سأحبك حتى تمل مني، وإن مللت أخبرني حتى أحبك من جديد.
.
.
.
من سوسين:
_نزلت الى الاسفل كان بيدي قدير عندما رأيت ابي اعطيته لقدير وركضت الى حضنه:
سوسين: ابي لقد اشتقت لك كثيرا....
فاروق (يحتضن ابنته بشدة ويستنشق رائحتها): ابنتي الجميلة كم اشتقت الى رائحتك (تنهمر الدموع من عينيه)....
سوسين (تبكي): وانا اشتقت اليك يا ابي...
فاروق (يأخذ سوسين ويذهب ويجلس على الاىيكة ويحتضنها): كيف حالك يا ابنتي؟!
سوسين: بخير يا ابي، ولكن كنت افتقدك كثيرا....
فاروق: وانا كذلك لولا العصابة لكنت دائما آتي اليك...
سوسين: ليكن هل حللت كل شيء ام هنالك خطر عليك....
فاروق: لا تقلقي يا ابنتي لا يوجد شيء حللت كل شيء قبلما آتي الى هنا....
سوسين: حقا يعني ستبقى هنا لفترة....
فاروق: يعني من الممكن ان آتي وانتقل الى هنا....
سوسين: كيف ذلك؟ وزوجتك يعني الخالة هازال هل ستبقى لوحدها؟!
جيمري: اجل امي اين؟!
فاروق: ستأتي وراءي ولكن يجب عليها ان تحل بعض الامور....
جيمري: حسنا فهمت، ولكن ما هذا يا ابي هل تحب سوسين اكثر مني؟؟
فاروق: بالطبع انتم الاثنين احبكم كثيرا ولكن لقد كنت افتقد سوسين اكثر....
جيمري: يعني لم تفتقدني....
فاروق: يا فتاة لا تغاري هذه اختك الكبيرة يعني اول طفلةً لي ولم آرها منذ مده كبيرة بالطبع سأفتفدها اكثر....
جيمري: انظر انت قلت انها اول طفلةً لك يعني تحبها اكثر....
سوسين (تضحك): ما بك يافتاة، بالطبع يحبك انت لو لم يحبك لما بقي بعيدا عني.....
فاروق: لا تقولي هكذا يا ابنتي انت اول فرحةً لي رغم زواجنا الذي كان من اجل مصلحة العائلة ولكن انت الشيء الوحيد الجيد الذي حصل بهذا الزواج (يهمس بأذنها) يعني انت المفضلة لدي....
سوسين (تمتلئ عينيها بالدموع): احبك يا ابي...
فاروق: وانا احبك ايضا....
جيمري(تذهب وتحتضنهم): وانا الا تحبونني.. د
فاروق: بالطبع نحبك ف أنت ابنتي الصغيرة....
(يقاطع كلامهم صوت الاطفال وهم يصرخون).
جيمري: يقطعون اللحضات الجميلة سأقوم وارميهم في النفايات....
سوسين(تقوم وتأخذ ميليسا من عمر): لارميك خلفهم، لا تتكلمي عن اطفالي اللطيفون هكذا، انظري الى جمالهم ولطافتهم لا تمتلكين ولو شيء قليل من لطافتهم....
جيمري: بالطبع ستقولين هكذا لانك امهم....
فاروق: يكفي لا تتشاجرا واعطني لارى احفادي....
سوسين (تعطي ميليسا اليه): انظر هذه ميليسا اتت اولا يعني قبل قدير بدقيقة....
فاروق (يأخذها ويقبلها): انها صغيرة للغاية....
سوسين(تأخذ قدير من عمر): نعم لقد اتوا مبكرا، وهذا قدير، ما رأيك بهم يا ابي؟!
فاروق: جميلون للغاية وصغار كأنهم دمى لا استطيع مقاومتهم....
سوسين (تنظر الى جيمري وتبتسم بمكر): هل رأيتي يا خالتهم، كم اطفالي جميلون ولطيفون ، وانظري الي جيدا ان رأيتك تمسكيهم سأقتلك....
جيمري (تأخذ قدير وتقبله): ماذا تقولين يا اختي انا امزح معك، انني احبهم كثيرا ولا استطيع ان ابتعد عنهم ولو قليلا....
سوسين(تبتسم): اعرف ذلك، صحيح كيف اتيت يا ابي ومن اعطاك العنوان؟!
فاروق (ينظر الى عمر): عمر من استقبلني في المطار....
سوسين (تنظر الى عمر): لماذا لم تقل لي ان ابي سيأتي، وهل هذه الرياضة التي كنت تتكلم عنها؟!
عمر (يجلس بجانب سوسين): اجل يا حبيبتي هذه الرياضة التي كنت اتكلم عنها، ولماذا لم اخبرك؟! لان عمي اراد ان يعمل لكم مفاجأة.....
سوسين: انها اجمل مفاجأة....
فاروق: وانت اجمل شيء حصل في حياتي، سوسين انظري اذا انتقلت للعيش في تركيا سأخذ ميليسا لي....
