك....
اسيا(بدموع): الان ميليسا هي من صدمت اخي قدير؟!
دوروك: ابي لماذا لم تخبرني بذلك؟! لماذا تفعل ذلك انت دمرت حياتنا دمرت حياتي وحياة اختي؟! كله بسببك لم تكتفي بنا قمت ودمرت حياة سوسين....
عاكف: دوروك لا تقل هكذا يابني ماذا تريدني ان افعل اختك اصيبت بالجنون لقد فقدت عقلها هل تريد ان تدخل اختك الى السجن وهي بهذة الحالة....
عمر: انا لا اصدق يعني ان ترمي اخي امام المستشفى وتجعله يموت طبيعي ولكن دخول ابنتك وهذه(يأشر على سوسين) امر غير طبيعي. ساذهب الان واقدم شكوى.....
عاكف: عمر بني ارجوك لا تفعل ذلك، انا اتفقت مع عمك على هذه القضية وحللنا الامر وصار الموضوع شيء بشيء....
عمر، اسيا، ايبيكا، اولجان: ماااذا كيف ذلك؟!
عاكف: هل تتذكر عندما وقعت نباهات في المدرسة من الطابق العلوي كان عمك السبب عندما علم بموت قدير دفع نباهات عن طريق الخطأ فاتفقنا اننا لا نقدم شكوى ضده وهو لا يقدم شكوى ضدنا....
عمر: ماذا تقول انت هل موت اخي هكذا سهل لديكم، اسيا اختي هيا بنا فلنذهب وانت(ينظر الى سوسين) لا اريد ان اراك مره اخرى....
سوسين: عمر ارجوك ليس لي ذنب في ذلك....
عمر: اسيا هيا بنا....
_خرجنا انا واسيا ولحق بنا اولجان و ايبيكا، كنت اشعر بأن نار تشتعل بداخلي، لم اصدق ان سوسين ستخذلني هكذا، كيف لها ان تخبئ سر كهذا عني...
.
.
.
من سوسين:
_بعد الذي حصل كان قلبي يؤلمني بسبب الذي حصل كنت اتوقع ان شيء كهذا سيحصل ولكن ليس الان نظرت الى عمي عاكف والدموع تسقط من عيني:
سوسين: الم اقل لك لنخبره، الان قد خسرته...
عاكف: خفت على ابنتي ماذا افعل؟! لماذا لا تفهمونني...
سوسين(تنظر الى ليلى): هل انت الان سعيدة؟! ماذا كسبتي من اخبار عمر بذلك؟! هل تعتقدين انه سوف يحبك؟!
ليلى (بابتسامة): لا لااريد ان يحبني ولكن المهم لايبقى معك وفي الاصل انا ذاهبة الى ازمير غدا واحببت ان ابقي لكم ذكرى لاتنسوها مني....
سوسين(وهي تتنفس بصعوبة ): لعنة... عليك... يا ليلى.
جيمري (وهي تذهب الى سوسين): اختي هل انت بخير؟!
_____________ نهاية ♾️ part 2 _____________