إنها مصيبة !!! ، البارت 2 .

658 52 26
                                    

بينما كانت يومي تبحث عن مكان لتقطن فيه وجدت عمارة كبيرة فقررت استأجارها .

《 بعد ان استأجرتها واخدتها 》

" دخلت يومي لشقة ووضعت أشيائها امام الباب ، لم يكن لها الكثير من الاغراض فوضعتهم فقط امام الباب وستكشفت الشقة ، لم تكن الشقة كبيرة او صغيرة كانت بحجم مناسب ليومي ، دخلت لغرفة صغيرة ، اكتشفت انها غرفة نوم فعادت واخدت اغراضها من امام الباب ووضعتهم في غرفة النوم فتحت خزانة الملابس واخرجت ملابسها من حقيبتها ووضعتهم في الخزانة ، ثم وجدت ان تبقى لها القليل من المال فقط  ، قالت في نفسها "

يومي في نفسها : ذالك الوغد هاو ، هل من الصعب عليه حتى ان يعطيني مال يكفينيي لأسبوع ، لقد اعطاني فقط القليل وقد دفعت ثمن الشقة لمدة شهر فقط ، اه هذا مزعج يجب ان ابحث على عمل وأدرس في نفس الوقت ، إذا رأيته مرة اخرى اقسم انني لن اتركه في حال سبيله .

' نضفت يومي المكان وذهبت للمطبخ لتبحث عن اكل ، لم تجد إلا قارورة ماء واحدة ، تمسكها وتشرب القليل "

يومي بتعب : ذالك الوغذ ، لم يعطيني حتى القليل من الاكل ، ماهذا البخل كله .

" تنضر يومي للخارج لترى ان الليل قد حل تفاجئت تم فتحت الباب وذهبت الى صندوق البرائد وهي تتمنى ان تجد قبول لمدرسة فورين عندما وصلت للخارج فتحته البريد ووجدت ضرف وعندما تحققت من الاسم رأت اسم هوشي فكرت للحضة "

قالت يومي بابتسامة : نعم ، انه اسمي كولد ، هذا يعني انني قبلت في مدرسة...... ، مهلا في أي مدرسة فورين أليس كذالك .. ، حسنا هذا ليس مهم فلايوجد اسم المدرسة هنا من الاساس ، سأعود لشقة وغذا سأرى العنوان واذهب إليه .

" عادت يومي لشقتها وتذكرت انها احضرت معها بعض المكياج و باروكة شعر للفتيان ، قررت انها ستضعهم غذا ، شعرت بنعاس استلقت في سريرها واغمضت عينها ونامت ."

《 في صباح اليوم التالي 》 .

"استيقظت يومي ، غسلت وجهها وأمسكت علبة المكياج "

قالت يومي بستغراب : هل هذا هو الشيئ الذي يضععه الفتيات ؟! ، حسنا ربما انا فتاة غير حقيقة لم اضع المكياج في حياتي ، لكن سأحاول يجب ان ابدو كلفتيان .

" وضعت يومي اللقليل من المكياج غير الواضح ، ووضعت بروكة بشعر اصفر شعر قصير كشعر الاولاد والصقته جيدا حتى لايسقط ، تم تأكدت انها تشبه الاولاد "

قالت يومي بابتسامة : ياإلاهي ، هل انا فتى ام ماذا ، يبدو انني خبيرة في هذا ، لم اتوقع هذه النتيجة الان سأذهب "

دخلت انمي Wind Breaker وتنكرت كولد (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن