مهلا انتي ..! _ البارت 3

490 49 26
                                    

" ينتهي اليوم وقد كان شاقا بانسبة ليومي ، ودعت يومي تسوجي و توغامي بينما هي متعبة ، كان المساء ولكن تذكرت يومي فجأة انها يجب ان تكسب المال "

يومي في نفسها : حسنا ، ربما اعمل في مقهى ، وجدتها ، لماذا لااذهب للمقهى التي تعمل به كوتوها كشكل فتاة ، أما عن عصابة شيشيتورين سأتنكر كولد ، هذه فكرة سديدة ، سأتقبل كوني في شيشيتورين حاليا واجد طريقى لتبديل منها ل، لأن تشوجي قوي حقا ، لذالك يجب ان اتدرب اكثر لهزيمته .

" تركظ يومي لتصل للشقتها ، تنزع الباروكة وتغسل وجهها من المكياج ، تم تسرح شعرها ، وتغير ملابسها الى :

" تسرع بأقصى سرعتها قبل ان يغلق المقهى ، تخرج يومي وتتأكد انها اغلقت شقتها بالمفتاح ، تركظ بسرعة ولكنها لاتعرف العنوان ، وكان الناس غير متواجدة في المكان ، فجأة بينما تركظ تلتفت للجهة اليسرى بينما تركظ وفجأة تصطدم بشخص تسقط يومي على الارض وعندما ت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" تسرع بأقصى سرعتها قبل ان يغلق المقهى ، تخرج يومي وتتأكد انها اغلقت شقتها بالمفتاح ، تركظ بسرعة ولكنها لاتعرف العنوان ، وكان الناس غير متواجدة في المكان ، فجأة بينما تركظ تلتفت للجهة اليسرى بينما تركظ وفجأة تصطدم بشخص تسقط يومي على الارض وعندما ترفع رأسها ترى ساكورا ، إبتسمت يومي "

يومي بابتسامة : اسفة ، يبدو انني متهورة هذه الايام .

" يمقتها ساكورا بنضرة تم يلتفت لذهاب ، تتفاجئ يومي من ردة فعله ، تقف يومي بسرعة وتمسك بسترته ، ينضر لها ساكورا بغضب ، تبتعد يومي وتبتسم "

يومي بابتسامة : يبدو انني ازعجتك بتصرفي .

قال ساكورا بنضرة غضب : سعيد انكي فهمتي هذا .

" يلتفت ساكورا لذهاب "

يومي بصراخ : انتضر انا احتاجك .

قال ساكورا بنزعاج : ماذا تريدين ..؟

قالت يومي : هل يمكنك ان تدلني لمقهى فتاة تدعى كوتوها تاتشيبانا ..؟ ، إن كنت تعرفها بطبع .

نضر ساكورا ليومي للحضة تم لتفت وقال : كنت ذاهبى لهناك من الاساس .

" إبتسمت يومي ، وبدأ ساكورا بالمشي تبعته يومي بابتسامة عريضة على وجهها ، وصلو للمقهى ودخلو إليه، كانت كوتوها تغسل الصحون ، نضرت كوتوها لساكورا وقبل ان تقول شيئ ادركت ان هناك شخص وراء ساكورا"

دخلت انمي Wind Breaker وتنكرت كولد (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن