غرام : بدأ اليوم عندها طبيعي كا اي يوم عادي وصلها اخوها المدرسه وتقابلت مع مريم ورن الجرس وراحوا الفصل وتقابلوا مع منيره ( نسوي تعريف بسيط عنها بنت عمرها 19 رسبت سنه تحب سعود مره وتكره غرام ) شمقوا لها وراحوا محلهم المعتاد آخر مقعدين ودرسوا طبيعي ( تسريع للأحداث ) جاء وقت خروجهم واتصلت غرام على ابوها وكان مشغول .
مريم : اقترحت عليها تجي معنا وجاء سعود وسألته اذا ممكن نوصلها وقال عادي وركبت غرام ورا سعود وسعود ضبط المرآه على وجهها وكان طوال الطريق يتأملها. .
سعود : شكرتنا ونزلت وأول مادخلت بيتها سألت مريم اذا كانت هذي ريفال صدق او لا وقالت لي انها هي صدق وانصدمت انها كبرت واحلوت ( ريفال ومريم يتحجبون فقط ) .
غرام : وصلت البيت ورحت غرفتي خذت لي دوش سريع ولبست بجامة خفيفه ومريحه ونزلت تحت اسوي لي أندومي وانا اسوي الاندومي جاتني لحظه ادراك واستغراب بنفس الوقت ان البيت فاضي مافيه الا هي.
مريم : وصلت البيت خذت دوش سريع ولبست بجامه ونزلت اسولف مع امي وبعدها امي طردتني من المطبخ عشان تركز على الطبخه وجلست اتفرج على جوالي ب طاوله الطعام وتذكرت استغراب سعود بأن غرام ذي هي وبعدها استوعبت ضحكت وانا اضحك جاء سعود وقال ضحكيني معك قلت اذا تكلمت ماراح اضحكك بل بخليك تستحي وهي تضحك وقال خلصي قولي قالت الحين عرفت ليه سألت اذا هذي غرام او لا وقال لها اي وش عرفتي قالت تذكرت انها حب الطفولة خاصتك قال لا تكذبين وحاول يضيع السالفه وهي ضحكت.
غرام : كنت اهوجس في اذا سعود يقدر يأخذني على سنه الله ورسوله ولا اذا كان يحبني اصلا وانا افكر جاني اتصال من شخص مجهول وفتحته وانا اقول مين معي الا انصدم من الى يقوله الشخص المجهول.
ترقبوا الأحداث
وتوقعاتكم مين اتصل على غرام؟.
وايش قال لدرجه انها تنصدم من الكلام؟.
أنت تقرأ
فكيف تكف الروح عن الروح والروح في الروح تقيم
Ficción General"فكيف تكف الروح عن الروح والروح في الروح تقيم" ابطالنا : غرام & سعود ابطالنا 2 : مريم & عبد العزيز ترقبوا قصص ابطالنا........