عمر: تأخذ من يا عمي؟! انها ابنتي انا لا اعطي ابنتي لاحد....
فاروق: ومن طلب رأيك؟!
عمر(ينظر الى فاروق بمكر ويحتضن سوسين ويقبلها): حسنا خذ ابنتي وستبقى ابنتك لدي سأحتضنها واقبلها و....(يقاطعه فاروق)...
فاروق: حسنا لا تكمل لتبقى ابنتك عندك لا اريد منك شيء، ولكن لا تقترب من ابنتي امامي احذرك هل سمعت؟!
سوسين(تبتعد عن عمر وخدودها اصبحت باللون الاحمر): عمر، انك تحرجني امام والدي....
عمر: لماذا احرجك انني زوجك هل تفهمين ذلك؟!
سوسين: ليكن لا يجوز ان تفعل هكذا... ظ
فاروق: على اي حال، اين والدتك؟! هل هي هنا ام مسافرة؟!
سوسين: لا موجودة هنا....
فاروق: اين هي الان؟!
سوسين(بحزن): انها مريضة وتتعالج....
فاروق: مابها يا ابنتي؟!
سوسين: مرض خبيث في المعدة اجرت عملية والان تأخذ جرعات كيميائية وغدا لديها جرعة....
فاروق: هل حقا ما تقولين؟!
سوسين(تبكي): اجل يا ابي لا تأتي الى هنا كثيرا عندما تأخذ الجرعة من اجل ان لا احزن ولا تقبل ان اذهب وازورها....
فاروق: لا تبكي يا ابنتي ثريا امرأة قوية ستتغلب على المرض....
سوسين: اتمنى ذلك يا ابي،(تحتضن والدها)...
فاروق: سمعت من زوجك انك تعدين طعام لذيذ جدا، هل هذا صحيح؟!
عمر: اجل، طعامها لذيذ للغاية...
سوسين: انتم تخجلوني الان، حسنا سأعد اليكم الطعام....
جيمري: وماذا عن الطعام الذي صنعته؟!
سوسين: حسنا سنأكلة وانت ايضا تعدين طعام لذيذ، هيا اسيا جيمري تعالا لمساعدتني وانت عمر اهتم بالاطفال جيدا...
_ذهبنا انا وجيمري واسيا الى المطبخ وبدأنا نعد الطعام الى ان انتهينا، تناولنا الطعام مع بعضنا وقضينا اليوم بأكمله مع بعضنا البعض...
.
.
.
من عمر:
_كنت ارى ابتسامة وضحكة سوسين طوال اليوم لم كانت سعيدة جدا بعودة والدها وها نحن في غرفتنا:
عمر (هو محتضن سوسين كعادته): ما الذي تشعرين به الان؟!
سوسين: سعيدة جدا، لا تعرف مدى سعادتي....
عمر: لتبقي هكذا دائما...
سوسين: سأبقى هكذا ان كنتم جميعا حولي، وان لا يصيبكم ضر او شيء....
عمر(يخطر على في عقله شيء): سوسين تذكرت شيء الان....
سوسين (ترفع رأسها وتنظر الى عمر): ماهو؟؟
عمر: عندما خرجتي من العمليات في يوم ولادة الاطفال هل تتذكرين ماذا طلبتي مني؟!
سوسين: انا طلبت منك شيء؟؟
عمر: اجل طلبتي مني شيء، حاولي ان تتذكري....
سوسين: عمر لا اتذكر....
عمر: دقيقة لاريك الفيديو لقد التقطته جيمري ارسلته لي وحذفته من هاتفها....
سوسين: لماذا؟؟
عمر: لانك فضحتنا، انظري (يشغل لها الفيديو التي صورته جيمري عندما خرجت من العمليات)....
سوسين: هل قلت كل هذا؟!
عمر: للاسف نعم قلتي كل ذلك....
سوسين: انفضحنا، من الجيد انك حذفت الفيديو لكان الان الجميع يسخر مني....
عمر: اعرف ذلك، والان انت تطلبيني اليس كذلك؟!
سوسين(بأستغباء): اطلبك ماذا؟!
عمر: سوسين القبلة.....
سوسين: انسى الامر سامحتك بها....
عمر: انا كأنسان كبريائي لا يقبل شيء كهذا انسيتي قواعدي بالحياة يجب ان لا اضل مديون لاحد بشيء حتى وان كانت امي....
سوسين(تقرب وجهها اليه): والان هل تريد ان توفي الدين....
عمر (يتقرب اليها): اجل ومعه قبلة مجانية لانك تعرفينني انا انسان كريم (يقترب ويقبلها وتبدله القبلة)....
سوسين: حسنا لننم تعبت كثيرا اليوم....
عمر: لا زال الوقت مبكرا وانظري الى الاطفال نائمون لنسهر مع بعض...
سوسين: ولكن عمر.....
عمر: ارجوك اليوم فقط....
سوسين: حسنا لنسهر....
_قضينا ليلة جميلة معا الى ان نمنا ونحن محتضنين بعضنا البعض....
.
.
.
بعد مرور 7 سنوات:
من سوسين:
_انتقل ابي للعيش الى هنا وايضا امي تشافت من مرضها وها انا استيقظ على صوت عمر:
عمر: سوسين حبيبتي استيقظي....
سوسين: ماذا هناك؟!
عمر: سنذهب الى المقبرة لزيارة والداي واخي ولا تنسي لدينا حفل جنس الجنين....
سوسين: نعم تذكرت لاذهب وارى الاطفال ومن اجل ان اجهزهم....
عمر: حسنا وانا سأعد الافطار بينما تنتهين وان احتجتي مساعدة فلتناديني....
سوسين: حسنا عمر....
_ذهبت الى غرفة ميليسا حضرت ملابسها ومن ثم ذهبت الى السرير بدأت اقبلها الى ان استيقظت نظرت اليه وابتسمت:
سوسين: صباح الخير اميرتي....
ميليسا: صباح الخير امي....
سوسين: هيا استيقظي اليوم لدينا الكثير من الاعمال اريدك ان تساعديني انت واخاك....
ميليسا: حسنا يا امي....
سوسين: احسنت يا ابنتي سأذهب من اجل ايقاظ قدير جهزت لك ثيابك...
ميليسا: شكرا لك يا امي....
سوسين: اميرتي لا داعي للشكر....
(تذهب سوسين الى غرفة قدير وتفعل له كما فعلت لميليسا ولكنه عقد حاجبيه ونظر الى امه)....
سوسين: صباح الخير ايها الوسيم....
قدير: صباح الخير يا امي....
سوسين: لماذا انت غاضب؟!
قدير: لم اغضب ولكنني اصبحت كبيرا على التقبيل...
سوسين: هل الكبير لا يستطعون تقبيلة؟؟
قدير: ولكنك تعامليني كأنني طفل وانا اصبحت كبير...
سوسين: حسنا ايها الكبير انهض وغير ثيابك من اجل ان تساعدني اليوم لدينا الكثير من العمل....
قدير: حسنا يا اجمل ام في هذه الدنيا... (يقبل امه ويحتضنها ويذهب الى الحمام).
_نزلت الى الاسفل اجهز طعام الافطار مع عمر الى ان انتهينا تناولنا طعامنا وذهبنا الى المقبرة:
عمر: امي، ابي اخي لقد جئت انا وزوجتي لزيارتكم ومعنا الاطفال ولكن الجديد ان اليوم سنعرف جنس طفلنا الجديد...
ميليسا: جدي جدتي عمي سيصبح لدينا اخ صغير وسنعتني به...
قدير: اجل سنعتني به، وانا سأحميه واحمي اختي كذلك....
سوسين: اوه كم تكلمتم بشكل جميل، عمي ولي عمتي خديجة اخي قدير، سأجلب لكم حفيد جديد و سنأتي المرة القادمة وهو معنا....
عمر: اجل الان سنذهب ولكن انتظرونا ومعنا طفلنا الجديد....
سوسين: هيا يا اطفال فالنذهب. ..
_عدنا الى المنزل وجدنا الجميع هناك جلب اولجان الكيكة وقال:
اولجان: حسنا سنعد الى الثلاثة وانتم قطعوا الكيك..
1
2
3
(يقطع عمر وسوسين الكيك يظهر اللون الوردي من داخل الكيك).
عمر: انها فتاة سوسين سيصبح لدينا فتاة ثانية....
سوسين: اجل يا حبيبي سيكون هنالك اخت صغيرة لميليسا وقدير....
عمر: كم هذا جميل، ولكن انظري الى قدير سيبكي....
سوسين: كان يريد ان يكون ولد، والان ماذا افعل؟!
عمر: انتظري قليلا،(يذهب ويحمل قدير بين يديه) مابك يا بني الن تفرح ان سيصبح لك اخت....
قدير: امي اريد ان اطلب منك طلبا...
سوسين(تمسح بأبهامها على خده): قل يا بني ماذا تريد؟!
قدير: هل ممكن ان تغيريه وتجلبي لنا ولد...
سوسين (تضحك على برائته): لا يا بني لا استطيع....
عمر: لا تحزن يا بني سنجلب لك واحد اخر...
سوسين: عمر لا تقول هكذا امام الولد وتعطيه امل، قلت لك هذا سيكون الاخير....
عمر: كيف هل يبقى ابني بدون اخ؟!
سوسين: عمر انا التي سأحمل واتعب وليس انت، انا من سأدخل الى العمليات وليس انت، انا من سأرضعهم وليس انت، لا تعطي ولدي وعود لا اقدر على تنفيذها. ..
عمر: حسنا حسنا لا اعطيه(يهمس بأذن ابنه قدير) لا تقلق سنقنعها....
سوسين: عمر سمعتك....
عمر: احبك كثيرا...
سوسين: وانا اعشقك...
_يقترب مني ويقبلني....
.
.
.
.......... النهاية ♾️ ..........