ولـٍـًيـٍتـَنًـآٍ نًـمٌلـٍـًكـٍ حًـق آٍلـٍـًتـَكـٍرٍآٍرٍ لـٍـً آٍيـٍآٍمٌنًـآٍ آٍلـٍـًجـِمٌيـٍلـٍـًـٍة.....
للدوام ها تمام .. بسته منراسه يلا بنيتي نتبهي عله روحج. تمام. يلا فيماللله. . نزلنه. سلم عله اما وطلع... سويت ريوك وكعدت اكل.. شلت لماعين وغسلتهن وصعدت دخلت سبحت. ورحت نمت. نور نور اكعدي تعشي عله لغده ما كعتي يلا اكعدي. امم. يلااا اكعدي ها. كعدت يلا غسلي وتعاي.. تمام. غسلت وجهي دا امشي عله درج وزلكت وطحت عله رجلي كمت اعيط.... هاااا شبيجج
. رجلي رجليي.. راح اصيح امي وحيدرر.. .. يما يمااا. نور طاحت عله. رجله.. روحي صيحي لواحد ياخذنه... حيدر حيدر نور طاحت من درج.. يلا راح اجيب سياره. واجي.... اخذوني المستشفى وسووو اشاعه لرجلي طلعت مكسورت وصبوها. الووو احمد.. ها اسيل خيرج... احمد نورر طاحت من درج وكالو رجله نكسرت هسه دا يصبون بيه.. وين انتمم. بل مستشفى.. . يا مستشفى.. بل.... انه جاي... مامه خابرت احمد وهسه راح يجي.. تمام..... خابرتني اسيل تكول نور طاحت ونكسرت رجله... وين بيا غرفا بيه... هاي. تمام. دخلت لكيت رويحتي.... .لدكتور: تكدرون تطلعون..
شكرا. شلت نور وحطيت بل سياره .. يلا وصلنه.. خلي اساعدك.. لا وخري خلي اشله وصعده.. كاعد يحجي وياي تكتور ودخل احمد.. سولف وي تكتور. شالني حطني بل سياره... شلته صعدته للغرفا... شالني وداني للغرفا. حطني عله جرباي وكعد يمي.. ليش اجيت.. من كلتلي اسيل خفت عليج وجيت طاير.. ها تمام.. نطيني مي.. تمام هاج اشربي.. تمام شكرا.. يلا نامي. وانه راح اضل يمج.. تمام.. كعت يم نور لحد منامنت وطلعت دخلت للغرفا طبيت سبحت وطلعت دخلت لغرفت نور دخلت شفته وبسته من راسه. وطلعت... لصبح... كعدت دخلت لغرفا نور شفته ونزلت اخذت ريوك وصعدت .. نور حبيبي اكعدي.. امم يلا بنيتي اكعدي تريكي.. ها .. يلا بنيتي جبت ريوك اكعدي تريكي.. تمام......
اسفه هاذ لبارت قصير بس بل بارت حطوله وسوي بي احداث حلو... تفاعلو حته استمر ✨💗