الفصل 2 : أصبحت الأمير الثالث للإمبراطورية المقدسة (1)موريس كلاين، الأمير الثالث للإمبراطورية المقدسة ديلكروس.
عار غير مسبوق في العائلة الملكية
على عكس والده، الذي كان يعتبر أقوى إمبراطور في كل العصور، كان هذا الأمير اللقيط ابنًا سيئ الحظ ولم يرث حتى جزء صغيرا من موهبة السيف أو القوة المقدسة.
قبل كل شيء، لم تكن تصرفاته النارية وكلماته وأفعاله المبتذلة ، التي لم تشبه الإمبراطور المقدس الهادئ على الإطلاق، بعيدة المنال أن تعتبر مجرد خدعة غير ناضجة من قبل أمير شاب و غير ناضج
لن يكون من غير المعقول أن يهمس بعض الكرادلة وكبار الكهنة أن الأمير موريس قد لا يكون الابن البيولوجي للإمبراطور المقدس.
ومع ذلك، جاءت فرصة التغيير أيضًا للأمير موريس، الذي بدا وكأنه سيكون أحمقًا إلى الأبد.
في أحد الأيام، انهار فجأة بسبب الحمى وعانى من حمى شديدة كأنه بين الحياة و الموت لمدة أربعة أيام، و عندما عاد إلى وعيه، أصبح شخصًا مختلفًا تمامًا.
"بعد الموت تقريبًا، يتغير الناس كثيرًا."
لقد ظن الجميع ذلك وتجاهلوه، لكن في الحقيقة تغيّر الأمير فجأة و أصبح إنسانًا جديدًا، كانت هناك أسرار لا يمكن كشفها للآخرين بسهولة.
الشخص الذي استيقظ في جسد موريس، والذي كان يموت بسبب الحمى، كان في الواقع أحد أبناء الأرض، شخص كان يدعى لي سيونغ جين .
* * *
كان لي سيونغ جين طفلاً يتمتع بإصرار غريب منذ الطفولة.
بسبب عناده لإنهاء ما بدأه عندما كان طفلاً، كان على والديه تجربة تربية صعبة للغاية على الرغم من أنه كان طفلاً وحيدًا.
"من يشبه على وجه الأرض ليكون عنيدًا جدًا؟"
كانت الدموع في عيني والدته وهي تشاهد ابنها وهو يمص ابهامه بعناد حتى بعد أن كان عمره 4 سنوات. كان هذا لأنها كانت قلقة من احتمال تلف أسنانه.
ولحسن الحظ، نمت أسنان الطفل بشكل جميل ومتساوي.
بمجرد أن أصبح في روضة الأطفال، اعتقدو أنه فقد الاهتمام بمص إبهامه ، لكنه الآن بدأ يصر على عدم العودة إلى المنزل أثناء وقت الدراسة.