تبدين مؤلوفة ....! _ البارت 6 .

519 58 132
                                    

هاي ياجماعة قبل مانبدأ بذا الفصل ، انا كثير اسفة على التأخير ، مأقدر ابرر في أي شيئ عشاني حرفيا منزلت أي فصل عشاني مكان عندي افكار بس ، وذا مش شيئ يستحق عشان اسحب ، وبس اسفة ، صراحة قررت انني راح اخلي ذي الرواية سريعة كثير وقريبا راح يعرفو انها بنت شوي شوي ، وراح اخلي ذي الرواية فيها 22 بارت 👽👌 .

وبس يلا نبلش :

_____________________♡_____________________

" في الليل ، تعود يومي الى شقتها وتنزع باروكتها ، وترتدي ملابس تناسب للعمل في المقهى ، تخرج من شقتها وتتوجه الى المقهى ، وعند وصولها تدخل الى المقهى ، وما يفاجئها اكثر انها ترى اوميميا ، و هاياتو ، و ساكورا ، و كيوتارو ، و نيري ، ينظر  إليها الجميع ثم تبتسم بخجل ، فأكثر الشخصيات التي تحبها مجتمعة في مكان واحد ،  في المقهى الذي تعمل به ...!"

تنحني يومي ثم تقول بابتسامه : مرحبا ، انا يومي ، وانا مسرورة حقا بلقائكم .

تبتسم كوتوها وتقول : يومي ...! ، لقد عدتي ، لقد نسيت بالفعل انكي ستأتين .

تعقد يومي ذرعيها وتقول : لم اتوقع تواجد العديد من الشباب هنا ...!

يومي في نفسها : انها كذبة بطبع ، انا اتذكر الان ...!

اوميميا بتفكير : تبدين مؤلوفة ....!

يومي بتوتر : م...مهلا ...!  هذه اول مرة اراك فيها ...!

هاياتو بتسائل : مهلا ، اشعر انها تشبه ذالك الولد من البارحة ، بل الصباح ايضا....!

نيري : اتقصد ذالك الفتى من عصابة شيشيتورين ...! ، اشعر بذالك ايضا ..!

" تلاحظ يومي نضرتا غريبة ، فتنضر لكيوتارو ، لتلحظ نضرته الغاضبة والشاكة "

تقول يومي بتوتر : م...مهلا ، انه شبه فقط ، بل انها مجرد صدفة  ..!

يقف هيراجي ويمسك بمعصم يومي بقوة ، ويقول بنضرة حادة : مهلا ، لاتخبريني انكي الولد الذي قال لي الصباح انني قبيح ...!

تتوتر يومي وتقول في نفسها : يبدو انني عقدت الامور ، ضننت انني اجيد التنكر ، لكن يبدو ان الحياة قالت لا ، ماهذا الحظ ...!

قالت يومي بتوتر : حسن....

قبل ان تكمل يومي كلامها يقاطعها ساكورا ، ونبرته نبرة غضب : ليس من الجيد ان تعامل فتاة هكذا ، لقد قالت انها مجرد صدفة ، وهي محقة ..! ، وكذالك ليس من الجيد ان تعامل فتاة هكذا ...

"نضر الجميع الى ساكورا بتفاجئ ، بينما نضر كيوتارو بغضب له  "

، ترك هيراجي معصم يومي وقال ليومي بينما يحك رأسه : صحيح انا اسف ، يبدو ان الغضب تملكني ...!

دخلت انمي Wind Breaker وتنكرت كولد (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن