الفصل 1 : أبناء الإمبراطور المقدس
الامبراطور المقدس السابع عشر لديلكروس ، ناثانيال كلاين ، " نيت "
لقد كان ملكًا قويًا جدًا لدرجة أنه لم يكن له مثيل باستثناء الإمبراطور المقدس الأول .
بفضل القوة المقدسة الهائلة التي تناسب منصبه كممثل للحاكم ، فهو أصغر سيد سيف غير رسمي وأقوى مبارز في القارة.
(م.م : تم تغيير لحظ اله إلى حاكم)في عهده ، تمتعت ديلكروس برخاء مستقر للغاية، كما أصبحت العلاقات مع الدول التابعة المحيطة به أكثر ودية من أي وقت مضى. لقد استحق الثناء باعتباره نجم القرن غير المسبوق .
ومع ذلك، فقد كان أكثر شهرة بلقبه الآخر ، والذي كان [ الامبراطور المقدس ، الفتى اللعوب غير المسبوق في التاريخ ]
م.م :(المعنى واضح صحيح ؟ 🙂)عندما اعتلى العرش وهو في الحادية والعشرين من عمره، كان لديه ثلاث زوجات وعشيقة واحدة وخمسة أطفال.
والآن، وبعد أكثر من 12 عاماً في السلطة، تجاوز عدد الأطفال المعروفين رسمياً 7 أطفال، لذا لا أحد يعرف عدد الأطفال غير الشرعيين المختبئين هناك.
على مدى أجيال، كان الإمبراطور المقدس لديلكروس يرجعها إلى صورتها الزاهدة باعتباره [ممثل الحاكم ] ، لكن عدد الأطفال لم يكن كبيرًا.
ومن المعروف أن الإمبراطور الأول كان الوحيد الذي لديه أكثر من 15 طفلا، ولكن بالنظر إلى أنه الذي يقال إنه نصف حاكم ، ظل في السلطة لأكثر من 300 عام، فإن هذا ليس رقما غير مفهوم. ( يقصدون الامبراطور الاول عاش أكثر من 300 سنة)
نظرًا لأن الوضع كان على هذا النحو، حتى هذا الإمبراطور الشاب والموهوب لم يستطع منع صورة الصبي المستهتر من الالتصاق به.
ربما يكون كل شيء نتيجة لحماقة شبابه ، كان الإمبراطور المقدس نيت مصممًا على قبول المسؤولية بكل تواضع والعناية الكاملة بأطفاله الذين في حدود سلطته.
لذلك، أمر خادمه بتقديم تقرير دقيق عن حالة الأطفال، وحاول تأخير ساعات عمله المزدحمة لقضاء بعض الوقت بمفرده مع أطفاله.
ومع ذلك، على الرغم من هذه الجهود، لم تكن تربية الأطفال مهمة سهلة، حيث نادرًا ما يفعل الأطفال في مرحلة النمو ما يريده آباؤهم.
في بعض الأحيان، يفعل الأطفال أشياء لا يستطيع آباؤهم فهمها، على الرغم من أنهم هم من أنجبوهم .