الفصل 5 : قصر اللؤلؤ (2)

42 6 0
                                    


الفصل 5 : قصر اللؤلؤ (2)

في الوقت الذي كان فيه سيونغ جين يعتاد تدريجيًا على حياته الجديدة من خلال تدريب جسده في زاوية غرفته، بدأت الشائعات تنتشر في القصر الإمبراطوري بأن الأمير اللقيط أصبح غريبًا بعض الشيء.

في الماضي، كان قصر اللؤلؤ ، الذي لم يكن هادئًا أبدًا لمدة يوم دون الشتائم بصوت عالٍ أو كسر الأشياء، كان هادئًا مثل سطح خالٍ من الرياح لعدة أيام.

حتى أولئك الذين اعتقدوا في البداية أنه لا يملك الطاقة لارتكاب الشر بعد مرضه بدأوا يلاحظون تدريجياً تغيرات في الأمير.

"أنت لا تشتكي من الطعام على الإطلاق؟ في السابق، كان من النادر أن يمر يوم دون أن تسكبه على الطاولة."

"في الماضي، كان يثير ضجة حول تناول الوجبات الخفيفة من وقت لآخر، ولكن في هذه الأيام، لا يبحث حتى عن الوجبات الخفيفة على الإطلاق. كما انخفضت كمية الطعام التي يتناولها بشكل ملحوظ."

حدثت الإثارة تدريجياً.

حتى الموظفين الذين كانوا حتى الآن حريصين على ما يقولونه بسبب الإمبراطورة، التي فتحت عينيها وسيطرت على ما تقول، بدأوا يثرثرون هنا وهناك لتجنب أعين المراقبة مع استمرار حياتهم اليومية الهادئة.

"لماذا هو هادئ جدا؟ أنا قلق إلى حد ما لأنني أخشى أن ينفجر شيء ما."

"سمعت أن ذاكرته ليست سليمة؟ الناس لا يتغيرون بسهولة. بمجرد أن يتعافى، سيكون قادرًا على أن يكون شريرًا كما كان من قبل."

"حسنًا. يقولون أن البشر بأنفسهم تغيرون. كان يعاني من حمى شديدة، لذا ربما شعر بشعور غريب بعض الشيء في رأسه؟"

"صه! أنت فقدت عقلك، ماذا لو سمعك أحد......"

وتم نقل كل تلك الشائعات إلى رئيس الخدم من خلال العيون والآذان المنتشرة في جميع أنحاء القصر.

"....يا له من شيء غريب."

بعد سماع تقارير الخدم، أراح رئيس الخدم " لويس" ذقنه بهدوء وكان غارقًا في أفكاره.

"يقال إنه ليس من النادر أن نرى شخصية الشخص تتغير تماما بهذا الشكل بعد إصابته بحمى شديدة أو تعرضه لصدمة".

حتى عندما أضاف المضيف، هز لويس رأسه بصمت.

من المؤكد أن التغيير الذي قام به الأمير موريس كان مفاجئاً ومرحباً به.

أبناء الإمبراطور المقدس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن