انا .... _ بارت 10

466 37 59
                                    


" يقف ساكورا فجأة وفي ملامحه ملامح التفاجئ "

ساكورا بستغراب : هل تعنين انه طيلة الوقت ، كنت انتي هو هوشي..؟!

" اتسعت عيون هاياتو وهو ينضر ليومي ، كان كيوتارو غير مهتم وكأنه كان يشك ان هوشي من المساحيل انه قد كان فتى .. ، اما ان نيري فهو لايصدق ميراه امامه ، بقية الفصل متفاجئ رغم عدم معرفته بيومي ولكن فكرة تنكر فتاة كاولد بنفسها فكرة مجنونة ..! "

نضرت يومي لهم ، قالت وهي تحاول تهدئة الجو

" م..مهلا ..! ، لقد كانت مزحة لوقت قصير..، تصرفاتي وشكلي كان من الواضح انني فتاة ..!

هاياتو وهو في حالة صدمة : لماذا انتي إذا لست متنكرة كفتى ..؟!

قالت يومي بابتسامة : حاولت فقك كشف هويتي ، فالكذبة لاتطول طويلا ، ولاانوي ان تكتشفوها انتم اولى ..!

ساكورا بعصبية : اللع*نة ، كيف لم اكتشف ذالك ..! ، لماذا اخفيتي علينا هذا  ...!؟

" نضر ساكورا ليومي بعصبية وعيناه على عينها ، توترت يومي قليلا من نضرته ولكنها اخذت نفسها "

يومي برتباك : حسنا ، لاتغضب هكذا انه شيئ بسيط ..!

ضرب ساكورا يده في طاولته وقال بغضب : ليس شيئ بسيط ، لقد ضربتك في ذالك النزاع وكنتي على وشك الموت ..!

قالت يومي برتباك : لاتغضب  ، انه سوء الفهم لم اكن سأموت انا فقط كنت مري....

يقاطع ساكورا يومي بقول العصبي : هذا لايهم لقد ضربتك ..!

" يتفاجئ الجميع من عصبية يومي ، يقترب هاياتو من ساكورا ويضع يده على كتفه "

هاياتو بهدوء : لاتكن عصبي هكذا ساكورا ..!

" فجأة فتح احد الباب ، كان هناك ثلاث فتيان ، عندما نضرت يومي للفتيان كان هناك شخص  وسطهم لقد كان شخصية قد كان ثاني شخصية احببته كان....، رين كاجي ..! ، شخصية ذو شعر بني فاتح يضع في فمه مصاصة ويرتدي سماعات وبارد الشخصية  ، كان ذوق يومي في الاولاد الحقيقيين ، عندما رأته يومي ابتسمت ووضعت يديها في خذها واصبح وجهها احمر "

قالت يومي في نفسها : انه وسيم اكثر من المتوقع ..!

" نضر ساكورا بحيرة من امره بسبب تغير تصرف يومي واحمرارها ، ركز لشخص الذي تنضر يومي له ، وشتد غضبه عندما لاحضت انها تنضر لولد ذو شعر بني فاتح ، تنهد ساكورا  "

قال رين ببرود وعيونه تضيق : ماذا تفعل فتاة في مدرسة فورين للفتيان ..!

نضرت يومي له بثقة وقالت بابتسامة : انا يومي يمكنك دعوتي هوشي اذا كنت تعرف شخصتي كفتى ، عندما كنت البارحة بشكل فتى وقد سمح لي اوميميا بالانضمام ..!

فجأة اقترب رين من يومي وامسك معصمها بقوة "

قال رين ببرود وعنف : لكن انتي الان اوضحتي انك فتاة وهذا ممنوع ، لذا فل تخرجي ..!

تفاجئت يومي وقالت بنزعاج : توقف..! ، توقف عن جذبي هكذا على معصمي هذا مؤلم ..!

قال رين وهو يمسك بمعصم يومي بقوة : انا لااهتم ..!

يقول ساكورا بنزعاج : انت كيف تعامل فتاة هكذا..!

" فجأة امسكت يومي بيد رين الذي على معصمها وضغطت عليه بقوة "

وقالت في نفسها : حتى لو كنت ثاني شخص احببته في هذا الانمي ولكن لايعني انني سأتساهل معك ..!

نزعت يده من معصمها وقالت يومي بنزعاج : توقف عن هذا ، اذا اراد شخص ان يحكم سيكون اوميميا ..!

فجأة دخل اوميميا وقال بابتسامة : على ماذا سأحكم..؟!

______________________________________

يتبع ..

مزال فصل اخير واحاول اخليه طويل وراح يكون محمس كثير   واسفة على اتأخر والفصل القصير ، واسفة اذا وجدت اخطئ إملائية ..!

_________-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_--_-__-

رين :

بطلنا الحليوة :

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بطلنا الحليوة :

< اليابانيين يبدعو دايما ، والانميات ابسط مثال 😭✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


< اليابانيين يبدعو دايما ، والانميات ابسط مثال 😭✨

دخلت انمي Wind Breaker وتنكرت كولد (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن