Part 32

1.4K 44 23
                                    

ذا قدر لي أن أعيش حياتي مرة أخرى لكنت وجدتك عاجلاً

هلع كلبي اسفه. تخرت. ضروف ومدا الحك اكض تلفون ومنا عدنه فاته فه اعذروني وخيرن حتخلص لقصا 😂 لن تعبت تعب ونشالله حطيح قصا ثاني فوك راسي فه قدرو تعبي وجقو عنجمه احبكم

فاطمه: ولجن بنات اكعدن تريكن حنتئخر عله صالون .

نور. نصي صوتج اريد انام.

فاطمه. يما ولج لععروس اكعدي شني تنامي. تمام متكعدن .. احمد. لبنات ومرتك ميرضن يكعدن.

احمد. بصوت عالي.. اكعدن كافي نوم.

لبنات. فزينه عله صوت احمد. عبالنه احد مات.

نور. يما يهو مات.

احمد. محد مات. كومن حضرن رواحجن. .. . يلا حبيبي كومي غسلي وتعاي تريكي..

لبنات. يلا حبيبي كومي غسلي وتعاي تريكي 😂😂🤣

نور. نجبن كلجن. دخلت تحممت بسرعا وبدلت ونزلت. .

احمد. يلا تعاي كعدي يمي تريكي.

نور. كعدت اكلت شوي وكمت بدلت ونزلت اخذن احمد. انه ولبنات وصلنه للصالون. دخلنه بدت بل مكياج .

ام صالون.. ماشاء الله. عين البارده عليج. .

نور. تسلميلي عمري.. بدت بتسريحا كملت وكملن لبنات. لبست لبدله.

لبنات. يا حقيرا طالعه تخبلين.

نور. يروحي انتن الئحله.. كملنه.
وخابرنه احمد. يجينه وره شوي اجه. لبنات راحن وي حسين. وانه وحمد بسياره وحدنه.. صوت لغاني ولطلغ موكفن لزمت ايد احمد. حيل. لئن حيل اخاف من رمي.. وصلنه للقاعه دخلنه كبت لهلاهل. طلعو اغاني ركصن لبنات بعدين. كمنه نركص انه واحمد.. اخر شي لزمني من خصري وشالني وفتر بيه. كله كامت صفك. . صبو عشه تعشو لعالم وراححو..

احمد.. يلا قطنهه راح نروح..

نور اجني لبنات لبسني لبرنص. وجه احمد. لزم ايدي وصعدنه بسياره طلق موكفن لزمت ايد احمد ويدي درجف عرف اخاف اشر عليهم يوكفون طلق.. نزل ونزلو صحبانه كامو يركصون بشارع. شوي وجه. رحنه كبل للفندق وصلنه للفندق. دخلننه للغرفا بس احمد. طلع يم صحبانه.

ام احمد. يما ديربالك عله لبنيه وعلكيفك وياه..

احمد. صار يما. .

نور. خايفه وكلبي يدك بس سمعت صوت لباب نكزت..
احمد. ها كلبي شبيج نكزتي

نور. ها لا مكو شي. . عفته ودخلت للحمام نزعت لبدله وممسحت لمكياج ودخلت. سبحت وطلعت لبست هاذ.

عزه كلش قصير . طلعت وحيل مستحيه.... شفته ديباوع بل مبايل بس دخلت لتفت عليي وكام يتقرب عليه. سحبني ولزمني من خصري.. احمد. احمد. جوعانه اريد اكل.

احمد. تمام. يلا تعاي تعشي.

نور. كعدتنه اكلنه. اكلت شوي بعدين كمت هوا طلع. وانهه كاعده عجربايه وخايفه.. وره شوي دخل. كام يتقرب علي كعدني بحضنه وحط راسه بركبتي...................

وهنا طردوني مم لغرفا😂😂...

نور. . كعدت.. من نوم لكيت روحي بحضن احمد.. كمت دخلت سبحت ولبست


نور. احمد. يلا اكعد حته نروح. احمد. يلا اكعدد..

احمد. ها نور.

نور.يلا كوم حته نروح..

احمد. تعاي نامي بعد وكت.

نور. يلا كووم مشطلي حباب ..  ..  مشطلي.  وخلص  وطب سبح..

حطيت ميكب خفيف...  ولبست حجاب  ابيض ..  دا اعدل..

احمد..  نووور نطيني لمنشفه  ولملابس.

نور.  ها تمام..............

اسفه كلبي تخرت عليكم تعرفون  نت دائمن ينطفي   ونتنه حيلةزفت فه عذروني احبكم اتنه لبارت يعجبكم ونشاالله انزل لبارت بسرع وقتتت ❤

الضابط وطالبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن