أحب صوتك حين تحاول تقليد لهجتي وتتحدث وكأنّك أنا.
.
.
.
من سوسين:
_بعد قول عمر ان يتصل بأبي لا اعرف ماذا افعل كانت مشاعري مشتته اتجاه والدي، لذلك ماكنت اعلم ماذا اعرف او عن ماذا اتحدث معه:
سوسين: حسنا اتصل به....
عمر(يخرج هاتفه ليتصل ب فاروق): حسنا سأتصل به فورا....
_يتصل به مكالمة فيديو يأخذ ثواني ويرد عليه:
فاروق: عمر بني كيف حالك؟!
عمر: بخير يا عمي، عمي...
فاروق: نعم يا بني قل....
عمر: هنالك شخص يريد رؤيتك...
فاروق: من هذا الشخص؟؟
عمر (يوجه الهاتف على سوسين): هذا الشخص....
فاروق (تمتلئ عينيه بالدموع): جميليتي سوسين، لا اصدق انني رأيتك كيف حالك؟! لقد اشتقت اليك كثيرا....
سوسين: مرحبا ابي، انا بخير، انت كيف حالك؟!
فاروق: اصبحت بخير عند رؤيتك، ابنتي لماذا تفعلين بي هكذا؟! لماذا لا تدعيني اراك؟! هل كرهتني الى هذه الدرجة؟؟
سوسين: انا لا اعرف كيف اكره ولا اعرف شعور الكره، ولكن اردت ان ابتعد وان احمي نفسي واحمي عائلتي لا اريد ان اعرض احد للخطر او تكون انت السبب بتعرض احد من عائلتي للخطر، لا تعرف شعور الخوف الذي كنت اعيشه، بقيت مده كبيرة لن اخرج من المنزل وعندما اخرج ابقى اتلفت يمينا ويسارا خوفا من ان يأتي احد ويتعرض الي، ابي خائفة من ان يحصل لي مثل ماحصل لي من قبل...
فاروق (تنهمر الدموع من عينيه): لا تخافي يا ابنتي لن يقدر احد ان يتقرب منك بعد الان ولا من زوجك واطفالك انا ابتعدت عن جميع هذه الاعمال والان سأصلح كل شيء وآتي لرؤيتك لانني اشتقت اليك كثيرا، ان كنت غائب عنكي لسنتين بسبب هؤلاء الرجال من اجل ان لا يعرفو ان لدي ابنة ويأذونك ولكن لا اعرف كيف وصلوا اليك وألا انا كنت آتي لزيارتك كل فترة....
سوسين: لا اعرف ماذا اقول لك....
فاروق: لا تقولي انا اعترف انني مخطئ وكان يجب ان احميك ولا استبعد وصلهم لك، اعتذر منك كثيرا سامحني يا ابنتي....
سوسين: لا اعلم ان كنت سأسامحك ام لا، لان اثار ذلك اليوم لازالت موجودة، ليس فقط على جسدي لا مازالت راسخة في عقلي....
فاروق: حسنا لن اضغط عليك ولكن دعيني اراك لا تحرمينني من رؤيتك....
سوسين(تبتسم): حسنا يا ابي سأدعك تراني. و...(يقاطع كلامها بكاء الاطفال تنظر الى اطفالها وتتكلم معهم بلطف) ماذا هناك؟! لماذا تبكون يا اطفالي؟!(تأخذ قدير بيدها وتقبل رأسها وتنحني على ميليسا وتقبلها)
فاروق (ينظر الى ابنته بحب وهي تتكلم مع اطفالها): هل هؤلاء اطفالك؟!
سوسين(تبتسم وتتكلم بحماس كأنها طفلة تري اباها دميتيها): اجل انظر اليهم كم هم لطيفون، هذه ميليسا وهذا قدير....
فاروق: نعم يا ابنتي لطيفون للغاية، سأحل جميع اموري من اجل ان آتي لرؤيتهم، لانني الان ارغب بأن احملهم و احتضنهم مثلما كنت افعل معك....
سوسين: هل كنت تحملني وتحتضنني؟!
فاروق: بالطبع، بالمناسبة اخبرتني والدتك عن قصة انني قلت لك انني اكرهك، ابنتي انسي ذلك لان في ذلك اليوم كان هنالك مشاكل كثيرة وكنت قد شربت كثيرا ولم اكن في وعيي، لذلك اعتذر منك يا جميلتي ولكن سأقول لك شيء ضعيه في عقلك انت اجمل شيء حصل معي عندما تزوجت امك، لحسن الحظ اننا انجبناك....
سوسين: حقا يا ابي؟!
فاروق: اجل يا ابنتي انا احبك كثيرا واكثر مما يحبك عمر....
سوسين (تضحك وتنظر الى عمر): عمر ابي يحبني اكثر مما تحبني انت....
عمر: هنا نتوقف يا عمي لن تصل الى حبي لسوسين ولو بقليل...
فاروق: يا ولد هل تتحداني بحب ابنتي، لا تجعلني آتي واخذها منك...
عمر: حسنا حسنا انت تحبها اكثر(يهمس لسوسين) انا احبك اكثر ولكن لندعه بأحلامه....
فاروق: ماذا قلت لها؟!
عمر: اقول لها انني سأحب ميليسا مثلما اباك يحبك، اليس كذلك يا حبيبتي(يقبل خدها)...
فاروق: انت ماذا تفعل؟!
عمر: ماذا فعلت؟!
فاروق: هل تقبل ابنتي امامي؟!
عمر: عمي انها زوجتي لا افعل شيء خطأ، انت الا تقبل زوجتك؟!
فاروق: اقبلها ولكن ليس امام والدها، احترم وجودي...
عمر(يضحك): حسنا لن اقبلها...
سوسين(تضحك): حسنا لا تتشاجروا، وابي لو سمحت سأذهب لاطعم الاطفال لقد جاعوا....
فاروق: حسنا يا ابنتي وانا ايضا ساذهب سأتصل بك غدا لاطمئن عليك....
سوسين: حسنا يا ابي الى اللقاء....
فاروق: الى اللقاء يا جميلتي.(يغلق الهاتف)....
عمر(يسحب سوسين ويقبلها): يقول لي لا تقبل ابنتي وكأنه لا يعرف كيف اتو هؤلاء(يأشر على الاطفال)....
سوسين (تنظر الى عمر بتعجب): عمر اصبحت منحرف، لم تكن هكذا....
عمر: لا اعرف ابيك من جعلني اصبح منحرف وهو يقول لا تقبل ابنتي وابتعد عنها....
سوسين: نعم لم يقول شيء خاطئ، هل تقبل في المستقبل ان حبيب ميليسا او زوجها يقبلها امامك....
عمر(يحمل ميليسا ويقبلها): من قال لك انني سأقبل ان يصبح لها حبيب او تتزوج....
سوسين: هل ستبقى هكذا بدون زواج؟!(تحمل قدير لارضاعه)....
عمر: اجل بالتأكيد ستبقى هنا معي لن ادعها تتزوج وتذهب الى منزل اخر...
سوسين(تنظر الى قدير وهو يرضع وينظر اليها): ابني العزيز لا تصبح مثل اباك لانه يهذي كثيرا، عمر انظر الى جمال عينيه....
عمر(ينظر الى قدير): عينيَ اجمل....
سوسين(تنظر له بنفاذ صبر): انت اجمل شيء بهذا العالم يا حبيبي، هل انت سعيد الان؟!
عمر: ماذا تقصدين بكلامك هل انا اغار من ابني..(يمرر اصبعه على وجه قدير)....
سوسين: لا لن اقصد شيء يا حبيبي فحقا انت اوسم شخص رأيته في حياتي وابني يشبهك...
عمر(يبتسم): حقا يشبهني، اعطني اياه عندما ينتهي...
سوسين: حسنا سأعطيك اياه ولكن انتظر قليلا الى ان يشبع....
عمر: حسنا سألعب مع ابنتي الجميلة الى ان ينتهي....
_في اليوم التالي اتت امي بجانبي نظرت اليها وقلت:
سوسين: امي لقد تكلمت مع ابي....
ثريا: حقا؟! كيف ذلك الم تكون رافضة لذلك؟!
سوسين: اجل ولكن تكلمت مع عمر وأقنعني....
ثريا: اوه ارى ان السيد عمر يؤثر عليك اكثر مني....
سوسين: لا تقولي هكذا ولكن ان تعلمت ان اخذ كلامه لانني اثق به وبنصيحته....
ثريا: هل تحبينه كثيرا؟!
سوسين: اكثر مما تتخيلين، لاقول لك شيء بالطبع عشت الكثير من الاحداث مع عمر وتخاصمنا مرات عديدة وانفصلنا بسبب اشياء كبيرة ولكن مع كل هذا لم يتركني، هل تعرفين عندما انكشف سر مقتل اخية اردت ان اتكلم معه قال لي اذهبِ لا اريد ان اكسر قلبك، يعني علاقتي بعمر ليست علاقة حب عادية انما علاقة حب قوية وعميقة لا احد يحب بعضه البعض مثلي انا وعمر....
ثريا: اوووه جعلتني اتحمس لاعرف كيف بدأت قصة حبكم....
_قلت لامي قصة حبي انا وعمر وكم من مره انفصلنا وعدنا نظرت اليه وقالت:
ثريا: حقا اجمل علاقة حب سمعت بها لتبقوا هكذا دائما وليحفظكم الله لبعضكم.
سوسين: امين.
.
.
.
من عمر:
_مر شهر ونصف عادت سوسين الى الجامعة والخالة ثريا كانت مستمرة كان هدفها ان تشفى من المرض وتبقى بجانب سوسين، واليوم الجميع مجتمع لدينا:
اولجان: صرب اعطني ميليسا اريد ان اراها...
صرب: اولجان ابتعد من اجل ان تتعرف علي انا عمها يجب ان تعرفني....
اولجان: وانا عمها ايضا اعطني اياه والا سأضربك...
ايليف: اعطوني الفتاة ستأذونها ان رأيتكم مقتربين الى احد الاطفال سأضربكم هل فهمتم؟!
صرب: اولجان هل حبيبتك عدوانية دائما؟!
اولجان: لا ولكن عندما اقتربت من سوسين اصبحت هكذا....
صرب: من الجيد انك قلت لي لابعد جيمري عن سوسين....
جيمري: صرب انها اختي لا تنسى ذلك...
صرب: وما المقصد في كلامك؟!
جيمري(ترفع حاجيبيها): ابتعد عنك ولا ابتعد ان اختي...
سوسين: اسمع جيدا يا صرب افتح اذنيك واسمع جيدا...
صرب: عرفت انك ستبيعنني....
دوروك(يأخذ ميليسا من يدين ايليف): بالطبع ستبيعك اليست اختها،(ينظر الى ميليسا) سوسي اصبحت تشبهك كثيرا....
سوسين: اجل انتبهت الى ذلك ولكن لو اخذت لون بشرة والدها لكان افضل....
عمر: في الاصل اجمل مافيها بشرتها السمراء الجميلة....
بيرك: سوسي هل تعطينا ميليسا و قدير ليوم واحد انا وايبيكا لنرى كيف يكون الاطفال....
ايبيكا: اجل ارجوك مع انني عشت الشعور مع اموت جان ولكن امي كانت لاتقبل ان اتقرب اليه....
سوسين: سأعطيكم اياهم ولكن ليس الان لانني ارضعهم ولا يستطيعوا من دوني....
ياسمين: ولكن يا سوسي كيف تذهبين الى الجامعه؟! هل يبقون جائعين الى ان تأتي؟!
سوسين: بالطبع لا، في وقت الاستراحة او عدم وجود محاضرات اتصل ب امي سوزان لارى ان كانو جائعين ان اخبرتني ، اذهب الى المنزل ارضعهم و اطمأن عليهم انهم بخير واعود الى محاضراتي وانا تكلمت مع الاساتذه يأذنون لي بالخروج....
تولغا: انه شيء صعب جدا حقا انت ام خارقة....
اسيا: اجل انا في البداية عندما نظرت الى الوضع قلت كيف ستتحمل كل هذا ولكن سوسين ما شاء الله تفعل كل هذا بسهولة....
سوسين: انتم تخجلونني بكلامك ولكن في الحقيقة هو صعب ولكن يجب ان اكمل دراستي واهتم لاطفالي بنفس الوقت فيجب عليه ان اضغط على نفسي وعمر يساعدني عند عودتنا من الجامعة لا يتركني لوحدي....
صرب: اووه عمر هل اصبحت مساعد؟؟
عمر: بالطبع سأساعدها لو تنظروا كيف تركض طوال اليوم تخافون عليها تشعرون بأي لحضة ستسقط او تمرض....
سوسين: ماذا افعل يجب عليه ان اعمل كل شيء لتكونوا بخير....
عمر: ان بقيتي انت بخير سنقبى نحن بخير وان مرضتي سنضيع جميعنا وخاصه هؤلاء الصغار...
سوسين (تضحك): اجل اعزائي، احبهم كثيرا....
عمر: وانا احبك كثيرا يا حبيب...(يقطع كلامه اتصال فاروق يقوم من مكانه)....
عمر: عمي اهلا بك...
فاروق: اهلا بك يا بني، عمر اريد ان اقول لك شيء.
عمر: ما هو؟!
فاروق: سآتي الى تركيا لرؤية سوسين ولكن لا تخبر احد حتى جيمري لا تخبرها....
عمر: حسنا ستفرح سوسين كثيرا....
فاروق: اجل اعرف ذلك،....
_____________ نهاية ♾️ part 48 _____________