هلو حبايب گلبي حسوي هاذ لبارت بي جرائه...
هاي شدسوي اهنا اطلع برا. تقرب علي..ولزمني من ايدي حيلل.. هاي شبييك عوفني ادي ضلتت توجعني وخرر شبيك وخررر.. لزمني من خصري وخط شفايفه عله شفايفي.. ضليت ادفر بي حته يوخرر لئن ختنكتت..... رحت صعد لغرفت نور شفته جاي تطلع ملابس رحت تقربت عليه ولزمت ايده وجيرته من خصرها وبسته من شفايه . حسيته ختنكت وخرت عنه شوي ورجعت بسته.. حيل ختنكت.. هاي شبيك متستيي امشي اطلع برا لا اص.. مكملت كلمتي رجع باسني كمت ادفر بي حته يوخر
مني بس مفاد عذيته من شفته.. حته وخر... اخخخخخ خربببب بليسج تعذييني مو تدعايي اخضته شفايفه .. لحد مخليتهن يطلعن دم .. تنبيهه الج اذا لكيت لبس الزفت الي تلبسين اجرم بيج فتهمتيي.. لزمني وخضض شفايفي لحد مملاهن يطلع دم.. خير تتحك بيه ابوي اخوي البس مكيفي وشتريد تسوي سوي ماعندي واحد يتحكم بيه. اله ما احس راجدي فر وجهي فر... نجبي لج اي اتحكم بيج وغصبن عليج فتهمتيي وذا رفعتي صوتج علي يصير شي ميعجبج .. حسيت خدي نارر ودمعه بطرف عيني من طلعسديت لباب وكمت ابجي والله بعد ما اضل هناا . . نزلت جوا ركض عله مامه.. مامه يمته نروحح للبيت ماريد اضلل هنااا. يا ستار خيرج نور ليش شكو.. مامه مو وكته سوالف والله ماريد اضل اهنا حتلو تخلوني يم خالتي ومنيصيرلعرس اجي حبابه مامه ماريد اضل اهنا. ممنوع تضلين اهناك وحدج اخاف عليج يصير بيج شي . اهوووو ... سمعت نور تحجي وي امه اريد ترجع للبيت. رحت صعدت وراهه للغرفاا تريد ترجع بنت لكل... ب. صعدت للغرفاا حته اسبح اريد اسد لباب دخل احمد. شتريييد بعد مني.. وين يلخاتونن تريدين ترحين للبيت.. اي ونته شعليك ددخل بيه اي اريد اروح وهل مرا مراحك اسكتلككك وشني ددخل بيه شني اريد اسوس اسوي محد اله دخل بيه قير اهلي... اشو انتي سانج طولان .. جلدج كام يحكج ومشتتهيتلج كتله... كتلكك مالك دخل بيه للتخل.. اشو انتي سانج طولان وجاي ترفعيم صوتج عليي ما كفج هذاك راجدي وطكيته راجدي ثاني.. حسيت راجدي عله خدي ما ضليت احس بوجهي. وضليت ابجي. .......يتبع...... .
شرايكم حبايب گلبي اتمنه يعجبكم لبارت..