سآتي معك

20 4 0
                                    

تسير خلفه تجر حقائبها بظهر منحني لا تعرف لماذا لا يريد أن يستقل العربة ولماذا يسير بهذة السرعة الا يمكنه ان يبطء قليلا هي بالكاد يستطيع أن تلحقه بعينيها وسط كل هؤلاء الناس.

- نافين بهمس : عفوا (لا ينظر لها رغم انه يسمع صوتها) هل تستطيع الابطاء قليلا.
- ليفاي وهو يتوقف ينظر لها : اخبرتكِ ان عجزتي عن مواكبتي ساتركك (تنظر له بصمت وضيق) منزلك بذاك الاتجاه لم تبتعدي كثيرا لتعودي.

- نافين باصرار : لا، سابقى معك ولن اتركك.
ليفاي بحيرة : لماذا انت مصرة؟.
- تزين حمرة خدها تنظر لحذاءها : لاني أحبك.

تشعر بقلبها يكاد يخرج من مكانه لم تقل تلك الكلمات يوما بصوت عالي رغم مشاعرها.

- ليفاي ببرود : كاذبة (ترفع عيناها له بصدمة) كيف تحبين شخص دون رؤيته.

- تنظر هي في عينيه تتحدث بهدوء وابتسامة : لا أعرف، لكني كنت أشعر بالانجذاب كلما تحدث أحدهم عن فيلق الاستطلاع وعن القائد ليفاي أكرمان الرجل الاقوى لدى البشرية، وجدتني أرغب في رؤيتك بشدة صرت تحتل تفكيري في كل وقت وكل مكان حتى اني صرت اتخيل نفسي أراك واتحدث معك (تنظر له بارتباك) امر غريب صحيح.

- ليفاي ببرود : هذة حماقة.

يكمل سيره دون اهتمام ان كان قد جرح مشاعرها ام لا هو يريد التخلص منها بسرعة حتى انه فضل عدم استخدام العربة حتى تشعر بالتعب من السير وتمل تعود لمنزلها لكن يبدو أنها عنيدة "غير مهم ستتعب في النهاية وتعود لوالدها" فكر ليفاي في نفسه واكمل سيرة دون ان يلتف او ينظر لها يسير بسرعة يتعمد ان يسلك الطريق الطويل لكنها رغم هذا تتبعه بأصرار دون ان تتخلف عنه ليشعر بالانزعاج من إصرارها لكن ما باليد حيلة لقد وصل الي النزل، يدخل دون ان يتوقف يصعد للغرفة في الأعلى، يدخل يجلس على السرير بتعب
كان يوم مليئ بالأحداث المزعجة عند التفكير في الأمر لن يدعه السيد أليكس فير وشأنه لاشك انه سيجرب توريطه بشيء ما-يتنهد- لا بأس لديه ادالة ضده وهذة يكفي.
يفتح الباب تدخل منه نافين وهي تجر حقائبها بتعب والإرهاق بادي على وجهها، تنظر له لتقابلها نظراته الحادة والغاضبة لتتوتر منه تبقى في مكانها.

- ليفاي بحدة : انتِ (تنظر له بتوتر) أغلقي الباب.

- تتقدم داخل الغرفة تغلق الباب وتعطيه ظهرها تنظر له لكن لا شيء في نظراته تغير تقول بتوتر : عفوا أين اضع أغراضي.

- ليفاي بنظرات نارية : هل ترينني خادمك؟ (تتلعثم تبتلع بخوف) يمكنك أخذ اي مكان في الأرضية لكن ليس مكان اسيره فيه لاني لن اغير طريقي وسادوس عليك.

- نافين بتعجب : سانام على الأرض؟.

- يرفع أحد حاجبيه : ألديك مانع؟!.

- نافين بتفكير ثم تنظر تبتسم له : لا، لا مانع لدي.

- توقفي عن الابتسامة انت قبيحة عندما تبتسمين.

أكرمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن