Part 15

2K 86 5
                                    

هلو حبايبي   دا اشوف  ماكو تفاعل.   . شوفو نشاء الله  اذا خلصت هاي لقصا انزللكم قصا جديده وحقييقيه

ندك لباب... تفضل..  بنيتي كومي نزلي جوا كافي حابسه روحج بل غرفا  حته  مو صرتي عوده.  كومي يلا..  ماريد ازعجكم..  نورر لا تحجين هيج ماكو ازعاج ويلا كومي  البسي حجاب ونزلي وياي.  تمام.  هسه اجي.  لا  هسه لبسي حجابج ونزلي وياي  .  تمام  .  اخذت لحجاب لبسته وطلعت وي احمد..  ها بنيتي خلصتي.  اي خلصت  . بس.   شني بنيتي محداجه شي كليلي وانه حاضر.  لا مرايده شي بس اريد اروح ازور اهلي.  تمام  بنيتي  باجر صبح حضري روحج ونروح. صدكك  .  والله  .  تمام.  نزلنه  كله  كاعد  بل صاله.   وخيرا طلعتي  ولج والله صايره ضعيفه.  عادي  .  شني عادي  هسه تاكلين هواي  وماخليج تكومين..  لا ماريد بس اجيت اكعد شوي وصعد..  لااا والله  مخليج تصعدين.  وهسه  راح تجي  مرت عمي وبنه.  ها تمام.  صبو اعشه وانه مالي ننفس اكل توسلو بيه تحتخ اكل  كعدت عله سفرا  مشتهي اكل  كلت لكما  وكمت..  ها وين بعدج مماكله.   والله  ماشتهي..  جاي وحجي وي اسيل اباوع الحمد يخزر بيه  ويشر بعيونه    خليت وكعدت بس ما اكلت..  لحد ما خلصو وكمت  اشيل ماعين وي لبنات.. انتي اكعدي لا اكل ولا شي  عوفي احنه نضف.  تمام.  اجت  مرت عمي سلمنه عليه وعله ابنه.  وكعدنه...  ولج نور مصطفى راح ياكلج بعيونه..   والله  مالي خلك هذن  سوالف.  ولج بس با عيله شزفي شون راح ياكلج..  كافي ترا والله  هسه اصعد.  لااا كلشي ولا صعدين اكعدي..  احمد كعدنه عله لغده رادت تكوم خزرته   زكعدت وره مال خلنه اجت مرت عمي وبنها هاذ لخر**  بس يباوعله.  كمت  وشرتله  تجي..  نو،  كاعده كام احمد اشرلي اجي ورحتله ها احمد شكو امشي صعد.. شني  امشي صعدي جاي وراج. تمام   صعدت ورا شويه اجه.   ها احمد شكو  .. لزمني من خصري  وحضط راسه بركبتي.  احمد اشبيك وخرر.  هاذ لخرا اله شوي جا اكلج بعيونه.  وخر شبيك.  راح اوخر بس بشرط..  اهووو  شنوا...  تبوسيني   ..  اهووو احمد وخر.  ما اوخر اذا ما تبوسيني.  اهووووو تمام  راح ابوسك  .  تغربت منه احته ابوسه  بسته من خده..  وكام يضحك..  ماريد من خدي.. احمد وخر مو بستك..   عافني وكام يضحك   وانه نزلت جوا..  ها شراد منج احمد.  مراد شي بس شغله ماله داعي..  لا كولي شنو   اسيل والله  مالي خلك بعدين اكلج.  تمام.  من راحو صعدت  رحت عله جربايه  ونمت.  ..  كعدت بليل.  نزلت عله كيفي حته لحد يكعد.  لكيت اكل حميته وكعدت  اكل..    حسيت احد اجه   .  من وراي  ..  يماااا..  ها شبيج نكستي ترا مو   حرامي..   امم.   شجاي سوين.  دا احمي الكل.  تمام  حته اكل وياج.  تمام   رحت يم طباخ وهوا كعد عله  طاوله وكعد يباوع بل تلفون..  صبيت الكل وحطيته  وكعد  اكل.  ...  خلصت  شلت ماعيني  وغسلتهن.  .  يلا  باي  صاعده فوك..    اوكفي.  .   من تقرب مني انه   شمرت نعال تكرمون.  وركضت.  اذا  كضني ميعوفني...   صعدت وصلت نهايت  درج  وكفت.  الله  شردت منه  .   .  حطيت ضهري عله لحايط.  وكمت انهك.  خرب تعبت.  .  حسيت واحد يضحك  فتحت عيوني لكيت احمد  واكف كبالي ويضحك...  هههه عبالج راح تشردين منيييي.   لاا حباب خلي اروووحح..  هلمرا مراح اعوفج..  لا حباب وخر........

ولهنا خلصنه. حبايبي.  تفاعلو حته استمر 💗🫶🏻✨

الضابط وطالبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن