وبعد يوم واحد، خرج والد مى شا أخيرًا من المستشفى.
لقد بدا أنحف نوعًا ما من المعتاد، ولكنه أكثر صحة مما كان عليه عندما رأته مى شا في المستشفى في ذلك اليوم.
بعد حفل ترحيب صغير أقيم في منزل والديها، كان عليهم العودة إلى سيول لأنهم جميعًا بحاجة إلى العمل في اليوم التالي.
استغرق الأمر حوالي 5 إلى 7 ساعات للعودة إلى سيول بالسيارة، لذا انتهى بها الأمر هى وجونغكوك بالوصول إلى المنزل في وقت متأخر من الليل.
بمجرد دخولهم الى الشقه، سارت مى شا مباشرة إلى رف الكتب بينما سقط جونغكوك على الأريكة وقام بتشغيل التلفاز. ومع ذلك، لم تكن عيناه على الشاشة بل عليها.
لقد كان يراقبها سرًا كل حركة تقوم بها في صمت وهو يتساءل عما كانت تفعله. ثم رآها تمسك بكتاب مترب من رف الكتب قبل التوجه إلى المطبخ.
لم يستطع إمساك نفسه كان فضوله يطغى عليه . لذلك نزل من الأريكة وتوجه إلى المطبخ لإلقاء نظرة خاطفة عليها.
كنت تجلس على طاولة المطبخ بينما تقرأ كتابًا أسود بمفردها. ضحك جونغكوك سراً.
بالنسبة له، رؤيتها تقرأ كتابًا كان بالفعل مشهدًا نادرًا.
لقد لاحظ أنها منهمكه جدًا في القراءة، فاغتنم الفرصة ليقترب منها بهدوء ثم خطف الكتاب من بين يديها.
لقد كان سعيدًا حقًا برؤية عيناها تتسعان في حالة صدمة. لعدم رغبته في إضاعة أي وقت، ألقى جونغكوك بسرعة نظرة على غلاف الكتاب وقرأ العنوان.
"العب بجد لتنجح؟" لقد رفع حاجبه قبل أن يلقي نظرة عليها و كان في حيرة.
"هل تقرأين هذا الكتاب لتتعلم كيفية اللعب بجد للحصول عليه أم ماذا؟" ضحك بصوت عال.
اخذت الكتاب منه بسرعه واحتضنته بقوة اشتعل خديها على الفور من الإحراج، لأنه خمن ذلك بشكل صحيح.
"لقد أعطاني إياها صديقي. إن عدم قراءتها مضيعة للوقت."
لم يتم التطرق إلى الكتاب منذ ما يقرب من عام، ولهذا السبب كان مغبرًا بعض الشيء.
"أي صديق؟" توقف عن الضحك على الفور وبدأ ينظر إليك بريبة.
"هيرين."
أومأ جونغكوك برأسه ببطء كرد وكان سعيدًا في الواقع لأنها لم تتلق الكتاب من رجل.
أنت تقرأ
Marido: JK
Fanfic"زوجى مغرى للغزل، مثير للقبل" 1997.. البنفسج الأول started: 15/11/2023 100k~ 8/3/2024