والله هوا كلي هيج. تمام. مامه يمتهه نروح. باجر لصبح حضرتي قراضج. اي مامه. تمام اصعدي نامي . تمام مامه صعدت للغرفا حضرت ملابسي. لفيت راسي ونمت.. الصبح... كعدت بل 5 دخلت سبحت . ولبست وكعدت اباوع بل موبايل لحد مصير 6. ها بنيتي حضرتي روحج. اي مامه حضرت. تمام تعاي انزلي حته نتريك ونطلع. تمام ماما . نزلت تريكت. يلا مامه انه خلصت حصعد فوك انزل لجنط. تمام.
صعدت انزل لجنط اخذتههن ونزلت يلا مامه انه خلصت . تمام نور. يلا اجه ابن عمج. تعاي. تمام ماما جايه. منو راح ياخذنه حيدر ابن عمج. ها تمام. سلمت عله ام احمد وطلعنه. بعد.. كم ساعه وصلنه. هفف وخيرااا. وصلنه صعدت لغرفتي ياخ شتاغيت لفراشي دافي ندسحت عله جرباي ونمت ..لفجر ساعه 1.
اخخ ضهري تكسر . كمت نزات للمطبخ قتحت ثلاجه لكيت حميسه حميته وكعدتت اكل وباوع بل تلفون اجتني رساله من احمد.
💬. سلام عليكم ست نور
وعليكم السلام ..
💬 يهو وداكم للبيت.
شعليك يهو ودانه.
💬. نورر لا تعصبيني وكولي منو لخ**را الي وداكم.
حيدر.
💬. هاذ لخ**را شعده مديكم ما جيتو كعتوني وانه ائوديكم .
اهووو هسه من لخير شرايد
💬 . لا تكولين اهو لا وجي اكسر عضامج.
اذا ماعندك شي خلي اروح.
💬 اذا ترحين اجيج اكسر راسج.
اهووو هسه هاذ لزك خليت وطفيت تلفون. حته نسدت نفسي كمت شلت الكلك وصعدت. ولفيت راسي ونمت.
احمد كعدت صبح. نزلت جوا لكيت امي بل مطبخ. صباح لخير. صباح نور وليدي تعال تريك. جا وين. عمتي ام نور. ستوا طلعو. وين طلعو. راحو للبيت. شنووو. شبيك وليدي قير يردون يرحون بيتهم خاب مو يضلون هنا عدهم شقل شيي . تمام يصير خير يلا انه طالع.. وين. طالع يم صاحبي . تعال تريم. ماريد بل عافيه. تمام .. اخذت لبصما وطلعت.. رجعت للبيت بليل اخذت تلفون وراسلت نور.... خرب شون طفي تلفووون. بصيطا. يصير خير يصير خير.
لصبح ساعه 6.
ام نور. ولج نور اكعدي راح تتخرين عله لمدرسه.
اهو هسه ماتخلون لواحد ينام... ولج يا نوم اكعدي ابو لخط هسه يجي. تمام ماما كايمه. كمت غسلت وجهي وطلعتلي سدريه . . يلا بنيتي اجه ابو لخط لا تتخرين. هياتني ماما نازله. سويتلج لفه اخذيه وياج. لا ماما ماريد.. . صعدت بلسياره لكيت مريم. .
مريم. ها ولج شونج عشم شاافج شتاقيتلج لحققيرا. وحنه شوق والله هم انه شتاقيتللج . تعاي سولفيلي . بعدين ولج مو هسه. تمام بس كلشيي صار حناااك تسولفيليي.. هه. تمام . وصلنه للمدرسه دخلت وعده نفس روتين.
لمديرا. نور تعاي اكو واحد متانيج بل باب.
انه عبالي ابوي اجه ياخذني. . تمام ست جايه. طلعت لكيت احمد بل باب. ها احمد شدسوي هناا. كضيته من اده وصعدته للسياره. هاي شبيك احمد عوفني امشي اصعدي.. ماريد. . بعصبيه امشي اصعدي لا هسه اجرم بيج.. خفت منه وصعدت. طول طريق ما حجه شي. احمد مو هاذ طريق. مال بيتنه. اكو طريق ثاني.. انزلي وصلنه. هاذ مو بيتنه احمد وين موديني اسكتي ونزلي. والله مانزللل . تمام لا تنزلين. شلته ودخلته جوا. احمددد نزلني هاي شبيك تخبلت نزلني. . اي تخبلت . دخلني بغرفا مذلمه. احمد حباب لا تروووح انه اخاف من ضلمه احمدد . ماهتمه وسد لباب وراح . وكفت حته اروح يم لباب ولاه ما احس دنيه ذلمت بعيني وقما عليه.
فتحت عيوني ببطئ. لكيت ضلمه كمت ابجي وشهك. . حاولت اكوم مكدرت رجلي بادن علي وره شويه نفتح لباب . احمدد ليش شسوي بيه هيج والله مامسويتلك شي....
هلو حبايبي اتمنه عجبكم لبارت حبايبي اريد تفاعلقوي حته استمر بل تنزيل احبكم. ✨❤