#عرضت_عليك_نفسي_فهل_تقبل_ان_اكون_زوجة_لك
🚬مـــروىرجعت الستار على وجها... ودارت لشباك بالسكات... طريق كاملة وهيا دموعها على خدها...كان ديما من تجي تحكي معاه يقمعها بالكلمات يسكتها بيهم..
مسافة طريق كانت وصلت لدار... لجاية خارج لمدينة في وسط قرية نائية... مكانش سكان بزاف... غير هوما.. وبعض الجيران... وصلت لدار كانت عبارة على طابقين... طابق الاول غير لحوانت... وطابق ثاني... كانت كيف كامل الديار العادية...مسبوغة بالجير الابيض....هبطت من طموبيل... طول مهبطة راسها ماتشوف في حتى بلاصة ...و زربت في مشيتها كسفالعادة.. لين طلعت فالدروج لفوق... بقات واقفة... تستنى فيه يلحق عليها يفتحلها الباب... راسها ماهزتوش من الارض حتى وصل هوا...
غير فتح الباب... نقزت طايرة... طول لشمبرة ... دخلت حطات صاك فوق السرير وهزت الستار نحاتو... عاد رجع فيها النفس... غمضت عينيها وتنفست...
هذي الشمبرة لي كل ماتدخل ليها تحس كانو دخلت للحبس... دارت قفلت لباب بالمفتاح... نحات الجلباب لي كانت لبساتو... وقعدت غير بالتريكو سامبل... جاية على فصالتها وسروال دجين... لي كانت لابستهم فالجامعة...
نحاتهم عاودت طبقتهم... وتعدات للخزانة حطتهم في صندوق كبير... خبتهم تما وزاد حطت عليهم جهازها... تاكدت انو كل شيء طبيعي...
عاد جبدت بيجامة طويلة.... واسعة... لبستها...ودارت فولار على راسها.. عاد خرجت.... طرفت حالها...وتعدات للكوزينة... غير دخلت لقاتو قدامها... شاف معاها من فوق لتحت... ونطق
قاسم: فين... هوا خاتمك....جابهالها على غفلة حتى من رجفة حكمتها من صوابع رجيلها وطلعت معاها....هزت يديها تشوف معاها ترجع تشوف معاه...تخلط عليها كل شيء... ليوم بدات معرفتش واش صايرلها....(حتى حكات بصوت واطي.)..
احلام:كي دخلت لحمام...نحيتو...
(اوم ليها براسو... ونطق بصوت غليظ..)
قاسم: ماتوالفيهاش... نحب نشوفو ديما في يديك
احلام: اومت ليه براسها... ماتتعاودش..ناض من فوق الكرسي... وشاف معاها...
نجيبلك حاجة من الحانوت...حركت راسها غير بلا...
خرج مخلاها تتنفس... بعد ماكانت حبساتو من قوة الخلعة منو.... حتى سمعاتو قفل الباب بالمفتاح... طاحت جالسة فوق الكرسي ترد فالنفس... من كثرة الخوف... هزات كاس ماء لي كان فوق الطاولة وشرباتو دقة وحدة... عاد تنهدت... مكانش هامها الخاتم... على قد. مهامها انو يفيق بعملتها...يتبع
أنت تقرأ
عرضت_عليك_نفسي_فهل_تقبل_ان_اكون_زوجة_لك
Romanceولنـا فـي الحـلال لقــاء " 🍂مقدمة🍂 ثـم قـال لهـا : أعِدکِ أن أكون لكِ السند والرفيق ولكن إياكي أن يمتلئ قلبُكِ بيّ فـَ أنا وغيري إلى زوال وإعلمي أن اللّه يغار عَـ قلوب عِبادِه. فـَ إذا شعَرتي بأن حُبًا دُنياوياً ملأ القلب وَفااض ! فاهربـي إلى اللّ...