بارت 1

1K 80 47
                                    

" اوهايو مينا سان واتاشي يومي ديس " أتيت اليوم لأكتب لكم اول فصل من هذه الرواية ربما تعجبكم او ربما لا انا لاأدري ولكن قبل أن أبدأ تذكرو ان هذه اول رواية لأنمي ساكورا هاروكا وانا اول شخص اقوم بها لذا لاتنسوني وكذالك لاتنسو وضع نجمة جميلة مثلكم وان تتابعو حسابي الاول yumiyumi133 وهيا لنبدأ

______----------____-----------______----------____

كانت في فراشها تشعر باملل كبير حتى أمسكت هاتفها وفتحته وتجهت إلى موقع أنمي كان يدعى ب"أنِمًيَ سِلَآيَر "  وبنما كانت تبحث عن أنمي اكشن فجأة جذبها إحدى غلافات الأنمي كان غلاف الأنمي جادبا بالنسبة لها ، دخلت إليه كان الانمي يسمى ب " Wind Breaker " ولكن مجعل معنويات انه تم تنزيل ثلاث حلقات منه فحسب لقد شعرت بسوء ومع ذالك قررت مشاهدته لم ادرك ان هذا الانمي سيجعلني مدمنة عليه استمريت في مشاهدته حتى الحلقة الخامسة و اليوم هو يوم نزول الحلقة السادسة ولكن لم استطع مشاهدتها لم اكن ادري ان الجحيم الذي يدعى بالمدرسة سيعطلني عليها ، بينما كنت في الصف قررت ان اخرق القوانين واشاهد الحلقة السادسة في الصف وبالفعل شاهدتها كانت حلقة رائعة بمشاعر كثيرا وماضي حزين ومثير شعرت بالحزن حقا ، كنت افكر في هذا وفجأة شعرت بادوار واغمضت عيني ولكنني فتحتها من جديد في مكان غريب شديد البياض كنت مرتعبة حقا بل كنت سأموت من الرعب وقفت وقلته بصوت قلق .

يومي بقلق : هل هناك احد ما ؟! .

لم يتم الرد على سؤالي مما جعلني ارتعب اكثر ولكن فجأة شاع ضوء وضهر ولد ذو شعر ازرق فاتح وعيون لامعة وزرقاء ، قبل ان اقول أي شيئ ابتسم لي وقال بصوت هادئ .

.. : هل انت بخير ايتها الانسة ؟

يومي بنزعاج طفيف : بطبع لا ، انا في مكان غريب ، والان ارى رجل غريبا هنا .

ض

حك الرجل ضحكة مكتومة تم نضر ليومي مرة اخرى .

.. : انا هاو ، في الحقيقة كيف سأقول ذالك ، اممم لقد توفيتي .

يومي بتفاجئ : ماذااا!؟ ، هل تمازحني كيف ذالك كيف حدث ذالك .

هاو هدوء : تمهلي ، حسنا انه موضوع معقد ، لقد متي بسبب السهر والعمل لأيام متواصلة ، انسيتي انك كنت تعملين على مشروع المدرسة وعلى امتحانات و كنت تشاهدين كثيرا الانمي والروايات والمسلسلات ولم تكوني تأخدين أي قسط من الراحة .

قالت يومي بقلق شديد : و..ولكن لم اكن اتوقع ان هذا سيكون ذيئا مسبب لمماتي .

هاو بابتسامة : حسنا ، كان يجب ان تتوقعي العكس ، والان لديك امنية .

تفاجئت يومي تم قالت : مهلا امنية ؟! ، لما ذالك ..؟

دخلت انمي Wind Breaker وتنكرت كولد (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن