الفصل 4 : قصر اللؤلؤ (1)

65 7 0
                                    

 

الفصل 4 : قصر اللؤلؤ (1)

بمجرد ما بدأت تظهر على جسده علامات التعافي، تحسن بسرعة. كما تغير الطعام من العصيدة إلى الطعام العادي، وبدأ نطاق الحركة في التزايد.

في هذه الأثناء، كان سيونغ جين يقضي وقت فراغه في ممارسة التمارين المختلفة في غرفته.

كان يرغب في الركض في الخارج على الفور وممارسة التمارين الرياضية عالية الشدة، لكنه قرر أن ذلك لم يكن ممكنًا بعد مع انخفاض قوته البدنية بعد أن كان طريح الفراش بسبب المرض.

"إلى جانب ذلك، إذا تحركت بقوة الآن، يبدو أن مفاصلي سوف تنفجر...."

انظر إلى الركبتين اللتين ترتجفان بعد ممارسة الجمباز الوطني مرة واحدة.

تعتبر ممارسة الرياضة أثناء الوقوف أمرًا مرهقًا أيضًا، وإذا ركض بهذا الوزن الزائد، فسوف يتآكل غضروفه ببساطة.

هل يوجد حمام سباحة في مكان ما؟ أريد أن أتدرب مع الشعور بإعادة التأهيل.

بينما كان يكافح بشكل أخرق بذراعيه وساقيه، متكئًا بجزء من وزنه على السرير حتى لا يجهد جسده قدر الإمكان، كان ملك الشياطين يواسيه و يتحدث بالهراء.

[حسنًا، لا يزال الأمر أفضل من المرة الأولى، أليس كذلك؟ يبدو أن الخطوط العريضة للوجه قد كشفت قليلاً.]

عندما نظر في المرآة، كان هناك صبي أشقر ضخم  بتعبير متجهم.

كان شعره الرمادي الأشقر و عينيه الشرسة قليلاً تشبه إلى حد كبير الملكة ليزابيث.

على الرغم من أنه يعاني من زيادة الوزن، أعتقد أنه نما بشكل جيد بالنسبة لشخص يبلغ 15 سنة، لكن بما أنني لا أعرف متوسط طول الأشخاص هنا، فهذا مجرد تخمين.

"أنا لا أرى حقا أي تغييرات. أليس الأمر أن التورم قد انخفض قليلاً؟"

[أولاً، ألا ينبغي لنا أن تشجيع التحفيز بعقلية إيجابية؟ هل تعرف بأي فرصة؟ إذا واصلت العمل الجاد، فقد تتحول من كونك خنزيرًا إلى كونك رجلًا وسيمًا. الآن، قاتل!]

هذا اللقيط اللعين، أتمنى أن يختفي. هز سيونغ جين رأسه و بدأ التدرب بيديه العاريتين مرة أخرى.

* * *

القصر الذي يقيم فيه سيونغ جين حاليًا عبارة عن مبنى جميل بلون عاجي يسمى " قصر اللؤلؤ ".

أبناء الإمبراطور المقدس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن