كل الأمور على ما يرام في النهاية، إن لم تكن كذلك، فتلك ليست النهاية.
.
.
.
من سوسين:
_اخذت اجازة من الاستاذ بوراك لمدة اسبوعين ومن ثم حجزت طائرة الى أوكرانيا، كانت طائرتي تقلع ال 3.00 صباحا، كانت جيمري خائفة من ان يحصل لي شيء:
جيمري: متى ستكون طائرتك؟!
سوسين: في الساعة 3.00 صباحا، بالمناسبة لم اخبر ابي بذلك اردت ان تصبح مفاجأة....
جيمري: كيف لم تخبريه؟! اوف يا أختي لو اخبرته ليجهز لك حماية لكي لا يحدث لك شيء....
سوسين: جيمري قلت لك لاتقلقي، وممن سيعرفون بأنني قادمة؟!
جيمري: هذا صحيح....
سوسين: حسنا لا داعي للقلق، هيا لأنام كم ساعة قبل ان اذهب....
جيمري: هل جهزتي كل شيء؟!
سوسين: اجل كل شيء جاهز....
جيمري: سأشتاق اليك كثيرا....
سوسين: وانا ايضا، تعالي لاعانقك....
جيمري: احبك كثيرا....
سوسين: وانا ايضا، هيا لننم...
جيمري: حسنا ولكن ايقظني لاوصلك الى المطار....
سوسين: لا داعي لذلك سأستأجر سيارة واذهب....
جيمري: قلت لك سأوصلك...
سوسين: حسنا....
_استيقظت في 1.30 اخذت حمام وجهزت ملابسي كتبت رسالة الى جيمري، ومن ثم اخذت حقيبتي وذهبت....
_كنت جالسة في سيارة الاجرة الى ان حاوطتنا سيارات كثيرة شعرت بالكثير من القلق:
سوسين(بخوف): اخي ماذا يحدث ما هذه السيارات؟!
السائق: لا اعلم....
سليم(احد افراد العصابة يفتح باب السيارة): سوسين كيليش ابنة صاحب الاعمال الشهير فاروق كيليش....
سوسين(بخوف): من انتم؟! ماذا تريدون مني؟!
سليم: هيا انزلوها، فليعلم السيد فاروق ان كان سيهرب ابنته الاولى سنجد الثانية....
سوسين: انا ليس لي علاقة اتركوني اذهبوا وحاسبوا والدي ارجوكم اتركوني....
سليم: انها تتكلم كثيرا من فضلكم اسكتوها...
سوسين: حسنا لا تفعلوا شيء لقد سكت...
سليم: هكذا جيدا....
احد الاشخاص: سيدي ماذا نفعل بها....
سليم: لا شيء سنعذبها وبعد ذلك نأخذ لها صورا ونرسلها الى والدها ومن ثم نرميها امام منزلها فقط لا شيء...
احد الاشخاص: ولكن انها فتاة....
سليم: يعني؟! وان كانت فتاة. سنحرق قلب فاروق بها وليعلم بأن لايمكن اللعب معنا....
احد الاشخاص: حسنا سيدي....
_كنت اسمع كلامهم كان جسدي يرتجف كله الى ان وضع احدهم المنديل على انفي فقدت الوعي فورا...
.
.
.
من جيمري:
_استيقظت على ضوء الشمس نظرت الى جانبي لم اجد سوسين، رأيت ورقة على وسادة سوسين فتحتها وقرأتها كان محتواها...[اختي العزيزة لم استطع ايقاظك من النوم لتوصليني لانني اخاف عليك في طريق العودة لذا استأجرت سيارة وقد اوصلتني الى المطار سأعود قريبا واضافة الى ذلك سأشتاق اليك والى اصدقائي ابلغيهم سلامي و قولي لعمر انني احبه كثيرا ]....
_اخذت نفس وذهبت تناولت الفطور وجهزت نفسي وذهبت الى المدرسة....
.
.
.
من عمر:
_كان الجميع في الفصل موجود عدا سوسين وجيمري كنت اشعر بالقلق اتجاه ذلك الى ان همست في اذن اولجان:
عمر: لم تأتي سوسين وجيمري الى الان، هل يعقل ان يحدث شيء؟!
اولجان: لا اعلم اتصلت قبل قليل بجيمري وقالت انها في الطريق....
_بهذه الاثناء تأتي جيمري ولكن سوسين ليست معها:
جيمري: صباح الخير هل ممكن ان ادخل يا استاذي؟!
الاستاذ: بالطبع، تفضلي يا جيمري...
عمر(يهمس لالجان): اين سوسين؟ جيمري من اتت فقط....
اولجان: لا اعلم انتظر لينتهي الدرس ونسألها، انت لماذا تسأل كثيرا الم تقدر على مسامحتها...
عمر: كم مره قلت لك لا تتدخل في ذلك....
اولجان: حسنا....
_ينتهي الدرس ويخرج الاستاذ قال اولجان لجيمري...
اولجان: جيمري اين سوسين؟!
جيمري: اءءء.. سوسين ذهبت....
الجميع: ذهبت؟!!!!
دوروك: ذهبت الى اين؟!
جيمري: الى أوكرانيا ستبقى اسبوعين بجانب والدي...
اولجان:كيف لم تخبرنا بذلك؟!
جيمري: من الامس قالت لي انها ستذهب، ولم ترد احدا ان يعرف...
اسيا: لماذا سافرت؟!
جيمري: تريد ان تأخذ استراحة وتبتعد عن التوتر والقلق....
اولجان: فهمت، متى ذهبت؟!
جيمري: لا اعلم فقد نمنا استيقظت وجدتها تاركة رسالة....
ايبيكا: رسالة؟! ماذا تقول بها؟!
جيمري: انها تبلغكم سلامها وستشتاق اليكم كثيرا وقالت ان اقول لعمر...
_نظرت اليها بفضول لاسمع ماتقوله:
جيمري: انها تحبك كثيرا.
عمر(تمتلئ عينيه بالدموع ويهمس): وانا احبها كثيرا...
اولجان: هل اتصلتي بها هل وصلت الى هناك ام لا...
جيمري: هاتفها مغلق، من الممكن انها لم تصل بعد لان مسافة بين المطار وبيت والدي كبيرة جدا...
اولجان: حسنا...
_لعد سماعي لذلك خرجت الى الحديقة كنت افتح قبضة يدي واغلقها الى ان اتى اولجان:
اولجان: ماذا يحدث يا عمر لماذا انت حزين؟!
عمر: وانا احبها ايضا يا ابن عمي....
اولجان(يحتضن عمر): تعال الى هنا ستعود وتسامحها، حسنا؟!
عمر: سأفكر....
اولجان: اللعنة على عقلك وتفكيرك، المهم الليلة سنذهب لندرس الى منزل سوسين وانت ستأتي،...
عمر: لا اريد الذهاب الى هناك...
اولجان: لا ستذهب لانك انت الذي ستدرسنا، ونحن بحاجة اليك، واذا كان بسبب سوسين، سوسين قد سافرت ليس لديك اي حجة....
عمر: قلت لك لا اريد الذهاب...
اولجان: لم اتكلم معك ان رفضت ذلك، هيا ارجوك اتوسل اليك....
عمر: حسنا حسنا، سأذهب، لان ان لم اذهب ستأكل رأسي....
اولجان: بالضبط....
_بقي عقلي مع سوسين، هل بسهولة ستتخلى عني ام ماذا، كانت افكار كثيرة في عقلي لا استطيع كيف احلها....
.
.
.
من سوسين:
_استيقظت وجدت نفسي في مكان مغلق ومظلم بعض الشيء كان يوجد نافذه صغيرة يدخل منها الضوء جلست وصرخت بأعلى صوتي:
سوسين(تصرخ): هل من احد هنا؟! هل تسمعونني؟!
سليم (فتح باب المستودع ويدخل): واخيرا استيقظت الاميرة كيليش....
سوسين: من انت؟! ماذا تريد مني؟!
سليم: انا احد الاشخاص الذين نصب عليهم والدك، واعتقده انه ذكي ارسل اختك الى هنا لا يعرف اننا موجودون في كل مكان، ونراقب عائلته جميعها.....
سوسين: ارجوكم اتركوني، ف انا ليس لي ذنب بأي شيء....
احمد(يصفع سوسين كف): لك ذنب طبعا، وذنبك هو ان فاروق والدك.....
سوسين: اااه، لماذا ضربتني؟! هل انت قذر لهذه الدرجة ان تضرب فتاة؟!
سليم(يقوم بضرب سوسين مره اخرى): لاريك من القذر (يقوم بتعذيب سوسين) لاري والدك بأن لا يعبث معنا مرة اخرى.....
سوسين (تتعب من الضرب): ارجوك اتركني، انا اتوسل اليك...(اغلقت عيني كان رأسي يدور ولكنني اسمع كل شيء حولي)...
سليم(يتوقف): حسنا الان لنتصل بوالدك ولنريه وضع ابنته الجميلة والقيمة على قلبة(يتصل مكالمة فيديو ويوجه الكاميرا على سوسين): سيدة فاروق كيف حالك؟! انظر من لدينا؟!
فاروق: ابنتي؟! سوسين؟! ماذا فعلتم بها؟!
سليم: لتفكر بأن لا تعبث معنا، والان ستعيد لنا جميع الاموال التي اخذتها وألا سنقتل ابنتك....
فاروق: حسنا حسنا، سأعيد كل شيء ولكن ارجوكم اتركو ابنتي سأرسل الان جميع الاموال الى حسابكم ولكن من فضلكم اتركوها.....
سليم: حسنا ارسلها الان ونحن نترك ابنتك حالا، وانت لا تأتي الى هنا ان اتيت سنقتلك هل فهمت؟!
فاروق: حسنا فهمت، ولكن ابنتي لا تؤذوها اكثر....
سليم(يغلق الهاتف في وجهة): والان ما رأيكم ان نترك ختم عليها؟!
احد الاشخاص: سيدي هذا يكفي....
سليم: اممم هكذا تقول اذاً؟، حسنا اذهب وضع هذه السكينة على النار واجلبها الي.
احد الاشخاص: ولكن سيدي...
سليم: من غير لكن، هيا بسرعة وألا سأقتلك.
_عندما سمعت ذلك حاولت ان اتحرك فتحت عيني ونظرت الى السكينة التي جلبها احد رجاله له:
احد الاشخاص(يجلب السكينة الية وهي اصبحت باللون الاحمر): تفضل يا سيدي....
سليم: احسنت، والان يا جميلة، سنضع لك ختم من اجل لاتنسي هذا اليوم ابدا....
سوسين(بخوف وبكاء): ارجوك لا تفعل ذلك. من فضلك....
سليم(يرفع قميص سوسين ويضع السكين على ظهرها ومن ثم على فخذها ويضحك بصوت عالي على صوت صراخها الى ان اغلقت عينيها ): اجل الان انا ارتحت (يصل صوت اشعار بأن النقود تحولت الى حسابهم) الان ضعوها بالسيارة وعندما يحل المساء ارموها امام منزلها لكي لا يلاحظ احد...
_كنت اسمع كل شيء يتكلمون به ولكنني لا استطيع فتح عيني ولا الحركة. كان كل جسمي يؤلمني...
_بقيت على الارض لوقت طويل الى ان شعرت بهم وهم يحملونني، كنت اشعر بألم كبير في بطني وشيء ساخن على قدمي الى ان وصلوا الى منزلي كان قد حل المساء:
سليم: ما هذا الدم؟! انها تنزف، هل من المعقول ان تكون حامل؟!
احد الاشخاص: لا اعلم سيدي، ولكن لاتنزف بشدة انه قليل من الدم ...
سليم: هيا لاتتكلم كثيرا، لنرميها امام منزلها ونذهب...
احد الاشخاص: حسنا....
_وضعوني امام منزلي وضغطوا على زر الجرس وهربوا.....
.
.
.
من عمر:
_حل المساء واجتمعنا في منزل سوسين كنت كل لحظة انظر الى غرفة المعيشة اتخيلها جالسة معنا الى ان ابعدتها عن مخيلتي وجلست اعطي مسائل الى اصدقائي حل الجميع مسألته قلت وانا اصحح ورقة ايليف:
عمر: سوسين حبيبتي ان انتهيت من حل المسألة اريد ماء من فضلك...
_عم الصمت في المكان ونظر الجميع الي اخذت نفس، نظرت الي جيمري وقالت:
جيمري: حسنا سأجلب لك الماء....
عمر: شكرا لك...
_ذهبت جيمري وحلبت لي الماء شربته وتوقفت عندما سأل بيرك جيمري:
بيرك: جيمري الم تتصلي بسوسين؟!
جيمري: اتصلت ولكن هاتفها مغلق، واتصل بأبي كذلك لم يرد علي، انا قلقه للغاية....
اسيا: لا تقلقي من الممكن سوسين تكون متعبة ونائمة الان، ووالدك لديه اجتماعات او شيء من ذلك...
جيمري: امل ذلك...
_بهذه الاثناء يرن الجرس:
اولجان: ها قد جاء الطعام...
دوروك(يقوم): انتظروا انا سأفتح.....
اولجان: هيا بسرعة.....
دوروك(يفتح الباب ويتفاجئ بسوسين ملقاه امام الباب يصرخ يصوت عالي): سوسين؟!
______________ نهاية ♾️ part 8 ______________