part 32 ♾️

317 8 10
                                    

لم يستطع الإنسان بعد عن التوقف عن وصف العشق، فالعشق ليس له حدود ولا تاريخ ولا مواعيد، العشق كلمات صافية نابعة من القلب إلى القلب.
.
.
.
                          من عمر:
_بعد مرور ثلاث ايام بقي لذهاب ليديا يومين كنا نخطط من اجل ان نفضحها:
جيمري: اجل هل سمعتم الخطة؟!
سوسين: فهمت انها خطة رائعة...
ايبيكا: آمل ان لا تفعل لك شيء...
عمر: أليس خطر عليك ان تذهبي لوحدك، لان اتضح ان الفتاة معتوهه جدا....
اولجان: سأذهب انا معها....
جيمري: والان سنبدأ الخطة منك اتصل بها وتكلم معها....
عمر: حسنا(يتصل ب ليديا تأخذ ثواني وترد) عمر روحي كيف حالك؟!
عمر: بخير، حقا اعتذر منك على ما فعلته زوجتي، وانا الان لا اتكلم معها....
ليديا: عزيزي لا تعتذر ماذا تفعل اذا كانت زوجتك مريضة نفسيا، ولديها نقص بشخصيتها، انت اتركها انها فتاة تكذب وتضرب الناس....
عمر: لا استطيع تركها أنسيتي انها حامل ولقد تورطت بهم....
ليديا: اجل معك حق، لا تكلمها الى ان تولد واتركها هي من تعتني بالاطفال....
عمر: اجل ولكن يجب ان اجد محامي من اجل ان انفصل عنها لانني كرهتها حقا(يعانق سوسين التي جالسه بجانبة ويقبلها) حتى انني اشعر بالقرف عندما اقترب منها(يضع قبلة على خدها)....
ليديا: حقا؟! انا لدي محامي سيطلقك خلال يومين....
عمر: حسنا سأذهب اليه بعدما تولد سوسين لانني لا استطيع تركها الان من اجل الاطفال وان يأتو بسلامة وبعد ذلك ابدأ بالاجراءات....
ليديا: حسنا سأرسل اليك عنوانه....
عمر: شكرا لك وانا اشعر بالخجل مما فعلت زوجتي....
ليديا: انت لا علاقة لك قلت لك زوجتك معتوهه....
عمر: حسنا يا ليديا الى اللقاء يا عزيزتي (تضرب سوسين صدره)....
ليديا: الى اللقاء يا روحي احبك كثيرا....
عمر: ماذا؟!
ليديا: يعني اقصد كصديق....
عمر: فهمت الى اللقاء....
سوسين: عمر ستجعلني الان اضربها حقا، أرأيت تقول لك احبك كثيرا وانا معتوهه....
عمر: ماذا افعل لها، سوسين حبيبتي انت اهدئي لنكمل خطتنا وبعد ذلك اضربيها كما تشائين...
سوسين: حسنا كما تريد، والان الخطوة الثانية.
جيمري: ستتصلين ب ليديا لمقابلتها....
اولجان: اجل وتسجلي تصوير صوتي تعترف به عن كل شيء...
سوسين: حسنا(تتصل ب ليديا وترد ليديا) ليديا انا سوسين....
ليديا: ايها المقرفة كيف حالك؟! الن اقل لك سأجعلك تندمين؟!
سوسين (تمسح وجهها بيدها): اريد مقابلتك، سأرسل اليك عنوان المطعم الذي سنتقابل به ولا اريد ان يعرف عمر بذلك...
ليديا: ولما ذلك لماذا تريدين مقابلتي؟!
سوسين: اريد التحدث معك....
ليديا: حسنا...
سوسين: ولكن لا اريد عمر ان يعرف لانه غاضب مني ولا يريد الكلام معي وحذرني ان ابتعد عنك ولكن يجب ان نصفي حسباتنا مع بعضنا البعض....
ليديا: حسنا لن اقول له...
سوسين: سأرسل لك الموقع الان ونتقابل في المساء لان عمر سيذهب الى بيت عمه مع اسيا وامل لذا لن يلاحظ انني خرجت.....
ليديا: حسنا ارسلي الي.(تغلق الهاتف)....
سوسين: حسنا والان ماذا سنفعل؟!
اولجان: سأذهب معك واراقب من بعيد....
سوسين: لماذا تذهب معي لا داعي لذلك...
عمر: وان فعلت لك شيء؟!
سوسين: لن تفعل شيء لا تقلق...
عمر: حسنا....
ايبيكا: ولكن ما الداعي للتسجيل الصوتي وامل رأت كل شيء....
سوسين: اريد ان افضحها كما فعلت بي امام الجميع وشوهت صورتي اريد اعتراف بصوتها وسأقوم بدعوة الجميع وافضحها....
ايبيكا: حسنا اذا ولكن احذري...
سوسين: حسنا سأحذر لا تقلقوا....
_في المساء تتجهز سوسين للقاء ليديا اوصلتها الى مكان قريب على المطعم:
عمر : كوني حذرة لان الفتاة مجنونة ممكن ان تأذيك وانا قريب من هنا اتصلي بي ان حدث شيء....
سوسين: حسنا حبيبي سأتصل بك لا تقلق، والان سأذهب....
عمر(يقبل سوسين): حسنا اذهبي....
.
.

                           من سوسين:
_نزلت من السيارة كنت مستعدة للانتقام منها فتحت تسجيل صوتي ووضعته في الحقيبة ذهبت نحوها:
سوسين: مرحبا يا شيطانة....
ليديا: اوه شيطانة احببت الاسم، مرحبا ايتها المقرفة، هيا قولي ماذا تريدين؟!
سوسين: ليس انا من اريد انت ماذا تريدين مني ومن عمر هيا قولي بسرعة ليس لدي وقت، ولكن لماذا المطعم فارغ....
ليديا: لا اعلم، تفضلي اشربي العصير من اجل ان تتحملي ما اقوله...
سوسين (تشرب العصير): هيا قولي ماذا تريدين؟!
ليديا: لا اريد شيء اريد عمر فقط فأنا احبه كثيرا ولكن هو يحبك انت ولا يستطيع الاستغناء عنك، مع انني لا ارى بك شيء مميز وفوق ذلك مشوهه ولكن لماذا لا يبتعد عنك لا اعرف....
سوسين: لانه يحبني ولا يرى غيري...
ليديا: سأجعله يرى غيرك انتظري قليل من الوقت سأجعله يكرهك....
سوسين: هل ستفعلين كما فعلت بالامس؟!
ليديا: بالامس لم افعل شيء سوى القليل خدش يداي وتخريب شعري لا شيء بالذي سأفعله الان...
سوسين (بخوف): ماذا ستفعلين الان؟!
ليديا(تنظر اليها بمكر وتقوم): انت من اتيت الى هنا بقدميك....
سوسين(تشعر بألم في بطنها): ااااااه بطني تؤلمني، ماذاااا وضعتي في العصير....
ليديا: هكذا نتخلص منك بسرعة ونبقى انا وعمر لوحدنا لانه قال لي انه باقي معك الى ان تلدي لذا لنتخلص من الاطفال ومنك بسرعة لن ننتظر شهرين على ولادتك، والان الى اللقاء....
سوسين(تبكي من شدة الالم): ليديا ارجوك لاتفعلي ذلك ارجوك ساعديني لا اريد ان افقد اطفالي انهم ليس لهم ذنب بشيء....
ليديا: لا اسمع(تذهب).
سوسين(تخرج الهاتف من الحقيبة بصعوبة وتتصل بعمر): عمر تعال بسرعة سأموت....
عمر(بخوف): حبيبتي ماذا حصل؟! انني قادم لا تقلقي، ماذا تشعرين ما بك؟!
سوسين (تتكلم بصعوبة): عمر لا اعرف ليديا ماذا وضعت بالعصير ولكن اشعر ان بطني تتمزق....
عمر: سأتصل بالاسعاف وها انا سأصل ابقي معي على الهاتف...
سوسين(تبكي من الالم): عمر ارجوك سأفقد اطفالي....
عمر: لا تقلقي لن تفقدي شيء ها انا وصلت(يدخل عمر يجد سوسين جالسة على الارض ومحتضنه بطنها وتبكي من الالم) حبيبتي انظري اتيت لا تقلقي ستصل الاسعاف الان....
سوسين (تتكلم بألم): عمر انا خائفة ان افقد اطفالي....
عمر(الدموع تملئ عينيه): لن تفقدي شيء انظري الاسعاف وصلت لن تخسري شيء....
_تأتي الاسعاف ويأخذونني الى المستشفى كان عمر بجانبي الى ان فقدت وعي....
.
.
.
                            من عمر:
_نقوا سوسين الى المستشفى فقدت عقلي ووانهرت بعد رؤيتها وهي تغلق عينيها، جلست امام غرفة الطوارئ الى ان اتوا جميري واسيا وايبيكا و اولجان:
جيمري: عمر ماذا حصل مابها اختي؟!
عمر(يبكي): لا اعرف ليديا ماذا وضعت لها بالعصير....
جيمري: اختي هنا بسببها، هل لديك عنوان بيت خالتها او عنوانها او اي شيء....
عمر: اجل لدي....
جيمري: اعطني اياه، واعطني هاتف اختي....
_بهذه الاثناء يأتي صرب وياسمين:
صرب: ماذا حصل لسوسين يا اخي؟!
عمر: ليديا وضعت لها شيء بالعصير والان وضعها خطر لا نعرف ماذا سيحصل لها....
جيمري: عمر اعطني العنوان بسرعه....
صرب: الى اين انت ذاهبة؟!
جيمري: الى تلك الفتاة الحقيرة من اجل ان اعلمها كيف تفعل بأختي هكذا....
صرب: سآتي معك....
جيمري: اولجان اذهب الى الشرطة واسمعهم التسجيل الصوتي والحقني الى بيت ليديا...
اولجان: حسنا....
_يذهب جيمري و صرب و اولجان:
ياسمين: اخي لا تبكي لن يحصل لها شيء.....
عمر: بسببي كل مايحصل لها بسببي انا لم استطيع الاعتناء بها ولا حمايتها....
