seven

399 34 17
                                    

"كٌنت مٌتعباً لأيام عديدة، لأنك طغيت على قلبي ومنعتني من التنفس"


























صحيح ان بومقيو كان ثملاً وكان يتخيل رؤية الرسام في ذلك الوقت، لكن يونجون لم يشرب الكحول وقتها، لذا هو بالفعل رأى بومقيو يترنح في الحي خاصته.

خرج يونجون في ذلك الوقت واستند على سيارته ثم بدأ في استنشاق سيجارته الثالثه على التوالي، لأن اليوم كان يوم العطلة وهو قد استسلم من ان ذلك العميل سوف يزوره مٌجدداً لذا هو اغلق مكان عمله وعاد لمنزله وهذا جعله يشعر بالتشوش، ربما يأتي له هذا المره ولكن لا يجده؟ لما تسرع وعاد للمنزل؟

ولكن كيف علم بومقيو عن مكان منزله؟ في هذا الوقت المتأخر هو كان بمفرده، ثمل ويتحرك جسده في ظلمة الليل، متوجهاً نحوه كذلك.

"انت تتكأ على سيارتي، ابتعد"

بأنزعاج قال بومقيو وحاول دفع جسد الرسام من امامه، بينما لم يفعل الرسام شيئاً سوى النظر له بهدوء.

"ما الذي تفعله هنا"

قال يونجون بعد ان استوعب ان الذي امامه هو حقاً بومقيو.

تجاهل بومقيو سؤاله وحاول فتح باب السياره منزعجاً كونها مغلقة ولا تستجيب له، شاهده الرسام بأعينه الحاده وعندما سئم هو اقترب يمسك يده ببعض العنف، كان مستاء ولم يفهم سبب هذا.

"أخبرتك ما الذي تفعله هنا"

اعاد سؤاله ولشدة سحبه ليد بومقيو هو نظر له هذه المره.

"لا اريد المبيت في منزل تايمين، اريد العودة للمنزل"

بصوت متألم قال بومقيو كلماته بصعوبة.

"من يكون تايمين"

هدأت قبضة يونجون التي كانت حول يد بومقيو وابتعد عنه.

لا يعلم ولكنه شعر بالغضب لانه قابل بومقيو بهذه الحاله، متجاهلاً ان بومقيو كان في موقف صعب، شَعر يونجون انه على وشك الاهتمام بشخص لا تربطه به اي علاقة، ولَم يكٌن الرسام بهذا القدر من اللطافه حتى يهتم لأمره وهو مٌجرد شخص غريب عنه.

لذا هو تجاهل كل شيء اخر وترك بومقيو مكانه ثملاً وخاملاً ثم عاد لمنزله، يٌغلق باب المنزل بنوع من القوة وتحركت اقدامه نحو حجرته.

"ولما يجب ان اهتم!"

فور ان دخل غرفته واغلق الباب اخبر ذاته، نظر نحو سريره وحاول التقدم ولكنه لم يستطع، يده ما زالت على مقبض الباب بالفِعل.

𝚆𝚑𝚒𝚜𝚙𝚎𝚛 𝚘𝚏 𝚝𝚑𝚎 𝙼𝚘𝚘𝚗'𝚜 𝙻𝚊𝚞𝚐𝚑 | 𝚈𝙶حيث تعيش القصص. اكتشف الآن