part 1

33 4 2
                                    

مرحباً
إنها انا كيم كامليا ، ولدت في كندا لان والدتي كندية وابي كوري اسباني نسباً لوالده الأسباني ،وأجل أجل انا هجين الجمال الكندي الأسباني الكوري هذا ليس غرور إنما انا جميلة حقاً .

لكن كل هذا قبل ان ينتفخ وجهي من البكاء وافقد وزني المثالي بسبب إكتشافي أن الفتي المعجبة به من الطفولة مرتبط بصديقتي المقربة ، ولكن مشكلتي ليست هنا انما في انها مخطوبة من رجل إيطالي المفروض انه وسيم كما اخبرتني ، كل هذا ايضاً ليست مشكلتي انها خائنة او مرتبطة بشخص انا معجبه بهِ ، إنما لأنها تعلم انني احبه وعلي هذا ارتبطت به عندما طلب ، إريد ان اعلم حقا ان كان الأحمق الذي انا كنت معجبه به حبيب صديقتي المقربة اهههه يااا يعلم انها مخطوبة و عريسها سيتزوجها بعد ثمان أشهر لو لا تدخل عزيزي كيان و ارتباطه بها ، ومن ستختار هذه الملعونة كرينا ، إريد ان اعلم ما ستكون نهاية هذه الدراما التي تحدث في حياتي حقاً و لكنها يا عزيزي المشاهد لم تبدأ بعد لأن لم يخلق بعد من يأخد ما تريده كاميليا .

إنتظر إنتظر قبل ان تاخذك افكارك اني سأسرق كيان من كرينا ؛ ليست هذه أفعال كامليا و لكن في الحقيقة إنها أفعالي كنت سأفعل هذا لولا تغير خطتي في أخر لحظة ......

الأن عزيز المشاهد داخل عقل كيم كامليا صاحبه ٢٦ عام التي تسكن في كوريا في إحدي ناطحات السحاب اليوم يوم الأحد الموافق ٢٠ /٢ /٢٠٢٤ م بعد ٢٠ يوم من البقاء في منزلي عندما علمت ان صديقتي المقربة مرتبطة بصديق طقولتي منذ رأس السنة ،و تأتي لتخبرني هذا لأصاب بالأكتئاب وخيبة الأمل منها لأنها عاهرة ، ولكن هذا لا يهم ها انا اخرج من المنزل و أقرر سرقة كيان منها ولكن تغيرت الخطة في أخر لحظة عندما غادرت من عمارتي بعد أن قابلت كارلوس ، وغيرت جميع خطتي في سرقة كيان الي سرقة كارلوس ، ولكن لا أنكر انها مهمة صعبه خاصة انه متكبر ومغرور ولكن لا يهم سأغريه وانتقم .

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

~> أعلم أيها القارئ انك لم تفهم اي شئ من عزيزتنا كامليا ، حتي لو علمت ما يدور داخل عقلها مهمتي كاكاتبة تبدا الأن ان أوضح لك ما سيحدث مع عزيزتنا كاميليا الي اللقاء مره اخري .

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

في صباح يوم ٢٠/ ٢/ ٢٠٢٤ م الساعة ٦ صباحاً .

بعد أن انهيت كامليا تمارين الصباح والركض ها هي تجهز فطورها وتدخل تستحم ، وتقوم بالعنايه بوجهها لقد افتقد لهذا حقاً وجميعاً تعلمون لماذا ، وها تخرج لترتدي ملابسها المنشفة لقد اختارت بنطلون قماش اسود طويل و توب و جاكت فوقة لتتناول فطورها المكون من تفاحه وعصير فواكه و تضع غذاءها في الحقيبة المكون من سلطه فواكه ، يا لك من مسكينة عزيزتي كامليا تفعلين هذا لخسارة اثنان كيلو فقط الذين اكتسبتيهم فترة حزنك لكن لابأس ، هاهي تذهب ناحية الباب ترتدي الحذار والبالطوا لتفتح الباب ثم نعم تتذكر مفتاح الشقة واثناء خروجها من الباب تذكرت انها نسيت مفتاح سيارتها ، لتخرج بسرعة من شقتها ولكن اثناء ذلك وهي تركض ناحيه المصعد لقد اصبحت السابعة ونصف يجب ان تصل لشركتها قبل التاسعة ولكن تصدم بأحد .

TOXIC RELATIONSHIPS حيث تعيش القصص. اكتشف الآن