four

410 39 35
                                    


_________________________

You come out the blue on a rainy night.

____________________________

اللافتة الخاصة بمحله الصغيرة سقطت بشكل جزئي بسبب الهواء والمطر، كانت مهترئة على اي حال وكثرة الامطار فعلت بها هذا.

بلا إكتراث كان الرسام يجلس اسفلها مبتعداً عن المطر، ليس ليحمي جسده بل ليحمي سيجارته التي كان يستنشقها بينما ينظر امامه بشرود، الشارع فارغ وقطرات المطر كانت قوية للغاية اليوم.

ضوء سيارة اخترق مساحته، وتوقفها امامه جعله ينظر بأعين خاملة امامه ينتظر نزول الراكب، توسعت اعينيه بصدمة لأنه لم يتوقع ان يرى زبونه الجميل في هذا الوقت.

استقام يتخلص من سيجارته ويدهسها بقدمه ثم يرسم إبتسامة طفيفة على شفتيه، بومقيو بتردد إقترب منه، مبتل بشكل خفيف.

"ما الذي تفعله هنا في هذا الوقت؟"

سأل الرسام وسحب بومقيو من يديه يجلسه معه اسفل اللافته حامياً جسده من المطر.

"كنت في طريقي للمنزل وتذكرت أنني املك موعد اخر للوشم خاصتي"

اجابه بومقيو بشفاه مرتجفة.

"هل جئت من اجل هذا حقاً؟"

بهمس قال الرسام ورفع بومقيو حاجبيه يظن انه سمع بشكل خاطئ.

"تعال للداخل"

اخبره الرسام سابقاً اياه وتبعه بومقيو فوراً.

هذه المره الاضواء كانت مٌناره، كان المكان اشبه بالمنزل ولوهلة شك بومقيو ان الرسام يعيش هٌنا لانه لمح سريراً في زاوية المكان.

دخل الرسام لحجرة اخرى غير التي استقبل بومقيو بها في مرته الاولى، كانت مليئة باللوحات الكبيرة والصغيرة، كانت فارغة من اي اثاث ولكنها فقط تحتوي على ستارة بيضاء في احدى جدرانها.

"هل تعيش هنا؟"

سأل بومقيو واقفاً عند الباب بينما يٌشاهد الرسام يضع علبة سجائره اسفل النافذة ثم يقترب منه.

"انام هنا غالباً"

اجابه وتخطى جسده للخارج يتوجه لذات الحجرة التي رسم الوشم فيها على جسده.

"هل جميع تلك اللوحات من صنعك؟"

تابع بومقيو اسألته وجلس على الكرسي الطويل.

𝚆𝚑𝚒𝚜𝚙𝚎𝚛 𝚘𝚏 𝚝𝚑𝚎 𝙼𝚘𝚘𝚗'𝚜 𝙻𝚊𝚞𝚐𝚑 | 𝚈𝙶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن