Part 16

2K 79 4
                                    


هلمرا مراح اعوفج.. لا حباب وخر.  خلي اروحح..  لزمني من خصري.   عو......  مكملت كلامي  حط شفايفه عله شفايفي.   لزمني من ايدي.  .  كمت ادفر بي  برجلي.  بس ما اثر بي  .  ورا اشوي  واخر مني وباسني من خدي..  يلا يحلو روح نام  باجر نطلع..   تمام  باي  كمت اركض للغرفا  وتقطيت بل بطانيه وكمت افكر.  ليش يسوي هيج  يحبني مو لاا ما توقع..  ...  .. كعدت لصبح بدلت   ونزلت لكيت ام احمد  .  صباح الخير..  صباح نور بنيتي.   .  عمه احمد  وين.  نايم  .  شنوراح تطلعون.  اي.  روحي كعدي.  ها انه.  اي.  تمام  صعدت شغلت ضوا  شفت احمد  نايم تغربت  عزههه   ملابس تيشيرت .  تشجعد  وكعدته.  احمد  اكعد انته مو كلت صبح نروح. يلا  اكعد.  حسيت ايد لزمت ايدي   ونسحبت.  طحت فوكا عزه احمد  عوفني  خلي اروح لا احد يجي.  .  تعاي محد  يجي  كام يبوسني  من خدي. وذل حاضني  حسيت بشعور حلو  .  ضليت ما كمت..  ها اشو عجبج  لوضع هههههه..    وخرت منه وطلعت.  عزه شجار يصير  .  . نزلت ورا شوي  نزل  ..  يلا  بنيتي  كومي..  تمام..   هيج راح ترحين..  اي شبي لبسي..  اصعدي لغرفتي تلكين بل كنتور  بل صفحا ثانيه  تلكين عبايه جيبيه  ولبسيه..  ها. تمام.   صعدت جبت لعبايه لبسته وطلعت.  اي هيج حلو.  يلا امشي.  تمام..   .  رحت فتحت لباب لورا..  تعاي هنا صعدي..  لا ورا احسن..  تعاي صعدي هنااا..  تمام.  صعدت كدام.   توكلنه عله على الله..    طلعنه  طول طريق ساكت محجه شي  .. نورجوعانه  راح انزل للمحل تردين شي اجيبلج..  ها لا ماريد..  تمام  هسه اجي راح اجيب شي وجي.. تمام   نزل   ضليت  اتاني  . محسيت بروحي وقفيت..  .  نزلت للمحل   جبت حلويات  لنور خاف تجوع بل طريق.    وطلعت.   فتحت لسياره.. دخلت..   نايمه نفنح  لباب كمزت.   ها شبيج نكزتي  ارجعي ننامي.  ها تمام.  ورجعت نمت...   .. نامت مطفيه  كلش   .  وكملت طريقي..  كعدت..  اخ..  ها نور  شبيج..   بطني توجعني..
  وكفت  ونزلت ورحت فتحت لباب مال سياره  . ها بنيتي شنو يوجعج نرجع للبيت  وباجر نطلع..  لا كمل اصعد خلي نروح.  تمام  بنيتي صعدت لسياره  ونطيته لعلاكه هاج هذن ابج اكليهن خاف جوعانه.  شكرا.  لعفو  .  كعدت اكل   وباوع  للطريق كلش حلو ردت اصوره بس تلفوني انكسر..  احمد.  ها بنيتي   احمد نطيني  تيلفونك اريد اصور بي...  هاذ بجيبي اخذي. اخذته وكمت اصور بي لطريق   حبيت كامرته  وكمت اصور روحي.   هاك احمد شكرا.  لعفو... احمد بعد كم ساعه  ونوصل..   ما ضل شي هيه شوي ونوصل..  تمام..  نامي. انتي من نوصل  اكعدج.  لا ماريد انام..تمام..  ورا شوي اباوعله لكيته نايمه هههه..   ..  نور حبيبي  اكعدي وصلنه.  خلوني انام.  حبيبي. اكعدي وصلنه..  ها  تمام  . يلا كعدي روحي للحمام   قسلي وعدلي عباتج  وتعاي..  تمام.  نزلت دخلت قسلت وجهي وعدلت ملابسي   وعباتي.  وطلعت.  ها احمد خلصت.  يلا اصعدي..  تمام  صعدت.  فتحت لعلاكه  وكعدت اكل جبس.  هاك تريد.   بل عافي... تمام  ..  ورا شوي وصلنه للمقبرا     ..  يلا بنيتي  نزلي وصلنه..    رحت  اركض  لقبر  اهلي..      شبكت لقبر. وكمت ابجي..  ليش عفتوني ورحتو خليتوني وحدي بهاي دنيه ليش ما اخذتوني وياكم     ليشش  ارجعو فدوا  والله  شتاقيتلكم  ..   راحت تركض لقبر اهله.  ضلت تبجي اخخخ  كطعت كلبي تحجي ويااهم وتبجي..  يلا بنيتي كافي بجي  ..  فدوا عوفني شوي  خلي احجي وياهم. عفته شوي..  يلا حبيبي كافي تخرنه  كومي بنيتي.  كافي بجي..  لزمته من ايده  وصعدته للسياره   رحنه  زرنه..     وطلعنه  للبيت..  طول طريق نايمه....  نور نور حبيبي اكعدي   وصلنه للبيت  كومي نامي بغرفتج.    كعدت كامت تمشي يكول سكرانه. نور نزلت منسياره وكمت  اتعاثر بل عبايه..   صعدت  للغرفا  طبيت سبحت   طلعت  طلعتلي  دهداشه  ولبست  حجابي  ونزلت.  لكيت نور. وحمد   كاعدين با ستقبال..  ها نور تعاي  يمي.. نزلت كعدت يم نور..  اسيل  انطيني تلفونج شوي بس خلي اراسل   مريم صديقتي..  هاج حبي..   كعدت راسلت   مريم شوب ونطيته تلفون..  نور.  ها..   نور تعاي  وراي  .  هسه اجي..  لطولين..   رحت ورا احمد    دخلت للغرفا..  . ها احمد شنو  ..  طلع من جيبه تلفون..  نور هاذ لتلفون الج..   الي انه..  اي الج.  لاا. ماريد..  نور  اخضي  .  تمام.  حطيت بي شريحت  ورقمي.   رحت للغرفا  وكعدت. نزلت لبرامج.  وحطيته عله شحن ورحت توضيت   ..   وصليتت....  دخلت بدلت لبست دهداشه  ونزلت..  لكيت دا يصبون   عشه   كعدت  كبال احمد يخزر بيه.  وعيونه حمر..   خلصنه  لبنات ما رضن انضف  وياهن وصعدت    اريد  افتح لباب  ونسحبت.  صرت  عله لحايط  وحمد  كباللي   عيونه حمرر  صاير يخوف.  نورررر  شهل لبس.  شبيه لبسي..     لدهداشه خفيفه  وهذاك لست**يان  مبين ابيض..   متستحي تحجي هيج.  اي ما استحي وقسمن بلا   هاي دهداشه اذا لبست.    اسوي شي ميعجبج..   خفت منه..  ها تمام  والله  مالبس هيج...  عفيه.  بسته من خده وطلعت.. باسني من خدي وطلع  رحت   عاه جربايه   شقلت سبلت  ونمت...  نزلت من نور  ورحت يم صديقي شوي ورجعت  للبيت  ثعدت دخلت لقرفت  نور خرب باردههه  طفيت سبلت وقطيته زين بسته منراسه وطلعت..  .  كعدت لصبح  طلعت جنه مال دوام   وحضرت ملابسي. ودخلت سبحت ولبست   ملابس لدوام  ونزلت  لكيت  نور  طالعه قرفته..  كعدت من نوم قسلت وجهي  وطلعت  لكيت احمد. طالع من قرفته ولابس ملابس دوا كلش حلوات علي..   صباح الخير...  صباح نور.   وين رايح:  للدوام.  ها تمام  ...........

يتبع..... 

تفاعلو  حته استمر بتنزيل 💗✨

الضابط وطالبه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن