PT8 | دعـوَه

451 37 82
                                    


نو تفاعل نو بارت
نو تعليقات نو بارت

بارت متعوب عليه يومين اكتب بي



















داخـِل بديـل المقر، منزل جونـغكوك، كان الرفقه مُتجمعين فـي الصاله الواسـِعه تلك يتبادلون الحديث تاره ويتشاجرون تاره.

"اجل سونـغ اقسم لك بأنه فقـط بصق دعوة جيمين بلا طلب رأيي وبلا تردُد! لقـد كُنا انا جيـمين بردة الفعل ذاتـها لم يتوقع احـدٌ ذلك."
اردف هوسـوك بإنفعـال غيـّر قادر على استيعاب قرارات صديقـُه الأكبر المُفاجئـه.

"وهـل تنتظِـر مني استئذانك؟"
رفع جونـغكوك إحدى حاجبيه متسائلاً حديـث هوسوك الذي اعتبـره - وقح-.

" كلا لكن على الأقل ارسـِل لي رساله! الم تكن تراسلني عندما توشـك على فعل شيء؟"
استـرسل هوسـوك يكـاد ينهار على بـرود الأكبر اللامُتنـاهي.

"وكأنـه فقط ينتـظِر اقرَب فُـرصه لدعـوته."
رد سونـغ بلا اهتمامٍ يذهـب للحصول على عصير من الثلاجه داخـِل المطبخ المفتوح على الصاله.

" ولـِما أنتم مُـنزعجين؟ "
اردف الأكبر بينـهم يستفسر عن سبب غير موجود بنظره ايضاً..

"رُبما لأننا سنُجبـر على الحُضـور في كل مره."
تحـدث مارك وكأنه شيئاً لم يكُـن.

"اجل رُبـما."
كان لوكاس يوافقه الرأي
"ليس ربما، هذا هو السبب يالعناء"
اكمـل مارك بانزعاج لأنه سَيُجبر دائماً على فعل مايريده صديقـهم.

"توقفوا عن التذمر سيأتي جيـمين غـداً عاجـِلاً ام آجـِلاً سواء غضبتم ام لا، من لايريد الحُـضور فالباب يتسع لسفينه وليس فقط جمـل."
استـرسَل جونـغكوك يُطفئ سيجارته في المـطفئه ليشرب بعـدها كوباً من الماء المثلج.

"يُقـال أنه بابٌ بلا عوده."
رد هوسـوك واضعاً كفه على فمه ليضحك بصوتٍ عالٍ على تلطيفه للجو.. بنظره ايضاً.

" اظن ان ذلك يكفي، هيـّا لوكاس وسونـغ لديّنا شُحـنه لم نقم بتسليمها بعـد."
اردف جونـغكوك مستقيـماً عـَن مكانـِه يضع هاتفه ومحفظته في جيبه الخلفي يُـرتب كثافة شعره الاسود متخللاً بين اصابعه.

هـَـوس | ᴊɪᴋᴏᴏᴋ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن