#03

38 3 2
                                    

↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

♥كالعادة ما ننسى بسم الله أستغفر الله لا حول و لا قوة الا بالله♥

↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑↑

-لست سانزو، لا تعاملني كما تشاء قلت أنني لا أريد النوم، و هذا ليس من شأنك مطلقا....
-هل تتلاعبين بي؟ تظنينني أحمق؟ ان كنت أريد فعل شيء بك لفعلته، فكري قليلا كيوكو، انا أقوى منك جسديا، و ان أردت فعل أي شيء لك (جلس بجانبي على السرير)
لكنت فعلته دون التفكير بك او انتظار رأيك
-حقا، أيا يكن، كأنني أهتم....
-من أين لك بهذه الكاريزما و البرودة...كم انت عنيدة....و أحب هذا... يبدو انني سأستمتع أخيرا بعد سنوات من القتامة....

|END KIOKO POV|

| MIKEY'POV |

شعرت بالارتباك بعد ان استوعبت أنها اتعمد إزعاجي، لأنها نجحت، انا أحب السيطرة و ان خالفني أحد سيكون الموت مصيره بالطبع، لكن لو قتلتها يعني انني سأحقق حلمها لذلك حاولت اخافتها، لكنها تستمر بالرد بكل برودة، هي لا تكذب، انها لا تهتم فعلا بأي شيء يحدث، مهما حاولت تهديدها، لا تعطي اي ردة فعل، و لا تتفاعل او تتأثر او تحزن او تخاف، يبدو انها حقا تعاني في صمت، ... انتابني الفضول، أريد أن أعرف صديقيها، لا بد ان في الامر خدعة، ربما هما سبب معاناتها بما انها تريد فراقهما...
لكن ...من أخدع.... حالي يرثى لها ... أشعر بالشفقة على حالي ... أتمنى الموت مثلها تماما... لكني أستمر بالكذبة على نفسي ثم نطقت قاطعا افكاري، فالتفكير يرهقني...

-من أين لك بهذه الكاريزما و البرودة...كم انت عنيدة....و أحب هذا... يبدو انني سأستمتع أخيرا بعد سنوات من القتامة....

|END MIKEY ' POV |




و كذا نكون خلصنا الفصل 🥳 225 كلمة باي غايز هذااقصر بارت عملت في حياتي بس معليش معليش تتخطو.....














انت ما تفهم قتلك خلص البارت















انت كثير ذكي ما خلص










-من أين لي بهذه الكاريزما؟ و البرودة؟

غرقتِ بالتفكير... الكاريزما؟ البرودة؟ القتامة؟ الظلمة؟ و كل هذه المعاناة؟ من أين لي بها؟ لقد نسيت بالفعل ... من أين لي بهذه الامبالاة؟ انا...انا... لا أعرف كيف أصبحت هكذا؟ هل كان الامر تدريجيا ام مرة واحدة؟

~Help Me From This Darkness Manjiro~Where stories live. Discover now