ياسمين: لا تقل ذلك، هل كنت تعرف انه سيحصل هكذا؟!
عمر: اللعنة عليه لو لم اتعرف على ليديا لو لم ابقيها بمنزلي لو صدقت سوسين من البداية ودافعت عنها لما حصل كل هذا.....
اسيا: حسنا عمر اهدأ لندعي لها بأن تخرج هي والاطفال بخير، وبعد ذلك نتكلم....
ايبيكا: اجل لاتضغط على نفسك هكذا ان رأتك سوسين بهذا الشكل ستحزن لتبقى قوي....
عمر: قبل ان تدخل قالت لي انها تحبني كثيرا....
اسيا(تحتضن عمر): اوف يا اخي لا تبكي، لن يحصل لهم شيء صدقني....
.
.
.
                               من جيمري:
_بعد سماع ماحدث لاختي كنت غاضبة كثيرا، وكأن نار تشتعل بداخلي ذهبت الى منزل خالة ليديا وطرقته بقوة:
ليديا: ماذا تفعلين هنا؟!
جيمري: اتيت من اجل ان اصفي حسابي معك واخذ حق اختي....
ليديا: ماذا؟! هل ماتت؟!
جيمري(تمسك ليديا وتضربها وتشد شعرها): لاريك الموت كيف يكون (وتستمر بضربها)....
ليديا: ماذا تفعلين سأشتكي عليك واسجنك...
جيمري: حسنا انا اريدك ان تسجنني (ترجع تضربها) كيف تفعلي لاختي هكذا اليس لديك ضمير؟! انهم اطفااال اطفاااال ليس لهم ذنب بأي شيء ولا اختي لها ذنب بشيء، من ماذا انت مخلوقة يا فتاة، هل هذا كله كره وغيره....
صرب: حسنا يكفي يا جيمري اتت الشرطة....
ليديا: شرطة؟! لماذا لن افعل شيء....
_تدخل الشرطة الى منزل خالة ليديا:
الشرطي: انت ليديا....
ليديا: اجل انا هل هناك شيء....
الشرطي: يوجد شكوى ضدك يجب ان تأتي معنا....
ليديا: انهم يكذبون لن افعل شيء....
الشرطي: يوجد دليل تعالي معنا....
ليديا: ماذا فعلتم سأنتقم منكم جميعا....
جيمري: افعلي ماتشائي لن يعد يهمني شيء ولكن ان اقتربتي من اختي سأقتلك....
ليديا: سأريكم....
_تأخذ الشرطة ليديا الى السجن وانا لا استطيع الوقوف على قدمي كنت خائفة كثيرا على اختي:
صرب: جيمري حسنا يا عزيزتي لا تقلقي ستكون بخير....
جيمري (تبكي): صرب انا خائفة ان يحصل لها شيء، انها تحملت كثيرا كل المصائب تحدث لها كل مرة هي التي تتأذى، لم نستطع حمايتها ولا حماية اطفالها، صرب اختي تحملت الكثير من وحدة وفراق وعدم اهتمام واهمال من قبل والديها وخوف كل شعور سيء تحملته والان تحارب الموت هي واطفالها وكل هذا بسببنا نحن من جعلناها تذهب لماذا لم امنعها كل شيء بسببنا....
صرب: حسنا يا حبيبتي اهدأي ستصبح بخير لا تبكي لنذهب الى المستشفى الان عندما تستيقظ تريد رؤيتك بجانبها....
جيمري (تقف): اجل يجب علينا الذهاب....
صرب: هيا بنا...
_عدنا الى المستشفى والجميع لازال واقفا امام الطوارئ:
جيمري: ماذا حصل ألن تخرج الطبيبة بعد؟!
اسيا: ليس بعد مازالت في الداخل....
عمر: انا خائف لقد تأخروا كثيرا....
اولجان: انتظروا ولا تخافوا سوسي قوية والاطفال لن يحصل لهم شيء...
ايبيكا: آمل ذلك...
_الطبيبة تخرج من غرفة الطوارئ:
عمر: هل سوسين بخير؟!
الطبيبة: اجل الان اصبحت بخير ولكن...
جيمري: ولكن ماذا؟!
الطبيبة: الاطفال مازالوا بخطر نبضهم ضعيف بسبب الدواء الذي اخذته لذا يجب ان تبقى تحت المراقبة...
اسيا: هل سيموتو؟!
الطبيبة: لا اعلم هنالك احتمال كهذا ولكن سننتظر ونرى ولكن الان وضعهم جيد لانكم جلبتوها مبكرا لن يأخذ الدواء مفعوله بل كامل...
عمر: هل من الممكن رؤيتها؟!
الطبيبة: نعم ممكن ولكن لا يجب عليها ان تنفعل او تبكي سيكون النتائج غير جيدة وهي الان نائمة....
جيمري: حسنا سنراها لن نجعلها تستيقظ....
الطبيبة: اذا يمكنكم رؤيتها ولكن لمدة قليلة....
اولجان: حسنا....
_______________ نهاية ♾️ part 32 _______________

ما بين حب وخذلان  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن