الشخصيات

4.3K 57 1
                                    

تعريف عائلة البطلة:

غرام : عمرها ١٨ تدرس ثاني ثانوي تعيش مع أبوها وزوجته (ابوها متزوج ثنتين) امها متوفيه عندها أختين ( عائشة و جنى) و اخ ( عبدالله ) من ابوها ومن امها وابوها اخين ( ناصر و عبدالعزيز) صديقتها المفضلة مريم ( اخت سعود  ) هاديه تحب الهدوء وتحب البحر والقراءة وتحب سعود بالسر عشان اخته صديقتها المقربه.

زوجة اب غرام (ابتسام) : عمرها ٥٢ تحب كل بناتها لكن تكره غرام  عشانها قويه ومحترمه ويحبها ابوها اكثر من بناتها.

اب غرام (محمد) : عمره ٥٤ متزوج ثنتين عنده ٣ بنات و ٣ اولاد يحب عياله كلهم لكن غرام VIP عنده عشانها قوية ومحترمه صديقه المفضل سعد.

خوات غرام : تؤام عمرهم ٢١ ما قبلتهم الجامعه عشان نسبتهم مو حلوه وهم معجبين في سعود و يكرهون غرام  عشان سعود  يحبها.

اخوان غرام : عبدالعزيز(عمره ١٩ ثاني ثنوي ) وناصر(عمره ٢٢ ثاني سنه جامعة) يحبون غرام ودائما يتهاوشون معها.

تعريف عائلة البطل :

سعود : عمره ١٩ يدرس ثاني ثانوي متأخر يعيش مع امه وابوه عنه اخيين ( نواف و حمد ) واخت ( مريم ) صديقه المفضل عبدالعزيز ( اخ غرام ) يعشق غرام لأنها صديقة طفولته.

اب البطل ( سعد) : عمره ٥٤ متزوج وحده عنده ٣ اولاد وبنت صديقه
المفضل محمد.

اخوان سعود : نواف ( عمره ١٨ يدرس ثاني ثانوي) حمد (عمره ٢٢ ثاني سنه جامعة) يحبون سعود  بس دائما ينكبونه في مشاكلهم.

اخت سعود : مريم عمرها ١٨ تدرس ثاني ثنوي تؤام نواف صديقتها المفضلة غرام تحب عبدالعزيز ( اخ غرام) دائما مشاكل عكس غرام تحب الازعاج.

ترقبوا البداية ترا من البداية ناااار.
لايك لنستمر.

فكيف تكف الروح عن الروح والروح في الروح تقيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن