"جونغكوك! انا حقًا متعبه من كل شيء والجميع بالكاد يفهمني, بدأ الاكتئاب بالتصاعد والاستحواذ عليّ انا لا اعلم كيف اتخلص منه لا استطيع حتى ان افكر تفكيراً سليماً اود لو اتخلص من كل شيء"
قالت فيرا باستياء واضح, هي تعاني من الاكتئاب والهلوسه منذ اربعة اعوام بلا تقدم حرفيا."ومالذي بوسعي ولم افعله فيرا؟"
"لا اعلم فقط ساعدني لا اريد ان اموت بمرض نفسي فقط انقذني فقط."
"لابأس تعالي هنا."
اردف محتضنا اياها داخل اضلعه محكما عليها الحضن بشده "انا حقا اشعر بالحزن, مشاهدتي لك وانت تعانين ليس بالامر السهل هذا يتطلب مجهودا كبيرا مني عزيزتي فأنت اهم اصدقائي."
"دعيني اعد الطعام اولا."
امتدت يده الى الدرج الذي في المطبخ مخرجا منه سكينا حادا وجيد للطبخ ليقترب نحو فيرا بشكل مباشر حاملا سكينه الخادع.
شعرت فيرا بالغرابه لما هو متجه ناحيتها "جونغكوك؟"
اصبح مقابلا لها فاشتد التوتر حتى انها شعرت بقطرات العرق الخفيفه وهي تنزلق على جبينها "م-ماذا هناك؟"
رفع جونغكوك رأسها ببطئ ناظرا لها ليردف "اتودين الباستا ام سلطة الذره؟." بابتسامه
"اخفتني حقا!! اي شيء قد يفي بالغرض."
"حسنا."
استدارت لتشرب كوب الماء وبحركه سريعه وهادئه! قام جونغكوك بتثبيت رأسها مدخلا السكين لأعماق عنقها جاعلا من فيرا لاتملك متسعا من الوقت لتلتقط انفاسها الاخيره حيث خرجت روحها خلال ثواني لاتشعر بالألم.
"اي شيء سيفي بالغرض."
اكمل قطع رأسها وكأنه يقوم بأدق الاعمال الفنيه , حمل الرأس ليذهب لاحقا به الى المحرقه التي تبعد عن منزله بضع كيلومترات
بدأ بالاطراف اولا ثم قام بأنتزاع الجلد ليخرج الكبد والقلب .
بدأ صوت صفيره ملحنا احد اغانيه المفضله بالأرتفاع يشعر بالمتعه لممارسته ادمانه المفضل.
لاحقا قام بتقطيع القلب وطبخه مع الكبد بالأضافه لبضع التوابل والخضروات, صانعا منه الطبق الالذ والأحب لقلبه بعد ان نظف المكان بالكامل.
لحسن حظه ليس هناك الكثير من يعرف فيرا لذا سيكون البلاغ متأخر.
_______________
أنت تقرأ
هـَـوس | ᴊɪᴋᴏᴏᴋ✓
عاطفية"مُـرضي" يستلـقي بعـد ان انهـى مهمته أمـام عزيـز قلبـه الوحيـد ليجلـس موسعـاً بين ساقيـه بأرتياح وهـو ينظُـر إلى كُتـلة الجمـال أمامه ليرمـي سكيـنه جانبـاً. "اقَـدسك اقسـم بكُـل ما املُـك، مستـعد للنظـر داخـل عسليّتيك حتى أفـنى فتكـون أفضل ميتة لـي...